.... الرواية...
🦋 #Dirty_secrets 🦋
🚩البارت الثاني والعشرين 🚩
📌البارت قد يحتوي على بعض العبارات الجريئة والصريحة التي قد لا تناسب البعض.
قال كلماته..
"غبية، طفولية.."
قلت بغضب..."جون... ماذا أنا بالنسية لك؟؟... صارحني بحق الجحيم ودعني أمضي بحياتي.. أنا إنطوائية جون.!!!. لست متعددة العلاقات.. فتاة عادية...
وضعني القدر بطريقك... أنت جون زير نساء... تحب الشقراوات.. أتدرك وقع كلامها على قلبي... لقد دمرتني جون.. أحسست أني نكرة... مجرد جسد تتمتع به.. ماذا إمتلكت هي لتكون مميزة وتترك وقعا على شخصيتك؟؟.."قاطعني يهز كتفي بعنف...
"أنا أحبك!!!... أحبك... بحق الجحيم... أحب كل تفصيل لعين بك... أنت مميزة أنت إمتلكتي قلبي... أحقا تظنين أنني معك من أجل جسدك؟؟.. من أجل ممارسة؟؟.. يا فتاة أنا حتى لم أحظى بعلاقة كاملة معك.. ولازالت معك محترما حريتك الشخصية بالتصرف بجسدك... أنت حتى لا تعرفين كيف تمتصين قضيبا... ولازالت معك... إن كنت أريد مصالحي وشهوتي لما قد أضل بحق الجحيم مع فتاة ترتدي لباس داخلي به دببة و عضتني وآلمتني... جنسيا لست متفوقة... ولست بارعة... ولكني عاشق لعيوبك... أحب غلطاتك وهفاوتك... أحب ذلك... أنا معك لذاتك أنت... أنت يا إيسل ولا احد غيرك..."
"لو لم تشغلي حيز بقلبي... لو كنت حقا مهتما بتمتيع قضيبي لأحضرت فتيات تتناوبن القفز عليه... لكني لا أريد... أنا لا أريد آيسل... أنا أريدك أنت... توقفي عن التحدث عن الجنس.. فليس هو ما يربطنا... نحن أسمى من ذلك!!"...
سكتت استمع لكلامه....قلت بنبرة خفيضة..
.
" لكن لما إنزعجت من صبغي لشعري؟؟ "
قال ينظر لي..."لأنك غبية عديمة الشخصية أي كلام إنسان يهز ثقتك... نعم أنت شقراء ووجب أن تفخري بذلك... أنا احببتك ليس فقط لكونك شقراء.. لكن أنت فاتنة آيسل... أعترف كنت بالسابق أطارد الشقراوات... لكن الآن أنت الشقراء الوحيدة التي إمتلأ قلبي بها..."
"أنت مميزة.. لم اشأ عبثك بلون شعرك فقط لكلام متنمرة متعجرفة..."
كما أني قلت لتلك ماري التي استفزتك...
أخبرتها أن ما تظنه عن كوني لم اتخطاها كذبة جميلة.تقنع نفسها بها ..
قلت لها بصريح العبارة..."ماري... تخيلي... صرت امارس العادة السرية كمراهق.. لأني أحترم حبيبتي المحافظة... أحترم خصوصيتها... وأمتعها جنسيا سطحيا فقط!!"...
ليتك رأيت وجهها...
قلت وقد تغيرت ملامحي لأبتسم بخفة..
" أحقا قلت لها هذا؟؟ "قربني نحوه من خصري...
"واخبرتها أني عاشق لهاته القديمة الطراز... لأني أدركت ان الحب أسمى من علاقة جنسية..."...
YOU ARE READING
DIRTY SECRETS
Romanceهل العفة تُدَنس بإسم الحب..أم الحب هو الخطيئة.؟؟...وهل الأسرار القذرة يمكن التعايش معها.... والتغاضي عنها ....