•الشخصيات

3.2K 31 2
                                    

•عائلة وعد ويزن
-سليم:
فـ سن ٥٠ من عمره، ذو بشره سمراء، ذو عيون عسلي، له شركة إستيراد وتصدير، يحب بناته " زينه، وعد" والاكثر وعد لانها المميزه له
-فيروز:
فـ سن ٤٠ من عمرها، ذات بشره بيضاء، ذات عيون زرقاء، كانت تعمل دكتوره نساء وتوليد، تحب أحفادها كثيرا "كيان، مكه" و " زينه و وعد "
-زينه:
فـ سن ٣٢ من عمرها، ذات بشره برونزيه، ذات عيون زرقاء، ربة منزل، تحب زوجها " اسر "وبناتها الاقرب لها "كيان"
-كيان:
فـ سن ٦ من عمرها، تشبه "زينه" كثيرا، ذات عيون عسليه مثل " اسر "تحبه" زينه اكثر
-مكه:
فـ سن ٢ من عمرها، ذات بشره بيضاء، ذات عيون عسلي، تعشق " اسر "تشبه كثيرا
-وعد:
فـ سن ٢٣ من عمرها، ذات بشره سمراء مثل" سليم "الأب، ذات عيون بني، تخرجت من كلية الطب ومتزوجه من" أنس" تحبه، ربة منزل، تحب والده كثيرا الاقرب لـ قلبها، وتحب " كيان ومكه "
-جاسر:
الاخ الكبير لـ سليم، فـ سن ٦٠ من عمره، ذو بشره قمحاويه، ذو عيون عسلي، له مستشفى، يحب زوجته " اسيل " وأبنه " يزن "
-اسيل:
فـ سن ٥٥ من عمرها، ذات بشره بيضاء، ذات عيون خضراء، تعمل فـ دار أيتام تحب زوجها " جاسر " وإبنها " يزن "
-يزن:
فـ سن ٢٧ من عمره، ذات بشره بيضاء، ذو عيون خضراء يشبه والدته ويحبها كثيرا، يعمل فـ المستشفى مع والده، يحب إبنة عمه " وعد "
---------------------------------------------------
•عائلة انس:
-نوح:
فـ سن ٦٥ عمره، ذو بشره قمحاويه، ذو عيون عسلي، يعمل فـ شركه الخاصه بيه، يحب زوجته " ميرال " وأولاده " اسر و انس " الاقرب له " انس "
-ميرال:
فـ سن ٦٠ من عمرها، ذات بشره برونزيه، ذات عيون زرقاء، ربة منزل، يشبها " انس " كثيرا وتحبه اكثر من " اسر "
-اسر:
فـ سن ٣٦ من عمره، ذو بشره بيضاء، ذو عيون عسلي، يعمل فـ شركة والده، يحب زوجته " زينه " وبناته " كيان ومكه " والاقرب " مكه "
-انس:
فـ سن ٢٦ من عمره، ذو بشره بيضاء، ذو عيون زرقاء، يعمل مع " نوح و أسر " يحب زوجته " وعد"
-----------------------------------------------------
•عائلة أروي:
•مختار:
فـ سن ٧٠ من عمره، ذو بشره بيضاء، ذو عيون عسلي، يعمل فـ شركة ديكور الخاصه بيه مع إبنته المدلله " أوري " يحب زوجته " ورد و أروي "
-ورد:
فـ سن ٦٥ من عمرها، ذات بشره برونزيه، ذات عيون رماديه، ربة منزل، تحب زوجها " مختار " و إبنتها " أروي "
-أروي:
فـ سن ٢٥ من عمرها، ذات بشره برونزيه، ذات عيون روماديه، تعمل فـ شركة مع والده " مختار "تحبه كثيرا لان أقرب لها من والدتها " ورد "
-----------------------------------------------
#فوفا_محمد

روايــة وعــد °مــكــتــمــلــه°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن