قولف يتالم...... ميو ينظر له خوفا...
يخاطب والدته..... يخبرها بما يجري....
ويخاطب والده.... لكنه بعيدا جدا عنه....
كاناوات يخبر يو ووالده..... الجميع بعيد عنه ويحتاجون وقتا للوصول.....
يخبر والدته... يمسكه ميو متسائلا.... لكن....... ينزل الماء..... يفهم ميو انه وقت الولاده.... قولف يتألم وهو يدير راسه للجانب الاخر..... ميو يمسكه من يده ليشجعه على النهوض ويساعده... يقف قولف بصعوبه..... ملابسه مبلله من الماء.... لا يستطيع الوقوف.... يسنده ميو ويمسكه من خصره لمساعدته.... قولف يشعر بالالم ويبقى واقفا مكانه يصرخ الما...... ااااااه..... ااااااه....
ميو يقف امامه ويمسك خديه لينظر قوله له....
ميو. انظر الي...... سيكون كل شيء بخير.... اريد رؤيتك بخير.... مع الصغير.... اريد رؤيته بخير.....
قولف بالم. لا استطيع التحمل...
ميو. تستطيع...... سنصل.... حتى لو اضطررت لحملك على ظهري.... هل تسمع.
قولف ينظر له عاقدا حاجبيه بالم......
ميو.... هيا... ليقترب ويحمله بين يديه كالعروس.... قولف ثقيل الان.... لكن ميو اراد ان ينقذ حياة حبيبه دون التردد لشيء..... حمله بين يديه..... سار به لمسافه.... قولف يصرخ الما ويناجي والدته.... خرجت من المنزل تقف بتوتر وخوف عليه.... لا تستطيع ان تفعل شيء.
كاناوات اخبر يو ووالده بما حدث.....
طلب من يو وميلد البقاء والاشراف على نقل الجميع وراحتهم ومساعدتهم في كل شيء.....
اسرع كاناوات مع والد يو..... تحولا ذئابا ليصلا سريعا....... ميو يشعر بالتعب ولكنه واصل السير.... قولف يصرخ الما...
مضى الوقت.......
وصل ميو..... ملابسه اتسخت..... انزل قولف داخل المنزل ووضعه ارضا.... ساعدته والده قولف..... وضعت الغطاء عليه وطلبت من ميو الخروج..... وقف ميو خارجا..... جلس ارضا وهو متعب ومنهك..... قولف مازال يصرخ.... طلبت منه والدته التحول ليسهل ولادته..... وصل والده ووالد يو.... دخل والد يو عليه.... طلب من الجميع الخروج.... الجميع يقف بتوتر وخوف في الخارج...
ميو في نفسه.... كن بخير.... ارجوك.... عد لي سالما..... اكرهني كما تريد ولكن لا تتركني هكذا.......
والده قولف تمشي هنا وهناك قلقا....
والده يقف في مكانه قلقا......
تمضي الدقائق بطولها.......تمضي الدقائق بطولها.... الجميع قلق.... حتى يختفي صوت قولف تدريجيا..... تدخل والدته قلقا..... لتبتسم لرؤية الصغيرين..... بجانب قولف...
والد يو. لقد نزف بشده.... يحتاج للرعايه والراحه....
لتضحك وسط دموعها..... تضع يدها على فمها لتخفي شهقاتها.... تنظر ناحيه ابنها..... لتبكي بشده.....
يضحك عليها والد يو.... يطلب منها مساعدته.... ينظفان الصغيران.... والمكان........ تمسح والدته على راسه لتطلب منه ان يرتاح وسيكون بخير..
قولف متعبا لا يستطيع التحرك.... يرفع راسه قليلا ليرى صغيراه..... ذكر وانثى... يتنهد براحه...... يبقى ذئبا بجانب ذئبين صغيرين..... يخرج والد يو ويخبرهم انهم يستطيعون الدخول..... يقف ميو بعيدا يراقبه..... يجلس والده امامه يمسح عليه. كن مرتاحا.... الان كل شيء بخير..... جيد انك وصلت في الوقت المناسب....
ينظر كاناوات وزوجته الى ميو....
والده قولف. اقترب... هيا....
ميو. لا... ساذهب الان... بما انه بخير.
كاناوات. ساخرج انا و....
لينهض ويخرج...... يقترب ميو ببطء.... يجلس امامه..... ينظر اليه فقط....... وسط دموعه لسعادته..... يضع يده على راس الذئب الرمادي..... يمسح عليه.... يرفع راسه لينظر له....
والده قولف. انه بخير الان لا تقلق.
ميو. امممم. رايت ذلك.
والده قولف. هل تحبه.
ميو بخجل. اجل..... في نفسه(كثيرا... انه قطعه مني..... قلبي الذي ينبض... روحي التي بين ضلوعي.... هو راحتي التي افتقدتها بفقدانه.......)
يرفع قولف راسه لينظر اليه.........
يعود يو....... يدخل عليهم......
يطلب قولف منه ملابس ل ميو....
يحضر يو ملابسا.....
يو. انهض لتستحم وتبدل ملابسك.
ميو. حسنا. ينهض ويأخذ الملابس... يدخل يستحم..... يجلس ارضا ويبكي...
قولف يتخاطر مع يو...
قولف. لقد سمعته...
يو. ماذا؟ ماذا سمعت؟
قولف. قبل قليل.. سالته امي ان كان يحبني..... ثم بدا يتحدث مع نفسه.... سمعت كل ما قاله....
يو. لا..... لا يمكن..
قولف. اقسم لك.......
....... صمت.......
قولف. انه يبكي في الحمام.... نادما لما فعل...
يتعجب يو.... ليذهب الى ميو....
ميو يمسح دموعه.... اجل... اجل. ساخرج الان.....
يو. هل انت بخير؟
ميو. اجل بخير.... فقط.......... ساخرج الان.
يعود يو.... يخفيان ذلك عن الجميع...
بعد وقت........
يجتمع الجميع معه.....
قولف وعائلته..... ميو وميلد... يو ووالده.
قولف يتخاطر مع والد يو...
قولف. عمي... هل لديك شيئا لالام الظهر؟
عمه. اجل بني. لماذا؟
قولف. ميو.... لقد حملني الى هنا وظهره يؤلمه...
والد يو. ماذا؟ حملك الى هنا.
قولف. اجل. يلتفت والد يو ليخبر كاناوات..... ينتبه يو لهم ويسال والده..
يو. ما الامر؟
والده. هل حقا ميو حمل قولف إلى هنا؟
يو. هذا ما سمعته..... والدته قالت هذا...
لينهض كاناوات ويذهب للغرفه يسال زوجته فتخبره بهذا فعلا....
ينهض والد يو ويأخذ بعض الاعشاب ليطلب من ميو ان يلتفت اليه.
ميو. لماذا؟
والد يو. بالطبع ظهرك يتالم الان...
ميو. انا بخير..
والد يو. هيا ولا تجادل.... يلتفت ميو ويرفع قميصه..... يقوم بتدليك ظهره.. يتالم ميو ويخفي صوته.... ثم يضع لها اعشاب.... رطبه... مسحها على ظهره وطلب من النوم قليلا ليرتاح... يتمدد ميو جانبا وهو خجل منهم
قولف ل يو. انه خجل منكم... الجميع هنا
يو. وهل سنتركك لوحدك...
قولف. تالم بسببي.....
يو. سيكون بخير....
يلتفت ميو لينظر الى قولف...
ميو في نفسه(مستعد لاحملك طوال عمري.... لن اتذمر منك.... سامحني فقط)
قولف يخبر يو..... يو ينادي والده ووالد قولف ويخرجان من المنزل....
كاناوات. ماذا هناك؟
يو. اريد ان اعرف... هل يمكن ان لا تنقطع الرابطه بين شخصين؟
والده. ماذا تقصد؟
يو. اجيبا علي فورا....
والده. لا. ان ابتعدا عن بعضهما لشهرين دون ان يتحدث احدهما للاخر ستنقطع
كاناوات. اجل صحيح. وراينا هذا كثيرا
يو. اذا كيف ذلك؟
والده. ما الامر؟
يو. قولف..... قولف يقول انه يسمع افكار ميو.... بعد ولادته سمعه... والان ايضا... وهو من اخبرني انه يؤلمه ظهره..... والان ايضا يسمعه.... كيف ذلك؟
والده وكاناوات بصدمة. ماذا؟
يو. اجل.....
ينظران لبعضهما...... هل يعقل هذا؟
يو. ما الامر؟
والده. علينا التأكد اولا...... اخفي الامر الان...
يو. حسنا.... لنرى.... دخلا ثانيه......
كاناوات ووالد يو يشويان لحما لتقديمه لقولف لتعويض ما نزفه....
ميو شعر براحه ونام.......
يتحول قولف..... ينظر اليه...
يو. ماذا حدث؟
قولف. ساستحم لارتاح قليلا...
والدته. حسنا بني. اذهب... ينهض قولف وهو يراقب ميو.... يخرج بغطاء ويضعه على ميو.... يتركه ويدخل يستحم.... الصغار مع يو..... يستحم قولف ويخرج ليراقب ميو... يجلس بالقرب منه يتامل ملامحه....
يو هامسا. اتركة نائم....
قولف. اشتقته.... حقا.
لينهض ويعود لمكانه....
يو. اشعر انك عدت كالسابق... وبدات تلين معه وتسامحه....
قولف. لا اعلم حقا..... لكن بعد الذي فعله اليوم.... اشعر انه يستحق فرصه....
يتنهد..
قولف. لكن بعد الذي فعله اليوم اشعر انه يستحق فرصه.... يتنهد وهو ينظر اليه...
يو. اجل. لو كنت مكانه لما استطعت ان اوصلك الى هنا....
ييتسم قولف وهو ينظر اليه....
ينام قولف جانبا.......
ياتي كاناوات يحمل العشاء.... يرى الجميع نائم... ميو وقولف ويو....والصغار يضحك عليهم..... يدخل والد يو ويرى المنظر..... يوقظ الجميع لتناول الطعام.. يجلس الثلاثه يتثائبون من نعاسهم.... قولف. اشعر بالتعب عمي...
يو. وانا ايضا... عملت طوال اليوم..
قولف. اتركني قليلا فقط..
والده. لا. عليك ان تاكل لتعوض ما خسرته... هيا... وانت تناول طعامك اولا لتنام دون تذمر.... يبتسم ميو لذلك...
كاناوات. هيا انهضوا واغسلوا وجوهكم انتم الثلاثه وتعالوا...
ميو. انا اعذرني عمي.... علي ان اعود للمنزل فقد تأخر الوقت.
والد يو. تناول العشاء اولا...
ميو. حسنا... ينظر للغطاء... قولف يتهرب بانظاره... لينهض ويغسل وجهه ويعود. ينظر للصغار وهما نائمان.... ينظر ميو اليه ويبتسم....... يجتمع الجميع على الطعام...
ميو في نفسه(متى ساكون معك لوحدنا؟ اشتقت لك كثيرا.... اريد عناقك وشم رائحتك كالسابق) ليشهق قولف ويبدا يسعل....... تقدم والدته الماء له...
يو يتحدث مع قولف.
يو. ما الامر؟
قولف. انه هو..... سمعت صوته ثانيه...
يو. ماذا قال؟
قولف. يريد ان نبقى لوحدنا و....
يو. اوووه هذا سريع. ليبتسم وهو ياكل.
يضربه قولف على راسه...
يو بتذمر. ساردها لك لاحقا.
والده. ماذا حدث لكما الان؟
قولف. لا شيء عمي.... لقد شبعت.... لينهض ويغسل يديه ويجلس مكانه.... يراقب صغاره..... يمسح عليهم بيديه.... يبقى ميو ينظر اليه والى سعادته.....
ليتحول قولف ذئبا ويبقى بجانب صغاره وينام.....
يو يراقبهما كلاهما......
والده قولف. ابقى هنا بني... تاخر الوقت.
ميو. علي الذهاب... لدي عمل غدا...
يو. نم الليله هنا..... وغدا صباحا انطلق... افضل لك....
ينظر ميو الى قولف.
يو. لن يرفض... هيا ارتاح الان ليخف الم ظهرك ايضا...
يجلس ميو بتردد..... يخرج الجميع.... ليبقى ميو مع قولف فقط....
يقترب ميو منه مبتسما..... فقد صار له فرصة البقاء لوحدهما...... يمسح بيده على راسه..... يفتح قولف عينيه.... ينظر الى ميو......
ميو مبتسما.. عد للنوم....
ينظر قولف اليه...
ميو. هيا..... ارتاح الان..... لينزل قولف راسه ويغمض عينيه.....
ميو في نفسه... اشتقت لانفاسك وهي تعانقني.... اشتقت لعنادك.... اشتقت لعينيك..... اشتقت لروحك الطيبه.....
يتنهد قولف وهو يسمع ذلك......
يمضي الوقت.....
يحل النهار....... تشرق شمس يوم جديد....
ينهض ميو ويغتسل لينطلق للعمل...
يقترب من قولف ويقبله على راسه...
يعود ميو لمنزله....... يتواصل غون معه يخبره انه صار لديه طفلين يفرح غون وينادي والده
غون صارخا... ابي... اصبحت جدا... ابي
سوباسيت. ماذا؟
غون. انه ميو.... الان اخبرني ان قولف انجب....
والده بسعاده. حقا؟ هذا جيد.... ليأخذ الهاتف ويتحدث مع ميو.... سعادتهما لا توصف لكن ميو حزينا لابتعاده عن قولف في هذا الوقت......