...♡ بِــســم الـــلَّـه الرحــمــٰـن الــرَحـــيـم ♡...
,,,,,
نهايةُ قصتِكَ هيَ بدايةٌ لقصةٍ أُخرى ، قد تكونُ بطلهَا مُجددًا ..
٫٫٫
ووسط جِماعٍ أغرقوه بأفواههم ، وعيون تثقب جسده تصاحبها نظرات الشفقة و التربيتات المواسية ، هذا جلُّ ما يتلقاه المرء إن أطبقت الدنيا أسرها عليه ، لم يجد يدًا ترشده لما يفعل ، لم يجد تشجيعًا منهم جميعًا ، مجرد عبارات العزاء والكثير من التراهات ، جالسٌ وسط قاعة كبيرة أجمعت الناس اليوم لتحكم في قضيته وقضية من رافقه في رحلة الحياة ، نظر كاي ليديه المرتجفتين في حجره ، تبحث عن من يبث السكينة فيها ، جسده ينتفض من البرد وقلبه يرفس صدره بعنف و خوف ، هلعٌ قيّد سائر أضلعه ، لكن مما هو خائف ؟... أليس هو الآن في مكان لا يمكن لأحدٍ أن يؤذيه فيه ؟...
ولوهلةٍ رفع رأسه الثقيل للأعلى وبدأت حواسهُ تنهض من سباتها أخيرًا ...
نهض رجلٌ طويل القامة سليم البدن من كرسيه ، تحرك بخطواتٍ متزنة ووقف أمام السيدة التي تعتلي منصة الشهادة ، أمعن النظر لما بين يديه من مستنداتِه وتحدث بينما يقلبها بين يديه ": إذًا أيتها المتهمة .. في الرابع من هذا الشهر أي قُبيلَ أُسبوعين إثنين قدُمتي لمركز شرطة العاصمة وسلمتي نفسك .. روَيتي كل شيءٍ للشرطي الذي كان عند بقعة الإستقبال ، فهل لكِ أن تعيدي علينا روايتك مجددًا .."
تنهدت روزالين التي ترتدي زيّ السجناء ثم نظرت له ": أيها المدعي العام .. هل أنا بحاجة لإعادة قصتي مع القرية مرة أُخرى "
نفى برأسه قائلًا ": لا داعي لذلك فقد تبيّنا من صحتها ، وتأكدنا من وجود تلك القرية والوباء كذلك لذا لا داعي .. أخبرينا كيف تعاونتِ مع شقيقكِ هنري و متى حدث ذلك ؟.."
أنزلت رأسها قليلًا وهي تسترجع ذاك اليوم ": كان ذلك منذ عام ونصف ...
كنت يومها قد التقيت بهنري وأخبرني بما جرى معه ، ومن بعدها بدأ تعاوننا .."
كان هنري يجلس عند مقاعد الإتهام هو الآخر ، فاشتعل غضبًا عندما ذكرت روز أمره وصرخ
عليها آمرًا ": اصمتي أيتها .."
وسرعان ما أسكته القاضي بنبرته الصارمة ": صمتًا أيها المتهم ! "
المدعي العام وهو يعقد حاجبيه ": وما الذي أخبرك به ؟"
": أخبرني عن والد ذلك الفتى هارو ، لقد كان هنري جرّاحًا معروفًا جدًا وكان يزاول عمله في ذات المشفى الذي يعمل فيه والد هارو ، وفي إحدى الأيام عرض عليهم مدير المشفى تلك الجائزة ، أنهم سيختارون نخبةً من الأطباء ليتم ترقيتهم للمشافي العالمية ، وذلك يعني تعبًا أقل ودخلًا أكبر لأي طبيب ... كان قسم الجراحة أحد الأقسام التي سيتم اختيار طبيبٍ واحدٍ منها ، وكانت المنافسة شديدةً بين والد هارو و هنري لكن والدهما قد فعل شيءً ... قد دمر به كل شيء "
أنت تقرأ
أنَــا بِــخـيـر | مكتملة ✔
Fiksi Umumانا بـِخيـر ... كلـمة قلتها دومـاً ولـم أعنِـهـا يـومـاً .... فـأنا كَـ ـزجـاجٍ كُـسر بَـعد حَـجرٍ أصَـابـه ... قـلبِيَ كَــورقـةٍ مُـزقَـت لِــ أهـمـالِـهـا .... تعِــبٌ مـن الـحـيـاة وَ عـراقِــلـهـا ..... مُـرهــقٌ حـتى بِــتُّ أكــرهُ ذاتـــي...