ᴠᴏᴛᴇ + ᴄᴏᴍᴍᴇɴᴛs~♡︎
أحـببتك أكـثر ممـا يـنبغي
الـفصـل الـثـالـث
« كـن رجـلاً »
،
أتـصدق بـأن مـن أقـسى خـياناتك لـي كـانت حـينمـا أخـطأت بـاسمـي !.. نـاديتنـي مـرة بـاسـم امـرأة أخـرى .. قـد لا تـكون اللـحظـة الأبـشع لـكنهـا كـانت مـوجعـة للـغايـة يـا عـزيـز .. مـا أصـعب أن تـنادي امـرأةً بـاسـم أخـرى عـلى الـرغـم مـن أنـهـا تَـكاد أن تـنادي كـل رجـال الـدنيـا بـاسمـك .. أتـدري مـا الأكـثر إيـلامـاً ؟.. إنـكارك لـهـذا ..!!.. مـا أسـهل إنـكارك يـا رجـل .. تنـكر كـل شـيء ببـساطـة وكـأن شـيئـاً لـم يَـكن .. دائمـاً أنـتَ ” لـم تـفعـل “ دائمـاً أنـا ” أفـتعـل “ الـمشاكـل ..
صـرخت فـي وجهـك لـحظتهـا
« أتـحاول أن تـشكٌكنـي بـعقلـي ..؟ »
أجـبتنـي
« وهـل أنـتِ عـاقلـة حـتى أشـكّكـك بـعقلـك ..؟؟.. أنـتِ مـجنونـة .. مـجنونـة خـام .. مـجنونـة رسـميـاً ..!.. »
« أنـهكتنـي .. أنـهكتنـي كـثيراً يـا عـزيـز ..!.. »
قـلت لـك مـرة
« أنـتَ تنـهكني .. أشـعر وكـأننـي فـي مَـخاض طـويـل .. »
أجـبتنـي واثـقـاً
« سـيأبـى رحمـك أن يـلفظنـي يـا جـمان .. فـلا تـحاولـي !.. »
أتـقتلنـي يـومـاً يـا عـزيـز ؟!.. أأمـوت مـتعسـرة فـي ولادتـي بـك .. أم أمـوت مـتسممـة بـرجـل يـسكنني ، يـرفض وجـوده جـسدي ولا قـدرة لـه عـلى لـفظـه ؟.. إلـهي كـم أحـتاج لأن انتـزعك مـن أحـشائـي !..
كـنا نـلعـب الـشطرنـج فـي بيتـك حـينمـا سـألتنـي
« جـمانة .. أتـدريـن مـا الـفرق بيـن حـبي لـك وحـبك لـي ..؟ »
« أخـبرنـي أنـتَ عـن الـفرق ؟ »
« أنـا أحـبّ كـل مـا فـيك .. أحـبك كـثيراً عـندمـا تـضحكيـن ، أحـبك حـينمـا تـرفعيـن أحـد حـاجبيـك تـشكِّكـاً وتـعقدينهمـا غـضبـاً .. أتـعرفيـن أنـهمـا يـصبحـان شبيهيـن للـرقـم 88 ؟ »
أنت تقرأ
أحـببتك أكـثر ممـا يـنبغي
Romanceتـريـد أنـت مـن الـحياه كـل شـيء ولا أريـد أنـا مـنهـا شـيئاً غـيرك، تـحتاج لأن تـحقق فـيهـا كـل أحـلامك، وأحـتاج أن أحـقق فـيهـا حـلماً واحـداً لـيس إلا أنـت!. «أحـببتك أكـثر ممـا يـنبغي، وأحـببتني أقـل ممـا أسـتحق !».