♰|🥀|⠿ ꒰ Chapter 16 ꒱

5.3K 262 205
                                    

تماما مثل المرة الأولى ، تركني جونغكوك جالسا على المرحاض بينما كان يملأ الحوض

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تماما مثل المرة الأولى ، تركني جونغكوك جالسا على المرحاض بينما كان يملأ الحوض. شعرت بثقل جفوني ، لكنني أجبرت نفسي على البقاء واعية. شعرت أنه يمشط شعري بأصابعه إلى الخلف. شعرت بدبق جسدي اخرجت أنين وهو ينزلني في الماء الدافئ.

كانت درجة حرارة الماء لطيفة ، وشعرت بأنها رائعة على عضلاتي المؤلمة. أغمضت عيني مستمتعا باللحظة
لقد كان قويا جدا ، وحشيا جدا ... لذلك كل شيء ... نادني بي مازوشي ربما لأنني لم أكن أعرف أي شيء عن الجنس حتى دخل حياتي ، لكنني أحببت قوته وتفانيه ، لقد أحببت ان يمارس السيطرة معي.

كنت أصاب بالجنون ، لكنني لم أستطع مساعدت نفسي ، كان كل شيء جديدا بالنسبة لي. في المرتين اللذين كنا فيهما معا ، شعرت وكأنني خرجت من الكوكب ، وأنني رفعت.

انزلقت الاسفنجة برفق ، كان يفرك ظهري منذ أن وضعني في الحوض. كان تنفسه ناعما واستغرق الأمر كل قوتي لفتح عيني والنظر إليه فقط.

كان عابسا ، لكن ليس بسبب الانزعاج. كان شديد التركيز ، جائت يديه المبللة بالصابون على ساقي حتى شق طريقه بالإسفنجة ، مما جعلني أخرج اللهاث.

كانت نظراته تغطيني ، لكن الطريقة التي نظر بها إلي لم تغير شيئا ... لم تكن رغبة ، ولا علاقة لها بأي نوع من
.الدلالة الجنسية ، ولا لم تكن حنائا ، لقد كان شيئا لم أستطع وصفه

انتظرت بفارغ الصبر اللحظة التي يخبرني فيها أنه سيدخل معي إلى الحوض ، لكن مر الوقت ، وأصبح الماء باردا ولم يفعل.

كنت عارياً بشكل رائع ، جالس على كرسي المحاض ، بينما أستمر في تنظيف نفسه ، همس بأشياء لم أستطع فهمها. كان صوته أجش ورجولي، همهمة ، موسيقى؟!

نعم ، كان يهمهم ، يغني شيئا منخفضا وعميقا. الشيء الوحيد الذي كنت متأكدا منه هو شيء واحد ، لم تكن الاغنيه إجنبيه ولا كوريه. كان يغني بلغته الأم الإيطالية
كنت أعرف اللحن ، كنت قد سمعته في وقت ما ، لكنني لم أستطع تذكر ما كان عليه. كوني محاظا بالصوت الجميل والرائع للرجل بجواري ، الذي غنى بهدوء وببطء ، شعرت بقلبي يغرق.

كل جزء مني | jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن