سوف ارحل وعندما تسمعون هذا سوف اكون مختفي من الوجود عندما تشتاقون اليه اسمعو ا هذا ، ولكن اضن انكم لن تشتاقوا لي، ايبوكي تبكي وقالت ماذا تقول بيرك لا لا قال بيرك اصمتي يجب ان اكمل حديثي لهم ، ايبوكي قالت اوف لن تفعل اين انت قل شي اين انت بيرك رجاءً ، قال بيرك اعتذر ياحلوتي ولكن عليه ان افعل. هذا كي ارتاح ، عمر لاتحزن سوسين فهي اختي ، وانت ايضا دوروك لاتحزن اسيا لأن ايبوكي سوف تضربك اسيا دوروك يحبك كثيرا اياك ان تتركيه ، عمر اعتذر على ما فعلته اعتني بايبوكي واسيا وسوسين جيدا فانت اخر من تبقى لهم ، اولجان اصحكم كما تفعل دائما ياخي لاتجعل ايبوكي تبكي لانها تصبح جميله جدا عندما تبكي لا استطيع ان ارى واتحمل جمالها ويبكي وايضا لاتجعلوا تولغا يتقرب منها سوف احزن قالت ايبوكي بيرك ماذا تقول وتبكي ارجوك لاتتركني ، صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه، قال بيرك تافه! ، حسنا ولكنه احزنني قالت ايبوكي احبك كثيرا والجميع يحبك انت الذ يتكمل مجموعتنا انت حبيبي الذي يفكر مثل تفكيري انت روحي الضائعه الذي وجدتها انت قلبي وكل شيء من سوف يقول لي ياحلوتي من عندما يغار سوف يضرب تولغا قل ، وتبكي وقال ارجكم لاتفعلوا هذا لا اريد ان ينتهي شيء، قال بيرك قد أبدو قوياً متبلد الأحاسيس، قاس كجبل راسخ في عمق الأرض، لكن بداخلي قلب ممزق لألف قطعة من فراق الأحبة.ولكن سوف تبقين بقلبي وسأبقى هائماً بعشقك، انا فقدت الجميع ابي واصدقائي وحبيبتي ولكن ليس بالموت فقدتكم وانتم احياء والان انتم افضل عندما تفقدوني بالموت ، امي ، انتي ايضا اسمعي هذا انتي لم تحبي ايبوكي ابدا ولكن انا احببتها اتمنى ان تحبون بعضكم بعد ذهابي امي انتي لاتريدين مرافقتي مع دوروك وانا لا استطيع ان افعل هذا بصديقي اعلم لا استطيع ان اطلب منك واقول لا شأن له فقد قتلوا ابي ابي ويبكي ، لم اريد شيئاً من الحياة سوا ان اعيش حياتي مع امي وابي وصديقي وحبيبتي وجميع احبائي بهدوء وسلام ولكن اين!!!، صديقي الذي احببته وكان اخي وسندي في يوم لم يعلم به احد خرج والده قاتل ابي وحبيبتي لم تقف معي بل وقفوا ضدي وجرحوني وحيدا امي الذي كانت تبكي على صدري اصبحت الان تخفي دموعها عني حتى لا احزن بينما اصدقائي يقولون كلاماً يحزنني جدا ولم يفهمني احد ، وقالت ايبوكي سوف نفهم رجاءً لاتفعل قال بيرك يجب ان اكمل كلامي وجميعهم سوف يسمعونه سوف اعيش اخر لحظاتي معكم ، وادخل بيرك سوسين وعمر واولجان واسيا ودوروك الى المكالمه، فتحوا جميعهم الهواتف وكانوا قلقين حول ما يحدث لا يعلمون ان هذا سوف تكون صدمتهم وسمعوا ايبوكي تبكي وقال عمر واولجان واسيا ماذا يحدث بيرك ايبوكي قال دوروك هل ادخلني بالغلط (في داخل دوروك اجل هذا ما ضننته من صديقي العزيز) سوف اخرج قال بيرك. وهو يبكي لاتخرج^ دوروك استغرب وبقي صامتاً وايبوكي قالت لاتفعل بيرك ارجوك ، قالت اسيا ماذا لا يفعل قولي ، ايبوكي تبكي وهي صامته قال بيرك وهو يضحك ويبكي لن تجيب فما افعله هو. الرحيل ، قالت سوسين هل سوف تسافر ؟! ، قال بيرك يا جمال قلبك يا صديقتي سوف اذهب الى مكان بعيد جدا ويبكي وايبوكي قالت ارجوكم اوقفوه بسببنا سوف يموت جميعهم قالو ماذا بصوت مرتفع ، كان عمر واسيا في المنزل ، واولجان ، خرجوا جميعهم الى الحديقه بسرعه وخرج اولجان واسيا من المكالمه ومتوقفين بجانب عمر سوسين في المنزل نهضت وخرجت بسرعه وقالت اين انت لاتفعل بيرك عد لوعيك ، دوروك كان في غرفته ونهض ولا يعلم ماذا يفعل وتعثر بطاوله وسقط على الارض واخذ الهاتف ونزل مسرعاً ويبكي وقال لاتفعل ارجوك لاتفعل هذا بسببي لاتفعل ،يااخي ، قال بيرك كم اشتقت ان اسمعك تقول اخي ويبكي قالت اسيا سوف نقول جميعنا ولكن لاتفعل قل لي اين انت قال بيرك احببتكم فرداً فرداً، لا اريد هاكذا حياة لا استطيع ان ابقى بها حول اصدقائي صديقي العزيز ابيه وامه كانوا سبب بقتل ابي ، وصديقتي العزيزه تركتني ولم يحاول فهمي وحبيبتي ذهبت من اجل صديقتها ولم تقف معي عندما كنت بحاجتها ، ايبوكي تبكي وقالت اعتذر يا حلوي ارجوك لاتفعل ، اولجان متوقف بجانب عمر واسيا وغير قادر على الاستيعاب ايبوكي تمشي في الشارع. وتبحث عن بيرك ، قالت ايبوكي بيرك جميعنا مذنبين لاتفعل ارجوك لا استطيع العيش بدونك قال دوروك اسمع يا اخي وهو يبكي وقال ياالهي ، لاتختبرني بوداع من احبهم ، لاترحل بسببي انا اعتذر ارجوك لاتفعل انت محق ، قال عمر بيرك اياك ان تفعل شيء اسيا. قالت كيف سو فترحل وتترك حبيبتك وصديقك من خلفك ضائعين لاتفعل، قال بيرك ولكن اجبروني على فعل هذا ، انتي والجميع توقف ضدي عندما كنت بحاجتكم هل تعلمون انا ماذا عانيت لا لاتعلمون يا انا ابي لم يعيش معنا حتى لو يوم واحد لم احظى بحنانه بعد ان اتى قد رحل بسبب شخص كنت اقول له عمي، قالت ايبوكي هل سوف تذهب!؟ قال بيرك نعم سأرحل... ولكن بدون وداع..سأرحل بدون أن يشعر قلبك برحيلي... ليبقى تولغا عزيزك سأرحل ولكن أحاول أن أستجمع أحاسيس قلبي..ساعدني أيها القلب كي أرحل. ما أصعب أن تبكي بلا دموع، وما أصعب أن تذهب بلا رجوع، وما أصعب أن تشعر بضيق، وكأنّ المكان من حولك يضيق. يؤلمني الصمت وتؤلمني الحياة وتؤلمني عواقب البوح. يا ليت الزّمان يعود، والّلقاء يبقى للأبد، ولكن مهما مضينا من سنين سيبقى الموت هو الأنين، وستبقى الذّكريات قاموساً تتردّد عليه لمسات الوداع والفراق، والوداع والموت هو البقاء. الوجع أن أحبك بعمري وعمرك يصبح لغيري. هل للوداع مكان أم أنه سفينة بلا شراع؟ قالت ايبوكي لااحبه اللعنه على تولغا والجميع من احزنك اعلم اذا فعلت شيء لك. سوف اموت هل تسمعني قالت اسيا ماذا تقولون ماذا تقولون لاتفعلوا ، قال اولجان حددت موقعه انه بالمدرسه ، اتت سوسين الى عمر واسيا واولجان وصعدوا بسياره وبيرك قال لن تستطيعون الالحاق من هو بيرك من هل يهمكم. لا احد يحبني من يكون بيرك هل بيرك مات ؟ هل بيرك سعيد ام تعيس؟ من يهمه لديه هم او لا قالت ايبوكي يهمني انا قال بيرك لا يهم احد وخاصة انت وخرج من المكالمه وايبوكي تبكي وقالت ماذا تقول بيرك لا لا وذهبت تركض وتبكي ، الرحيل كالعين الجارية الّتي بعد ما أخضرّ محيطها نضبت. أشتَاقُ لِنَفسِي القَديمَة، التَي لا تَحمَل هَماً وَلا تُباليْ لأمَراً. أسألك الرحيل حتى يظل حبنا جميلاً حتى يكون عمره طويلاً. الفراق: لسانه الدّموع، وحديثه الصمت، ونظره يجوب السّماء. الرحيل حزنٌ كلهيب الشّمس يبخّر الذّكريات من القلب صعد دوروك بسايره ويبكي الرحيل نارٌ ليس لها حدود، لا يشعر به إلّا من اكتوى بناره. بعد الفراق....لا تنتظر بزوغ القمر لتشكوا له ألم البُعاد.. لأنه سيغيب ليرمي ما حمله ويعود لنا قمراً جديد..ولا تقف أمام البحر لتهيج أمواجه وتزيد على مائه من دموعك لأنه سيرمي بهمك في قاع ليس له قرار ويعود لنا بحر هادئ من جديد..وهذي هي سنة الكون..يوم يحملك ويوم تحمله. بعد الرحيل أصبح كل شيءٍ بطيء، أصبحت الدّقائق والسّاعات حارقة، وأصبحت أكتوي في ثوانيها ودوروك يبكي وقال بصوت مرتفع لن ترحل يا هذا هل سمعتني سوف تبقى على قيد الحياة ماذا سوف افعل بدونك انت يا اخي وصرخ وقال اللعنه لماذا عائلتي سيئه ما ذنبي لكي يحصل بي هاكذا ايتها الحياة فقد اخي وهوي حي لااستطيع ان افقدك مرة ثانيه لا استطيع ، رغم للمسافات التي حدثت معنا بعد كل شيء الا انني احبك،. ايبوكي صرخت اذهبوا اليه اذا حدث له شيئاً سوف اجعل والديك يدفعون ثمن كل هذا هل سمعتني ، قال دوروك ايبوكي تحدثي معي جيدا قالت ايبوكي اصمت ، وصلوا ،الجميع الى المدرسه ودخلت ايبوكي تركض ونزلوا عمر والجميع من السيارة وركض دوروك الى الداخل وايبوكي تصرخ وتقول بيرك لاتفعل وتبحث عنه ، وكان بيرك متوقف في الاعلى وينظر اليهم ، ورفعت رأسها سوسين وقالت انه هناك قالت ايبوكي ماذا. وسقطت بالارض ورفعت رأسها وقالت وهي تبكي بيرك ارجوك لاتفعل ركضوا اولجان واسيا الى الباب وكان مقفل ، قالت ايبوكي لاتفعل لاتفعل وترتجف وتبكي صرخ بيرك انني ارى النجوم التي تحبيها صرخت ايبوكي وقال انت الذي تقف خلف النجوم عد إلى قلبي فقد مزقته الهموم وغابت ابتسامة عن وجهي كانت بحجم السماء. قال دوروك لاتفعل ارجوك يا صديقي سوف افعل كل شيء تريده ولكن لاتفعل ، قال بيرك انني اهرب من نفسي ولكن انا لااريد الموت فقط اريد ان يخمد هذا الالم لا احد يحبني لا احد يقول ماذا يشعر به هذا الفتى! لا احد ، جميعكم تركتوني خلفكم وذهبتهم. انتي عندما احتجت ان اضع رأسي على كتفك ماذا فعلتي قمتي بكسري ، اريد ارحيل حتى تتندمون بما يكفي واغمضت عيونه وصرخت ايبوكي ل لا لا لاتفعل قال بيرك اذا كان يوجد شيء حقيقي فهو رحيلي ، وينظر الى الاسفل ويقول المنظر بديع من هنا لماذا لم يحبني احد لماذا صرخت سوسي وقالت لا لا جميعنا نحبك ارجوك لاتفعل انزل هيا. قالت ايبوكي بيرك رجاء ونظر بيرك وقال احببتكم وسقط من الهاويه ، ودفعت نفسي على الهواء لاسقط بالارض وما بداخلي سوا الم من السهل جداً جرح مشاعر الآخرين، ومن الصعب جداً مدواتها ببساطة، لأن الجروح تترك ندوبًا يصعب إزالتها. لقد أصبحت أتمنى أن أسكن عالم بعيد.. عالم لا أشعر بالبشر فيه.. بل أشعر بنسمات الصباح والليل وأحاديث الشجر ومداعبة قطرات الندى لي أوراق الأزهار.
إحساس الندم على إثم لا تعرفه.. وذنب لم تقترفه. ما أصعب أن تشعر بالحزن العميق وكأنه كامنٌ في داخلك ألم عريق تستكمل وحدك الطريق.. بلا هدفٍ.. بلا شريكٍ.. بلا رفيقٍ وتصير أنت والحزن والندم فريق وتجد وجهك بين الدموع غريق ويتحول الأمل الباقي إلى.. بريق. ما أصعب أن تعيش داخل نفسك وحيد بلا صديقِ.. بلا رفيقِ.. بلا حبيبِ تشعر أن الفرح بعيد.. تعاني من جرح.. لا يطيب جرح عميق.. جرح عنيد.. جرح لا يداويه طبيب.
وسقط بيرك على ساحة المدرسه وصرخت سوسين وايبوكي انزلت رأسها وقالت لا لا انا بحاجتك (بحاجته! عندما كان بحاجتهم تركوه حزين ومخذول )وصرخت ودوروك قال لا لا ويبكي ، الجميع كان متوقف وسقط بيرك بينهم واصبحت الارض جميعها دماء، عمر كنت اقف والا واجد بيرك على الارض وتبقت صدمة بداخل عيوني حينما بدا قلبي بالبكاء ، كانت سوسين تبكي وخائفه ونظرت الى بيرك ورجعت الى الخلف وسقطت تبكي وترتجف في الارض اسيا متوقفه صامده وتنظر ودموعها تتساقط اولجان لا ادري ماذا افعل حين ما شعر ان قلبي سقط معه ،وسقط يرتجف في الارض ويبتعد ، دوروك لا استطيع ان ادرك كل هذا في لحظه ما صديقي ينتحر وبسببي ،ايبوكي رفعت رأسها ونظرت الى بيرك وصرخت وركضت بجانبه ومسكته وتصرخ وتبكي وقالت بيرك الجميع متوقفين وينظرون الى بيرك وفوقه ايبوكي ودوروك ، ايبوكي بداخلها (حينما بدأت بترتيب حياتي امهلتني وقتاً قصيرا ورحل جميع من احب لماذا لماذا هاكذا انا بعد ان انفصل عنه واجرحه بكلامي. يرحل وانا لم استطع ان اعانقه حتى ^ بعد ان تدمن شخصا سوف تتعب كثيرا ان غاب عنك للحظة تكرهني فتأكد أن الكراهية لا تقتل سوى قلب صاحبها. هل كان قلبي قاسياً ليكون هذا الهجر قدري، أم أني مظلوم في بحر الحب وحدي. يا سنين عمري يكفي حزن وألم.ودوروك قال يا اخي ماذا فعلت ويبكي ويصرخ ونضرت له. يبوكي والدموع بداخل عيونها وصرخت وقالت هل حزنت! يا جمال هذا ، عمر بدون ان يدرك اتصل بالاسعاف باسرع وقت وركضت اسيا بجانب. دوروك ، وعمر ينظر لهم ، وسوسين واولجان على الارض ، ايبوكي تبكي وتقول بسببكم ببسبي بسببنا جميعنا تباً، افتح عيونك بيرك لا ارجوك ، انظر لم تنتهي الحياة بعد ارجوك افتح عيونك (، بلا شعور.. أجد دمعات ساخنة تحرق وجنتاي.. أغمض عيناي بقوة لكي لا أرى سواهما.. لا أريد دُموع أكثر.. بَعدها أنام ولا أشعر بشيء.ما، )(ماذاحصل لكم يا اصدقاء هل بعد ان انتحر رجعتم الى عقلكم اين كنتم يالا خساره بكم خذلوني أولئك الذين ظننت الحياة معهم ستكون أفضل، فليتهم اصطفوا ضدي، ولم يصطفوا خلفي ليتقاسموا ظهري بخناجر غدرهم المسمومة، تركت لهم ظلي ورحلت، لأنني لا أحمل رغبة الانتقام من أحد، والأيام كفيلة برد اعتباري)، صرخت وقالت ايبوكي ان حدث له شيء سوف ادمركم هل سمعتموني ، نضرت لها اسيا وقالت ايبوكي ماذا يحدث لكي عودي لوعيك وتبكي وحظنت دوروك ودوروك يقول اعتذر يا اخي ، ، نهضت سوسين من الارض وركضت ونزلت بجانب بيرك وصرخت بيرك لا لا ارجوك اخي!!! ايبوكي تبكي وقالت هل قلتي اخي لماذا لم تقولي عندما كان يسمعك نظرت لها سوسين وقالت وانتي هل تبكين وتعتذرين عندما رحل. ،اين كنتي عندما كان بوعيه ، سوسين قالت الكلام المسموم في وقت عذاب وانكسر قلب ايبوكي من جديد من الذين تحبهم وسقطت دموعها وتصرخ وتقول بيرك ارجوك افتح عيونك ماذا فعلت ياالهي ، ورفعت يدها وبدأت تضرب برأسها وتصرخ ، نهض اولجان خائفاً من المنظر وركض وعانق ايبوكي بشده ويحاول تهدئتها، وتصرخ وتضرب بنفسها ، الجميع يبكي يا لا المنظر الجميل بعد ان رحلت وتركتهم بدأ الجميع بالبكاء عليه اسيا وصديقي العزيز وعمر وسوسي وحبيبتي ايضا وحتى اخيها ، لا اصدق هل كان الجميع يحبني هاكذا اذاً لماذا قامو بكسري وخذلاني عندما احتجتهم واحتجت ان اسند رأسي على اكتافهم تركوني وحيدا مغموراً بالحزن ، انكسر في القلب شيء لن يعود. خذلان الأحبة هزيمة لا انتصار بعدها. يوم الخذلان عظيم، لا يمكن أن يمحى من الذاكرة. إياكم والخذلان، فوالله لا يغتفر. كنت أحبك كأنك الوحيد في العالم، وخذلتني وكأنك لا ترى من الأعداء غيري. ضع يدك على قلبك، وأقسم أنك لا تترك فرصة لأحد بعد ذلك لخذلانك. ربما كنت أنا السيئ، لأني أحببتهم لهذا الحد. قمة الخذلان، أن يؤذيك، الذي كنت تخشى عليه من الخذلان. كيف أطمئن بعد الآن، وأنت كنت أماني. لماذا تركتني وحيداً، بعد أن جعلتني أترك الجميع لأجلك. كنت متألق في خداعي، فأنا أشهد لك أنك مخادع عظيم. ضجيج الجرح ما زال يؤلمني، طريقتك في الأذى كانت قاسية. الخذلان في الحب، أن تجعلني أحبك وأنت لا تبالي. أنت معذور، فأنا من خذلت نفسي. الناس تجرح دون رحمة، الناس تقسوا على أكثر من منحهم الحب. لا تحزن إن وجدت من تحب عليك قاسياً، فالقسوة أصبحت طبع البشر. من كل قلبي أتيت لك معتذراً عن الاهتمام الذي منحته لك. من أين أتيت بكل هذه الدونية، كيف عرفت تخون من أحبك. أصبح الوفاء نادر، أصبح الحب دون هدف حلم. كنت أتمنى أن تنتهي قصتنا بشكل أفضل من هذا. ايبوكي قالت اولجان انظر هل هو. على قيد الحياة وترتجف وتبكي رفعت اسيا ذراعها وقربتها من عنق بيرك ويدها ترتجف وتفقدت نبض بيرك وقالت انه ينبض انه حي حي قال دوروك الحمدالله ايبوكي تبكي ومسكت ذراع بيرك كنت امسك يده بقوه وشعرت بألم فضيع ثم شعرت بشيء انقلع بداخل قلبي، حينها ادركت انه ترك يدي ، نظرت له وسقطت دموعها واتت سياره الاسعاف ونهضت ايبوكي وركضت وقالت انه هنا تعالو بسرعه اتو الاطباء وانصدموا من المنظر وتوقفوا ينضرون وقال اولجان هيا. خذوه انه حي قال دوروك ارجوكم انقذو صديقي ارجوكم نهضت سوسين وتبكي وقالت ماذاتقفون هاكذا افعلوا شيء اتت ايبوكي ومسكت الطبيب وقالت ماذا تفعل اسعفه افعل شيء وتصرخ وسحبها اولجان ورفعوا بيرك على سرير الاسعاف ونقلوا بيرك الى الاسعاف واغلقت الممرضه باب سيارة الاسعاف وقالت لا يمكن لاحد ان يأتي ايبوكي قالت لماذا لماذا هل مات قولوا شي وتصرخ وسحبوها بالقوه وقال دوروك تعالي لنذهب بسياره قالت ايبوكي هيا بسرعه قال عمر اولجان انت قود سياره سوسين لاتستطيع قال اولجان يا انا كيف اترك ايبوكي اسيا قالت انه معي اذهبوا وضعت يدها على ايبوكي وايبوكي تبكي وضعت رأسها في حظن اسيا وصعدوا مع دوروك في السياره وايبوكي تبكي وقالت اسيا اذا حصل له شيء انا انتهي ، وتتنفس بصعوبه وتبكي ودوروك يبكي ويقود السياره وهم خلف سيارة الاسعاف ، وصلوا الى المستشفى وانزلو بيرك من السياره والاطباء يركضون ودخلوا الى المستشفى ونزلوا الاولاد وركض عمر ودوروك واولجان خلفهم والفتيات متوقفات امام المستشفى متمسكات بأيدي بعضهم وركضت ايبوكي ودخلت وقال الطبيب
أنت تقرأ
ازلت نفسي عن الحياة
Misterio / Suspensoازلت نفسي عن الحياة: حيث يقوم بطل روايتنا ، في مساء يوم ما بالصعود الى اعلى سطح مدرستهم في حين لا يوجد احد هل سوف ينتحر ام لا من سوف يحاول منع هذه العقده ^شخص غير متوقع^، وهنا تبدأ الاحداث متصاعده، وقوى الرغبه في التغلب على الحزن تلازم البطله طوال...