*وو سيونغ وهو يسرد ماحدث منذ 8 سنوات*
*......................................................................*جاندي وهي تقف بجانب والدها في مكتب السيد وو سيونغ بإستغراب: لماذا جائنا إلى هنا؟!
والدها: لاتتحدثين..
جاندي وهي تنظر لسيد وو سيونغ وهو يجلس على الكرسي امام مكتبه: انت مجددًا, ماذا هناك؟
والدها بصراخ: قلت لكِ لاتتحدثين.
وو سيونغ بإبتسامة: فقط لنتحدث معًا.
جاندي: نتحدث؟!
وو سيونغ: دعنا لوحدنا..
والدها: امرك سيدي.
جاندي بتوتر وهي تحدق بوالدها: ابي, اين ستذهب وتتركني هنا؟!
والدها بغضب: فقط ابقي هنا حتى عودتي. *ويخرج*
جاندي وهي متوترة: اود العودة للمنزل..
وو سيونغ وهو يقف ويتقدم منها: لاتقلقين لن اؤذيكِ ولن يتجرأ احد على اذائكِ طالما انتِ معي.
فقط اود معرفة ماذا يفعل والدكِ لتكرهينه؟جاندي: الست انت صديقه, لماذا تود معرفة ذلك؟!
وو سيونغ: يبدو ان والدكِ لم يخبركِ بعد..
جاندي بإستغراب: يخبرني بماذا؟
وو سيونغ: عمّا قريب ستكونين زوجتي..
جاندي بتحديق: ماذا؟!
وو سيونغ وهو يلمس خصلات شعرها: سوف اعوضكِ عن حياة الفقر التي تعيشينها.
سوف اعوضكِ حنان والدكِ الذي لم تجدينه فيه.جاندي وهي ترجع للخلف خطوة بخوف: اود العودة إلى أمي.
وو سيونغ وهو يمسك بمعصمها: يجب ان تبقين هنا قليلاً وسوف اوصلكِ بنفسي للمنزل.
والآن اجلسي.جاندي بخوف: لا لا اود الذهاب.
وو سيونغ بصراخ: قلت ابقي.
جاندي بنظرة خوف وهي تجلس على الاريكة: اود امي!
وو سيونغ وهو يجلس بجانبها: يجب ان تستمعين لكلامي والا لن ادعكِ تعشين كالملكة معي.. هل تسمعين؟
جاندي بنظرة حزن وخوف له: !!!
كيف يفعل والدي بي هكذا؟وو سيونغ بضحكة سخرية: لقد باعكِ لي مقابل مال القمار.. هل تصدقين ذلك.
جاندي وهي تنكس رأسها بحزن: سيدي ارجوك اسمح لي بالعودة للمنزل.
وو سيونغ وهو يمسك بمعصمها: وانا من سيقضي الليلة معي.
جاندي بخوف: ارجوك سيدي.. *ثم يسمعان صوت صراخ والدتها*
جاندي وهي تقف: امي..
ام جاندي وهي تدخل وجاندي تجري إليها وتعانقها بخوف ودموع: امي...
والدتها بنظرة غضب لـ وو سيونغ: اياك وان تلمس ابنتي.. هياا ابنتي لنذهب.
أنت تقرأ
الجاسوسات في مدرسة الفتيان 2
Aksi*رواية الجاسوسات في مدرسة الفتيان الجزء 2* للكاتبة *جاندي* رواية *مدرسية, اكشن, اثارة, غموض, و رومانسية.* *في الجزء الاول من الرواية التي تتحدث عن ستة شرطيات تم ارسالهنّ لمدرسة الفتيان الداخليه في مهمة تجسسيه للقبض على الشخص المسؤول عن بيع المخدرات...