كانا متقابلين كلاهما مع مسافة تفصل بينهما قليلا.... نظرات ميو تزداد رغبه وقولف ضائع في تلك العيون وحزنها الدفين...... ليقف ميو على ركبتيه يقترب منه ويضع يده على ظهر قولف ليجذبه اليه..... ليتحرك قولف طوعا يضع كلتا يديه على الاخر ويقترب منه ليعود ميو مكانه ويجلس قولف في حضنه...
ميو يضع وجهه على خد الاخر مغمض العينيين....... يداه تحيطان الاخر... بلمسة بطيئة تتسلل يده الى صدر الاخر ليشعر بتلك القشعريره ويغمض عينيه تحت ذاك الشعور... يقرب يده من حلمة الاخر من الجانب(بلوز عاري واسع ناحيه الايدي لتظهر خاصرته منها)
قولف بهمس. لا تفعل..... ليس الان.
ميو وانفاسه تلفح وجهه الاخر. اخبرتك لا ترتدي هكذا.... ليقترب ويضع رأسه على رقبة الاخر.....
قولف. تضايقني وقت التحول.... لهذا..
ميو مقاطعا له... لا اهتم لذلك...
قولف. اممم...... لا تفعل....
كان ميو يحرك حلمة الاخر بطرف اصبعه... بقبلة لطيفة طبعها على رقبة قولف.... ليمسك قولف يده ويبعده متنهدا هامسا.... بقي شيء لم اخبرك عنه...
ميو بهمس ومازال يقبل رقبة الاخر. ماذا؟ اسمعك.........
قولف. ميو.... توقف اولا... ليرفع ميو رأسه وينظر للآخر نظرات مثيرة ليقترب ويقبل شفتيه..... اغمض قولف عيناه هامسا... توقف واسمعني.... ارجوك... لينظر ميو لتلك الملامح مبتسما.....
ليتنهد قولف ويفتح عيناه للآخر....
ميو. ماذا؟
قولف. اريد ان استمتع بقبلتي الاولى وليس هكذا.... مازال هناك شيء لم اقله لك...
ميو. الا يمكن ان اقبلك اولا بعدها اسمع ما عندك...
قولف. وماذا ان ندمت؟
ميو. لا اندم على شيء فعلته... ليمسكه ويعود لتقبيله..... بتلك الانفس المتسارعه وتلك القبل اللطيفه لتتداخل شفتاهما مع بعض لتتخلل اصابع ميو بين شعرات قولف. وقولف يضع يداه على خصر ميو. بقبل لطيفه متتاليه يمتص شفتي الاخر وكإنه عسل صافٍ لم يتذوقه احد من قبل...
ميو هامسا. لا اعتقد انني استطيع ان ابتعد الان....
قولف بتنهد..........
ليرفع ميو راسه ناظرا للآخر... ابقى معي.. ابقى بجانبي ولا تتركني...
قولف. انا من سأقول هذا لك... خشية ان تتركني بعد الذي سأقوله....
ميو. لن اتركك... مهما كان.
قولف. متأكد؟
ميو. اممم........
ميووغولف.....
ميو.. اممم. بالتأكيد....... ليقترب ويعانق قولف بقوه....... ميو يضع يديه حول ظهر قولف..... وقولف يضع يديه خلف رقبه ميو وهما يتهامسان بلطف......
ميو. ابقى هكذا..... اريد ان ارتاح....
ليمسح قولف على رأسه.....
ميو. لم كل شيء سيء يحدث معي؟
قولف. ليس كل شيء سيء.
ميو. مثل ماذا؟
قولف. وجودك في هذه الحياة
ميو. ليتني لم اكن موجودا.
قولف. لا تقل هذا.... ان لم تكن فهذا يعني انك لم تنقذني..... ولن نتقابل. وقد اكون ميتا ايضا....
ميو بتنهد.... هذا فقط....
ليبتسم له قولف ويقبله في رقبته بلطف.
ميو. لا تفعل..... والا لن اتركك..
ابتسم قولف. حسنا. لن افعل....
ميو بتنهد مريح.....اريد ان ابقى هكذا لأرتاح.... فقط في حضنك.... اشعر بالتحسن..
قولف. لندخل للغرفه لتنام وترتاح... سأكون بجانبك. لن اتركك.
ميو. حقا؟
قولف. اممم. المهم ان ترتاح....
ليدخل ميو للسرير وقولف بجانبه.
يضع ميو رأسه على صدر قولف ويده على بطنه.
قولف. هيا نم قليلا.......
ميو بهمس. ماذا كنت تريد ان تقول؟
قولف.....
ميو. يرقع رأسه ينظر اليه...... اخبرني.
قولف. انا..... اوميجا.....
ميو. عاقدا حاجبيه...... تعني انك....
قولف. اممم. يمكنني ان احمل
ليبتسم ميو.... ويضع رأسه ثانيه على صدر قولف. هذا جيد......
ليبتسم قولف. هل اعجبك؟
ميو. امممم. اكيد....
قولف. الن تغير رأيك لاحقا؟
ميو. لا. لماذا؟
قولف. لان عدد كبير تركوهم بعد ان عرفوا هذا.... ذئاب كثيره لا تعرف والدها ولا يعيشون معهم.....
ميو. اممم. لكنني لن اتركك....
ليبتسم له قولف.....