...♡ بِــســم الـــلَّـه الرحــمــٰـن الــرَحـــيـم ♡...,,,,,
أتـأوهُ بِـيأسٍ مـع كُـل لـيلـةَ ، ودونَ أن أُصـدرَ همـسًا .
،،،،،
التعليق بين الفقرات فضلًا ☹♡♡
،،،،،،،،
سقط قلبه أسفل أرجله حالما حطت بندقيتيه على ذلك المنظر ، نبض قلبه بعنفٍ وأنفاسه حُبست بصدره رافضةً التحرر ، اخذ يشهق بقوةَ ، يده الهزيلة امتدت معتصرةً قلبه فزعًا .
دماءٌ قد لوثت الأرضية بأكملها ،الهواء البارد يضرب بشرته الحنطية بشدة ، ورغم ذلك جسده يشتعل من الداخل حرقةً ، تحركت أقدامه برجفةٍ و دون وعي منه ليقف مواجهًا لتلك الجثة .
دماءٌ انسابت منها لتفرش الأرضية بثوبٍ قرمزي ....
انهار أرضًا وهو يصرخ رافضًا التصديق ، امسك جثمان أخاه بيديه الملوثتين بينما عيناه لم توقف نزيفها بعد ، ناداه كثيرّا ورجه أكثر إلا أن إجابةً لم تضرب بمسامعه .توالت لمسامعهِ ضحكاتُ أحدهم ، تتبعها وقعُ أقدامٍ ثقيلة ، استولت الصدمة على عقله لبرهة ، تلاقت عيناه الغائرتان مع صاحب الشعر الأرجواني ، ابتسامةٌ مقرفةٌ تتربع على تعابيره و نظرته تحمل انتصارًا ، مئزره الأبيض تصبغ بالحمرة والسكين معلقة في جيبه العلوي .
نطق بنبرته الحادة
" همم اذًا ما رأيك ؟ "أخذ يقترب منه أكثر فأكثر ...
" هل اعجبك منظر أخيك العزيز وسط بركة الدماء تلك ؟"" حذرتك كثيرًا ، لكنك لا تُصغي "
" أخبرتك ألا تُعلِمَ أحدًا "
ازدادت ابتسامته المقرفة إتساعًا
" و أنت عصيتني لِذا تحمل ما سيأتيك "" كاي ليس سوى البداية "
تغيرت ملامح هارو لأخرى حانقة و الحقد أبدى ذاته عن طريق عينيه ، ركض ناحية هنري صارخًا بأنه السبب ، يسحب السكين بحركةٍ خاطفةٍ ويغرسها في جانبه الأيمن .
إلا أن هيئته تلاشت فجأةً ، ليدرك أنه كان مجرد سراب ، نظر للجهة الأخرى لحظة سماعه لصوت ضحكاته ، عاود فعلته مجددًا وهاهو سرابٌ آخر .
بات غير قادرٍ على الحركة وقدماه لم تحملاه لينهار أرضًا ، ضحكاتٌ بشعةٌ تشكل مقطوعةً من الألحان الخشنة ، كانت نتيجتها صداعٌ أرهق عقله ، ضرب رأسه بالأرضية بقوة ، غير مكترثٍ لدمائه الساقطة ، كرر ذلك مرارًا ، واللون القرمزي يزداد فحسب ..
أنت تقرأ
أنَــا بِــخـيـر | مكتملة ✔
Ficción Generalانا بـِخيـر ... كلـمة قلتها دومـاً ولـم أعنِـهـا يـومـاً .... فـأنا كَـ ـزجـاجٍ كُـسر بَـعد حَـجرٍ أصَـابـه ... قـلبِيَ كَــورقـةٍ مُـزقَـت لِــ أهـمـالِـهـا .... تعِــبٌ مـن الـحـيـاة وَ عـراقِــلـهـا ..... مُـرهــقٌ حـتى بِــتُّ أكــرهُ ذاتـــي...