.... الرواية....
🦋 #Dirty_secrets 🦋
🚩البارت الخامس والعشرين 🚩:
"تزوجني جون"...
قلتها بنبرة مرتعشة خائفة... قلتها وقد إنتهى أملي معه...
نظر لي مطولا بتلك العيون...
أطال صمته لينقبض قلبي...
قلت بنبرة باكية أشكيه...
" ماذا.. جون... أحرجتك بطلبي؟؟؟... ألا تريد الزواج بي !؟...
ولكنك ترتع بجسدي... ما خطبك بلعت لسانك!!..."جون لا تحطمني!!... لا تدع وجهة نظر أمي حقيقة..."
إقترب مني يمسك وجهي بكفيه... يعنفني بقبلة شغوفة..."ويحك!!... لازالت تشككين... أنا أحبك يا صغيرتي.. أنت كلك لي وأنا لك... إنصدمت لبرهة فقط.. لكني ملبي لك... فداك أنا يا عيوني!!"
تنهدت بصعوبة وقد أزيح ألم من صدري...
قال يضمني بصدره...
"أمك جعلتنا نتسرع... لكن لن أضمر بك السوء... معها حق أنت أبنتها الوحيدة... تريد رؤيتك سعيدة..."
"آيسل... لا تتركيني... اترجاك!!"...
كنت أفكر بموضوع زواجنا... لكن فقط بكونك جامعية أردت إنتظار تخرجك... لكن... لا بأس يا حبيبتي..."
"إيسل... أنا لن ألمسك مجددا... أني أرى دائما شكوك تحوم حول علاقتنا... دائما تفكرين أني اعبث بك... وأريد التمتع وفقط...
رغم أن مشاعري صادقة نحوك...
قلت بنبرة حزينة..." لا تسىء الظن... لكن جون... بالنسبة لفتاة محافظة مثلي دائما تحوم تلك الأفكار وتنغص راحة بالي...
أمي أول ماقالته هو إتهامك أنك معي من أجل جسدي ومتعة مؤقتة...
تنهد يقبض على كتفاي معانقا لي....
قبل جبيني بحنية قبل ان يضيف...
"لم أشأ أن نتسرع... لكن للقدر مخططات أقوى منا!!"...
قلت بعدها بقليل من الشك... وبنبرة حزينة" ماذا. جون؟؟.. ألم تشأ أن نتزوج؟؟ "...
قال يبتسم بخفة لينسيني همومي بذلك الوجه الحسن...
" لا أريدك أن تفرطي في التفكير... قلت مسبقا.. اردتك جاهزة كزوجة وناضجة أكثر.. لكن لا بأس. فأنا أحبك يا أيسل..
. إستوعبي حبي بالأول... أعلم أني منحرف و ملتهب قليلا...
لكن يبدو ذلك جيد... سنضبط حياتنا فقط وننظمها... "إبتسمت لكلامه ليمسح دموعي يهدأني....
قال بنبرة جادة...
"سأتحدث مع حماتي ونوضح الأمور!!"...
خفق قلبي وقلت بهلع.." جون ماذا ستتحدث معها؟؟... "
قال بجدية..."على طلب يدك يا صغيرتي!!"...
قال بهدوء...
YOU ARE READING
DIRTY SECRETS
Romanceهل العفة تُدَنس بإسم الحب..أم الحب هو الخطيئة.؟؟...وهل الأسرار القذرة يمكن التعايش معها.... والتغاضي عنها ....