⟬⟭༺ᵇᵗˢ↳🕷️زِيْ اَلْــهَــالْــوِيْـــنْ🕸️༻⟭⟬

1.6K 65 15
                                    

✔🔓🔑~~~~~~~~~~~~•••••~~~~~~~~~~~🔝 ŚŦÅŖŤ 🔝   ________________________∞+NAMJOON +∞

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

✔🔓🔑
~~~~~~~~~~~~•••••~~~~~~~~~~~
🔝 ŚŦÅŖŤ 🔝
   ________________________
∞+NAMJOON +∞

✴داخل حفلة كبيرة بمناسبة عيد الهالوين كان نامجون مع اصدقائه يحتسي مشروبا وفي نفس الوقت ينتظر قدومك بعد ان اخبرته انك ستجهزين نفسك عند احد صدقاتك المدعوات أيضاً .
بينما كنت تبحثين عنه لمحك بسهولة بين المدعوين ، كان سيحاول منادتك واول ما لمح كامل ما ترتدينه انقطع عنه النفس بذلك المشروب .
يحاول التقط انفاسه ( اللعنة ...)بينما يحاول اخفاء دهشته مما رأه .
جيمين ( هل انت بخير ؟! ..)
نامجون ( انا بخير فقط امهلوني دقيقة ...) يضع الكاس جانبا ويتجه نحوك متجانبا المدعوين الكثر .
كنت لزلت ضائعة تبحثين عنه مع صديقتك وفي غفلة منك لم تشعري الا بأحدهم يسحبك بعيدا .
صديقتك ( أضن أن....) تنظر الي مكانك فلا تجدك ( أين ذهبت ....)
انتي ( نامجوناه حبيبي كنت ابحث عنك ...)
لم يجبك بل اكتفي بسحبك نحوي مكان ما لتستغربي ( نامجوناه ماذا هناك ؟ ...)
ماهي ألا لحظات حتي دخلتم الي الحمام ليقوم بأغلاق الباب بالمفتاح .
اخذت ترمشين عدة مرات عندما نظر نحيتك بنظرة لا تبشر بالخير وقبل ان تنطق بكلمة أخرى لم تجد ألا جسده يحاصرك علي رخام الصنبور ( كنت انتظر فعلة منك حتي أعاقبك..)
ابتلعت ما بي جوفك لنظرته الحادة
انتي ( ماذا فعلت لتعاقبني ؟!...)
اقترب منك اكثر ( هذه الملابس لا يحق لك ارتدائها لاحد غيري ، قلت ذلك لك دائما لكن اضن انه يجب علي معاقبتك علي طريقتي حتي لا تعيدها ...)
شعرت بتوتر فحاولت تهدئته ( نامجوناه انا...)
لم يجعلك تكملي كلامك عندما قام بلف جسدك حتي تعطيه بضهرك .
نامجون وهو يجعلك تنحني ( اخشي انك لن تستطيع نطق اسمي بالكامل الأن ...)


________________________
♪JUNGKOOK ♪

✴ كنتما في حفلة كبيرة لأحد الاصدقاء بمناسبة عيد الهالوين الذي يكون جار لكم ايضا ، قررت شراء زي دون علمه وارتدائه أيضاً بدون علمه لفكرة انك ترغبين في مفاجئته .
دخلت للحفل بعد أن سبقك جونغكوك و اخذت تبحثين عنه بين المدعوين الذي قد يكون الامر صعبا لاختلاف الأشكال والازياء .
أخيرا وجدتيه جالس علي المائدة مع مجموعة من الأصدقاء واول ما لمحك توسعت حدقة عينيه فيضع انماله علي شفتيه يحاول أخفاء دهشته .
جلست بجانبه وابتسمتك مرسومة علي شفتيك ( لقد اتيت ...) معتقدة انك حققت غايتك حتي شعرت بيه يضع يده علي فخذك و يتمسك بيك بقوة تحت الطاولة دون علم احد ثم بدأ بلعبث بيك  .
اقترب منك ليهمس (منذ متي اسمح لك بأرتداء الملابس هكذا ؟!..) وعلي نبرة صوته الإنزعاج
حاولت الإيجابة ( ماذا انه مجرد زي تنكري الم يعجبك ؟!!)
قضم شفتيه حتي شعرت بأنماله في مكان كاد ان يجعلك تتأوهين لو لا انك تملكتي نفسك امسك يده تحاولين ايقافه ( ماذا تفعل جونغكوك ...)  ثم بصوت ساد بيه القشعريرة جسدك ( سوف اجعلك تندمين علي هذا...ليلتك لن تمر علي خير...) .

ردُود فـ/ـعـل وتخيـ❗ـلات پنــ٭قتـ٭ـانـية♠|BTS|♠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن