Vote and comments ♡︎
"مرحباً بك عزيزي بومقيو مضى وقتاً طويلًا منذا ان زرتنا "
انحنى بومقيو يعتذر منها واخبرها انه سيزورهم كثيراً اخبرته ان تايهيون في الاعلى فتح بومقيو باب الغرفة يراى تايهيون على الحاسوب استنكر قدوم بومقيو في هذا الوقت المبكر يعلم تايهيون من ملامح الاخر انه ليس بخير لذلك استقام يقترب منه"انت بخير؟ "
مانطق به تايهيون جعل بومقيو ينفجر بالبكاء"تايهيون "
عانقه صديقه بكل قوته ويمسح على ظهره يردد بأذنه
لابأس لابأس هداء بومقيو يشرب الماء وهما على الأريكة"هل تشاجرتما ؟ "
همهم له بومقيو"دعني اسمع القصه بعد ان تتناول طعامك اولاً
انت تبدو شاحب للغاية ""تايهيون لا ار.."
امسكه من ذراعه لينزل الى الاسفل توقف عندما اخرج بومقيو انين متألم"مابك ؟"
رفع تايهيون كم الهودي يرى معصميه متصبغه باللون البنفسجي شهق صديقه من صدمته"اللعنة ماهذا هل تعرضت للأعتداء عندما كنت في الحفلة "
"لست كذلك الن نتناول الطعام ؟ "
تتصل والدة يونجون عليه في منتصف إجتماعه وضعه على الصامت ليكمل عمله ثم سيعاود الإتصال
"ما الأمر امي لقد كنت منشغل ولا زلت "
"اين بومقيو ؟ "
"بومقيو عند صديقه لما "
"اريدك ان تأتي الى المنزل حالاً "
"حسناً سأتي لكن في المساء لا استطيع الان "
"ساعة بالضبط ان لم تأتي سأتي بنفسي و اجرك من شعرك "
استغرب يونجون لما تريده حالاً ولما تسأل عن بومقيو ذهب ينجز عمله سريعاً لكي يذهب لوالدته يشعر بالفضول بشأن إصرارها"امي بحقك كيف يمكنك قول انني ضربت بومقيو ؟ "
"إذن ماتلك الدماء التي رأوها الخدم على ملابسه "
"تلك ليست دماء فقط نبيذ سكب عليه عن طريق الخطأ "
يزفر يونجون انفاسه بضيق لاحظت والدته ذلك لتسأله"هل تشاجرتم ! "
همهم لها وهو يمسد راسه يشعر بأنه سينفجر"لذلك بومقيو عند صديقه ، ماسبب الشجار ؟"
أنت تقرأ
𝐿𝑂𝑉𝐸 𝑀𝐸 𝐻𝐴𝑅𝐷𝐸𝑅 ~𝑌𝐺
Romanceتبدا حياة بومقيو بالتغير منذ ان وقع في حب تشوي يونجون 𝑌𝐸𝑂𝑁𝐺𝑌𝑈 •تحتوي على بعض المشاهد وكلمات جنسيه للبالغين