هوني~
ري هل انتِ بخير؟ :
انها التاسعة وانتِ لم تأتي :
هل هناك خطب؟ :لازلت اتجاهل هذه الرسائل ، لكنني استسلمت بالنهاية.
: اعتذر سونقهون
: لقد حدث أمر طارئ
: لا أستطيع أن آتيحسنًا لا مشكلة اتمنى ان يكون كل شيء بخير :
*تمت رؤيته*تنهدت بعمق بينما أغلق هاتفي ، أشعر بالتعب ، حقًا مشاعر البشر ثقيلة ، مُتعِبة ، صعبة الفهم.
" ريون! لماذا تتجاهليني هل فعلت شيئا؟"
امسك سونقهون يدي بينما ينظر إلي مستفسرًا ، نعم لقد تجاهلته طوال الاسبوع واخطط لفعل ذلك للأبد.
" انا لا اتجاهلك سونقهون"
انها اسوء كذبة قلتها بحياتي
" أتمزحين معي؟"
سحبت يدي من بين كفيه و رمقته بنظراتٍ احاول شرح مابداخلي خلالها ، و لكن هذا صعب ، صعب الفهم. هو لم يتحرك مطلقًا ، بقي ينظر لي بينما ابتعد هاربة. ماهذا الشعور المزعج؟ انه يؤلم ، ملامحه المكسوره تحطم فؤادي و تنهش روحي ، اتمنى لو كان ذلك بيدي سونقهون ، لكن حبنا لا يصح.
انه يوم الثلاثاء الممل و قد شارفت الحصة الأخيرة على الانتهاء. طوال الأسبوعين و انا اتجاهل سونقهون ، لكنني كنت اراقبه من بعيد ، كما هو يفعل. لا أعتقد أنه يعلم سبب ابتعادي المفاجئ ، لكن اتمنى ان يعلم انني لست المنشودة ، لست المقدرة له ، فهو بالنهاية مثالي وانا مجرد فتاة حالمة.
" ريون"
صوته ايقظني من شرودي ، ليس وقتك سونقهون ، انه ليس الوقت المناسب لك لتأتي
" نعم؟"
" الا تعتقدين ان علينا التحدث؟"
اعلم انه كان علي فعل ذلك من البداية ، لكنني جبانة ، لا أستطيع فعل ذلك فأختار الهروب و التجاهل ، يالي من حقيرة فكيف لي ان اتركه هكذا ، تركته مشتتًا محتارًا ، اكره ذلك.
" قل ما تريد سونقهون"
" هل يمكنك اخباري لماذا تتجاهليني؟ لماذا هجرتيني هكذا؟ "
وجهت نظري للأسفل ، لا اجرؤ النظر لوجهة حتى
" فقط ابتعد عني سونقهون حسنا؟ أسفة لتجاهلك هكذا ، اعلم بكوني حقيرة لكن هذا ماعلي فعله ، هذا هو الشيء الصحيح بنظري. انه انسب لكلانا فقط تجاهلني كما أفعل اتفقنا؟ لا تأتي إلي مجددًا ارجوك سونقهون ، ضع حدودا اترجاك"
لازلت اقاوم دموعي ، كم أبدوا مثيرة للشفقة الان.
" لا بأس أن كان هذا ما سيجعلكِ افضل"
توقف عن النظر الي هكذا سونقهون ، اشعر بالذنب حقا لكنني أعلم ان حدث و كنتُ بعلاقة فأنا لن أكون كافية لك فأنا لست مثالية ، لست بمقامك ، لست بشيء أمامك.
اكره اننا نحن البشر ضعيفين هكذا أمام الحب ، كلما فكرت انه لربما تكون هناك فرصة لي معه فأنا ابدأ بمقارنة نفسي مجددًا. لماذا يحق للكثير ان يكونون مثاليين هكذا؟ لماذا لم اولد انا هكذا أيضًا؟ بأعين واسعة و شعرٍ ناعم مع جسد ممشوق ، لما لا أكون شديدة الذكاء ، شديدة اللطف و الرقة ، لما لم اولد مثالية فقط؟ هو يحبني وانا اعلم بذلك لكنني لن أكون كافية ، اخاف من ان لا أحقق رغباته ، لا أريده ان يشعر بالندم لأختيار قلبه شخصا مثلي ، لهذا أريده ان يختار شخصًا افضل ، شخص يشبهه ، فتاة لطيفة واعية ، ذكية و جميلة ، مثالية كما مثاليته ، فتاة لن تشعره بالنقص و الاحتياج ، فتاة تهتم بنفسها و تعتني به أيضا ، فتاة متكاملة كما هو.
اسفة سونقهون لكسر قلبك ، اسفة لما خلفته من جروح ، اتمنى ان تتخطاني. انا لن أفعل لكن اتمنى ذلك لك ، ستجد الفتاة المناسبة قريبا و لن تكون تلك الفتاة انا ، وداعا هذه المرة سونقهون ، وداعا للأبد لـ يا من أحبه قلبي ، لمن عشقته سرًا ، لمن اعتنى بي و اهتم بي ، وداعا لك يا محبوبي ، وداعا للأبد هذه المرة و ليس إلى اللقاء.
________________
هذا الكتاب يصف شي واقعي ، كيف ان الشخص يقلل من ذاته و يقارن ذاته مع أشخاص ثانيين ممكن يكونون اسوء منه اساسا لكنه معمي بفكرة انه "لا شيء" وانه مجرد " شخص عادي" و كيف انه يشوف كل الأشخاص أجمل و أفضل منه و يقارن جوهرهم الخارجي بينما يغض البصر عن ما بداخلهم من عيوب. ريون تصف شخصية واقعية رفضت الحب لأنها تعتقد أن الشخص الي تحبه ما بيكون مرتاح معها و ممكن يحس بالنقص لكن بعكس ذلك فسونقهون يشوفها شي ثمين مرة و اسفة لان الكتاب كان من وجهة نظر ريون فقط لكن لو حطيت وجهة نظر هون كنتوا بتعرفون كيف هو جد يحبها. كل ما تحس انك شخص غير كافي فكر بكيف المقربين منك يشوفوك ، ممكن تكون انت افضل شخص معهم و الشخص الوحيد الكافي لهم و مايحتاجون غيرك. اتمنى ان محد يقلل من نفسه ابدا و بس احسني تفلسفت كثير😭😭
و هذا ختام كتابي الثاني💙💙
(بالمناسبة احسه مبتذل قليلا)
دمتم سالمين~.
أنت تقرأ
لستُ كافية ¦¦ بارك سونغهون
Fanfictionلِما لم أولد مِثالية فقط؟ لَن أكون كافية لك فأنا لستُ مثالية، لستُ بمقامك، لستُ بشيء أمامك. أكره كيف لنا أن نَكون ضَعيفينَ هكذا أمام الحب. - ' بدأت في 230922' ' انتهت في 280922'