♰|🥀|⠿ ꒰ Chapter 18 ꒱

4.3K 249 114
                                    


طرقت قرعان على الباب من ذهولي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

طرقت قرعان على الباب من ذهولي. جاء بيكهيون ومعه ما كان من المفترض أن يكون عشائي ، رأيته يضع الطبق على المنضدة أمام الأريكة. ثم غادر الغرفة دون أن يلقي نظرة سريعة علي ودون أن ينبس بين شفتة.

مررت يدي على وجهي ثم أحضرت كليهما إلى رأسي. نهضت من السرير وسرت إلى المائدة ، وأخذت زجاجة المسكنات وكوب الماء ، اللذان استراحا على الصينية ، وألقيت قرصين على راحة يدي ؛ ابتلعتها بسرعة ونظرت إلى الباب كما لو كان الحل لكل مشاكلي، يجب أن أكل وأنام. بهذا الترتيب ، لكن شيئا ما بداخلي لن يسمح بذلك.

دون تفكير ، شددت عقدة ردائي وغادرت الغرفة
نزلت السلم بهدوء ، عندما كنت في الطابق السفلي. كان المنزل في الظلام. كنت بحاجة للتحدث معه ، كنت بحاجة إلى إجابات على النظرة المفقودة على وجهه او على اسم تلك المرأة في فمه عندما نظر إلي بحنان.

انا اعترف ، انا منافق! أردت أن أعرف كل شيء عنه. ورفضت أن أخبره بأي شيء عن حياتي ، كان لدي رغبة مفاجئة في العودة إلى الغرفة ، والزحف تحت الأغطية ، ونسيان كل شيء حتى اذا اضطررت إلى العودة إلى دوري الخاضع.

لكنني لم أفعل ، توجهت نحو المكتب بخطوات بطيئة. كان الباب مفتوح ، وكان النور مضاء ، ومن هناك سمعت لحن رقيق. مشيت ، وأنا أحوم فوق إطار الباب ، كان جونغكوك على أحد الكراسي بذراعين ، جالسا أمام المدفأة المشتعلة. على السجادة

توقفت عن الاستماع إلى كلمات الأغنية التي تم تشغيلها ، كانت بطيئة ، حزينة ، ما سمعته لم يكن الإنجليزية. كنت أعرف أنه إيطالي

كنت أتجادل مع نفسي بين المغادرة أو البقاء ، وشعرت في صدري أنه بحاجة إلي ولم أرغب في تركه وشأنه ؛ لذا بدلاً من المغادرة ، مشيت ساقيه دون أن أعرف ما إذا كان هذا الإجراء سيجعلني أستحق العقاب. دخلت الغرفه ، دون أن أنبس بين شفتي ، وأنا أستمع إلى الأغنية التي كانت تشغل مرة أخرى من الهاتف الخلوي.

أخذ الكأس ، وأعاد ملئه ، ثم أحضره إلى فمه وهو يشرب المحتوياته. حدق في الزجاج لبضع ثوان قبل أن يلقي به في نار الموقد ، التي اندلعت بسبب محتوى الكحول

كل جزء مني | jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن