༒|🍷|⠿ ꒰ Chapter 36 ꒱

3.1K 231 152
                                    

كانت رؤيتهم مشهدا جامحا، لقد هيمنت ، لكنه لم يسمح لها بالسيطرة الكاملة ، فقد فرض إيقاعه وقوته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كانت رؤيتهم مشهدا جامحا، لقد هيمنت ، لكنه لم يسمح لها بالسيطرة الكاملة ، فقد فرض إيقاعه وقوته. لقد كان صراعا على السلطة ، حيث كنت أنا الأكثر تأثرا. صرخة خيبة الأمل احترقت في حلقي ، وامتلأت عيناي بالدموع وأنا أشاهد المشهد ، لكنني لم أسمح لنفسي بالبكاء.

قلبي انكسر ، ينبض بشكل غير منتظم كما لو كنت على وشك الموت ، تحطمت أحلامي وأوهامي وحبي في مكان ما في تلك الغرفة.

غادر أنين حزين فم المرأة وهي تتمايل معه ، وتزيل أظافرها على صدره ، وكان هذا هو الزناد بالنسبة لي.

أجبرت نفسي على العودة إلى الغرفة ، والقيام بكل شيء بدافع القصور الذاتي ، ولكن دون السماح بدمعة واحدة
تسيل.

صعدت الدرج "سيدي" ، حدق بي بيكهيون في وجهي ، "هل تريد شيئا لتأكله؟"

لم أستطع الكلام ، كان حلقي محترقا. لذلك ، هزت رأسي وواصلت صعود الدرج. لم أستطع الاستمرار في ذلك ، لم أستطع الاستمرار في الصعود إلى الجرف فقط حتى ينتهى بي المطاف بالاصطدام بالصخور التي وجدتها في القاع ، مرارا وتكرارا.

كنت أبحث بشدة عن الماء ، لكن لم يكن هناك سوى صخور حادة بشكل متزايد لا أعرف متى ارتديت ملابسي ، لقد تأذيت للغاية. لقد تصرفت بتلقائيا. عندما أراد السبب أن يصل إلي ، كنت بالفعل أمام غرفة أنتونيلا.

انزلقت دمعة على خدي ، لكنني نزعتها بسرعة قبل أن أفتح الباب. كانت جيسو تهز ابنتي الصغيرة وكانت طفلتي نائمتا عمليا. ومع ذلك ، كنت بحاجة إليها في
تلك اللحظة ، فقط هي التي أبقتني على المضي قدما.

مدت ذراعي تجاهها وتركت جيسي تعطيني إياه ودفن وجهي في شعرها الأسود الطويل ، ملأني برائحة البراءة التي لا يمكن أن تعطيني ایاها

قمت بتعبئة دموعي مرة أخرى ، وشعرت وكأنني قطعة قماش متسخة استخدمها جونغكوك ، مثل اللعبة البالية والمكسورة التي يرمونها بعيدا عندما لم تعد مفيدة.

كل جزء مني | jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن