Vote and comments ♡︎
عندما وصلنا الى المنزل صيفي فأجاني وجود تايهيون وكاي وسوبين كما علمت انه فقط والدين يونجون ونحن اصطدم بي جسد تايهيون يحتضنني بشدة كدت ابكي لذلك الحضن اضع ذراعي خلف ظهره ابادله الحضن
"انا اسف لأنني اخر من يعلم دائمًا "
"لابأس تايهيوني انا حقاً بخير "
"حسناً كفى ذلك ،لقد دعوتهم لئلا تشعر بالملل "
يفصل يونجون عناق الصديقين ويلف ذراعه على خصر زوجه"هيا يا اطفالي انه وقت الشواء "
سوبين ووالد يونجون يقومون بالشواء ووالدته تحضر الخضروات كاي وتايهيون يتشاجران اما بالنسبة ليونجون وبومقيو هما مقابلان بعضهما على المائدة بالصمت فقط يسترقان النظر لبعضهما
"بومقيو اليس ماترتديه مبالغ به بينما نحن بفصل الصيف ؟"
يتحدث كاي وهو ينظر نحو بومقيو الذي يرتدي كنزة بالرقبه عاليه تغطي كامل عنقه وبدون اكمام يرتدي فوقها سترة جينز"اه نعم انا اعاني بألم بحلقي "
توتر بومقيو من سؤال كاي هو يعلم ان إجابته غير مقنعة وسخيفه كاي كان يضحك بخفة وكأنه يعلم بالأمر آتى الطعام وجميعهم يأكلون ماعدا بومقيو الذي فقط يشرب الكولا همس تايهيون اخرجه من سرحانه"هل يمكن ان نتحدث قليلًا ؟"
أومى بومقيو واستقاموا يلفتون الأنظار نحوهم"عذراً لكن سنذهب انا وبومقيو للبحر لن نبتعد"
"لكن بومقيو لم يأكل شئ "
تتحدث والدة يونجون بقلق هو يبدو نحيل بشكل واضح تماماً"لا تقلقي سيأكل عندما نعود "
امسك تايهيون يد بومقيو واتجهو نحو البحر يمشيان"ابني انت عليك ان تهتم بزوجك انظر كيف هو نحيل للغاية يبدو ان صحته ايضاً ليست جيده "
"انا افعل ابي "
مرت دقائق واستقام يونجون من على المائدة يريد ان يلحق بزوجه يسمع صوت بكائه بالقرب منه يبحث عنه ليراه في حضن صديقه يبكي من كل قلبه وحديثه الذي قبض قلبه بألم"هو اصبح لا يختلف .عن ابي .،هو يعاملني.. بقسوة "
يشد تايهيون على عناقه اكثر ويتحدث"بومقيو انت عليك انت تعطيه بعض الوقت ماراه ليس بقليل"
"وانا ايضاً مامررت به ليس قليلًا هل قدري الا ارتاح ابداً لما كل من اعيش معهم يصبحون اشخاص اخرين لما جميعهم يعاملوني كالقمامة هل اتخلص من نفسي و ارتاح واريح الجميع مني "
أنت تقرأ
𝐿𝑂𝑉𝐸 𝑀𝐸 𝐻𝐴𝑅𝐷𝐸𝑅 ~𝑌𝐺
Romanceتبدا حياة بومقيو بالتغير منذ ان وقع في حب تشوي يونجون 𝑌𝐸𝑂𝑁𝐺𝑌𝑈 •تحتوي على بعض المشاهد وكلمات جنسيه للبالغين