عــBŦŠـندما تتشاجرون ويكون مخطيء في حقك ~~~

16.3K 402 70
                                    

✔🔓🔑
~~~~~~~~~~~~•••••~~~~~~~~~~~
🔝 ŚŦÅŖŤ 🔝
   ________________________
∞+NAMJOON +∞

✴ستصمت دون قول كلمة بسبب الدهشة ،تبتسم له بانكسار ثم تقول (حسنا انا ساغادر... )ثم تلتفت نحوي غرفة وانتي تحبسين دموعك .
نامجون يحدق بيك دون ان يرد عليك فاهو يعلم انه مخطيء وجرحك لذلك سيشعر بندم والانكسار .
ترمين ملابسك في الحقيبة بغضب وانتي تمسح دموعك من علي وجهك،تشعري بيه يمسك معصمك
نامجون (توقف ...)
انتي (ابتعد عني ماذا تريد مني بعد ان جرحة مشاعري )
نامجون بندم (اسف جدا كنت غاضب و اخطأت في حقك ...تعلم انني اغار عليك كثيرا ،لا تذهبي ارجوك)ثم يضمك الي صدره بقوة  •
________________________
♪JUNGKOOK ♪

✴ تحدق بيه وتشعري كأن سكاكين قامت باختارق قلبك في تلك اللحظة ،
انتي (اكرهك ...)تاخذ الدموع مجرها ثم تلتفت نحوي الغرفة لتركض بتجهها.
يجلس جنغكووك علي الاريكة وهو يحول تهديئت نفسه حتي يشعر بوسادة ترمي عليه .
انتي ترمي عليه وسادته وغطائه (لا تتحدث معي مجددا وغدا ساغادر هذا المنزل اللعين ...)ثم تغلق الباب بقوة
هو لم يرد بأي شيء لانه علم بانه مخطيء وقام بجرحك .
ستمر الساعات وتتجوز الساعة منتصف الليل وهو علي نفس الوضعية يفكر ،وبعد صراع نهض من مكانه نحوي الباب وعند اقترابه سايسمع صوت شهقتك التي لم تتوقف ،سيتالم كثيرا لشعوره بندم ليطرق الباب .
جنغكووك (عزيزتي ...انا اسف )
انتي (ابتعد عني !!!....)
يضع يده علي المقبض ليجد انك نسيت ان تقفليه ،سيدخل ويجدك مستلقية علي السرير تعطينه بضهرك ،يستلقي بجانبك ثم يمرر انماله علي شعرك
جنغكووك (سمحيني ارجوك ...كنت غاضب جدا ... تمنيت ان تنشق الارض وتبتلعن علي ان اجرحك )
تمسحين دموعك بغضب دون الرد عليه
جنغكووك (ان لم تفعلي اعدك انك لن ترني مجددا الا بعد ان تسامحني ...)•
     ________________________
♣SUGA ♣

✴ بدون شعور منك ستصفعيه بسبب مشاعرك التي انجرحت في تلك اللحظة .
انتي (افضل مغادرة هذا المنزل اللعين علي ان تقوم بجرح مشاعري ...)
لن يقوم برد عليك لانه يعلم ان مشاعرك غير مستقرة وايضا يعلم جيدا انه مخطيء .
سيحدق بيك كيف تاخذين معطفك وتحولين ارتداء حذائك ليتكلم بنبرة مخيفة.
شوقا (لو غادرة هذا المنزل اقسم انني ساقوم بحرق كل ما فيه ...)
توقفت مكانك دون نظر اليه وتردد بدا يسيطر عليك فانتي تعلم جيدا انه اذا غضب فسينفذ ما بي راسه ويئذى نفسه .
دون شعور منك اخذت الدموع طريقها لترمي معطفك وتتجه نحوي الغرفة بسبب العجز وكل ذالك لانك تحبيه كثيرا ،ترمي نفسك علي السرير وتغرس وجهك في الوسادة حبستا شهقاتك و حتي لا تضهر انك ضعيفة امامه .
ستمر الساعات حتي تحل الثالثة صباحا وهو ياخذ السجارة تلوي الاخري دون توقف ،وفي اخر السجارة سياخذ خطوته نحوي الغرفة ويجد انك نائمة لكنك لزلت مستيقظ بالفعل .
يستلقي بجانبك حيث وجهك يقابل وجهه .
شوقا يتنهد (اسف ...مكان علي تفاوه بذلك الكلام ...لكنك تعلمين جيدا عندما اغضب لا اعرف ما افعل واحذرك دائما من الابتعاد عني )
لن تستطيع كبح دموعك لتنزل علي خدود ،يبتسم ليمسح دموعك بانماله ويجعلك تفتح عينيك لنظر اليه بألم (اعلم انك مستيقظ وتستطيع سمعي ..لكن هل تعلمين ان هذا الرجل خلفه امرآة واحدة تجعله ضعيفا امامها...)

ردُود فـ/ـعـل وتخيـ❗ـلات پنــ٭قتـ٭ـانـية♠|BTS|♠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن