*الجاسوسات في مدرسة الفتيان الجزء2 البارت 32*

18 1 0
                                    

سام وهو يجلس في غرفة جستن على الاريكة ويتحدث معه: اخبرني بكل شيء جستن.

جستن: من اين ابدأ.. *ويتنهد*
اسمع سام انا حقًا غير مرتاح لاني ساخبرك بأسرار عائلة جاندي فهذا من حقها وهي من يجب ان تخبرك, لكن سأخبرك حتى تتفهمها ويجب ان تحتفظ به ولاتخبر احد.

سام بهدوء: اعدك لن اخبر احد!

جستن: هذا جيد.
جاندي لم تكن بعلاقة جيدة مع والدها وخاصتًا لانه كان يمد يده عليها ويضربها وايضًا يشتمها وخاصتًا بعد ان علم دخولها للكلية العسكرية كان منزعج جدًا.

سام: اعلم بهذا هي حكت لي من قبل..
لكن لماذا منزعج من دخولها الكلية العسكرية؟!!

جستن: لانه كان يعمل مع رجل مافيا وعصابات وهو من طلب منه ان يمنعها من استكمال دراستها لكن رغم العقبات التي كانت تواجهها استطاعت ان تتغلب عليهم واكملت.

سام: والدها اسوء شخص من الممكن سمعت عنه..
لكن ما علاقة كيرا او ذلك الشخص الذي يحدثني عن جاندي بأذية والدها لها!

جستن بهدوء: اسمع سام..
جاندي هي بالاصل مخطوبة او كانت مخطوبة في السابق.

سام وهو يقف ويحدق به بصدمة: مخطوبة!!!!

جستن: وانا ايضًا انصدمت عندما اخبرني عمي.

سام: ولماذا هي لم تخبرني بذلك؟!!
هل كانت تتلاعب بي؟

جستن: اجلس ودعني اكمل حديثي.
هي لم تخدعك ولاشيء بالاصل هي هربت بليلة زفافها.

سام وهو يجلس: هربت!!!
متى حدث كل هذا؟!

جستن: قبل اربع سنوات اي قبل ان تتعرف عليك.

سام: ولماذا هربت.. هل كانت لاتحبه؟

جستن: نعم وايضًا لانه كان يكبرها بـ 38 سنة وكان رجل اسوء من والدها!

سام بصدمة: ياللهي!

جستن: هو رجل المافيا الذي كان والدها يعمل عنده وهو من اجبرها على الزواج منه, لذا جاندي هربت ليلة زفافها منه وعمي شقيق اميرة هينري هو من ساعداها.

سام: شقيق اميرة!

جستن: كان هو ايضًا يحبها وهو من ساعد جاندي على الهروب بعدما طلبت منه المساعدة لكن ذلك الرجل قام بقتله..

سام: ياللهي!!
لماذا جاندي لم تحكي لي هذا؟

جستن: جاندي كانت تحاول نسيان الماضي ومازالت تلوم نفسها على مقتل شقيق اميرة.

سام: وهل اميرة تعلم بهذا؟

جستن: كيرا الحقير اخبرها.. وايضًا يحاول ان يبين لـ اميرة ان جاندي هي القاتله حتى يخلق بينهما عداوة.

سام بنبرة حادة: كيرا النذل..
وذلك الرجل الم يعد يلاحق جاندي؟

جستن: سام على حسب كلامك مع ذلك الشخص الذي تتحدث معه ان جاندي ربما قام ذلك الرجل بالفعل بخطفها بمساعدة كيرا.

الجاسوسات في مدرسة الفتيان 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن