-
" إعتَقدتُ إنَك أكثر عظمةً مِن الوقوع في حُبي "
رَفع الهِر الصغير حاجِبه يُداعِب ذيله الجميل ، فيما ضحك النمر بصوت عالي عليه ، " و من قال إنني واقِع في حُبك ؟ "
" م-ماذا تَعني ؟؟ ماذا عن قولك بشأن أنني بأمان بين أحضانِك ؟ "
صرخ في الأكبر و اللذي فقط إبتسم مُغلقًا المسافة الصغيرة بَينهُم ، " أحيانًا الكِبار يَقولون أشياء لايَقصِدونها أيُها الهِر "
شِفاه جونغ كوك تجعدت و ابعد يد الأكبر عنه ، وقف بِجزع شديد ، شعر بإنه تم خِداعُه ، " اللعنة عليك "
همس بها و خرج مِن الحديقة نحو مَنزليه ، بينما تَيهيونغ إكتفى بالنظر نحوه فقط ، ذيله الجَذاب و شعره الطويل نوعًا ما كان جَميلًا للغاية
" هُرَير أحمق ، هل يعتقد إن الأمر بهذه السهولة ؟ "
قهقه و أخذ هاتِفه يُتابع بعض الفيديوهات او ما شابه كي يَنسى أمر الهِر الاحمق
،،
مِن الناحية الثانية الهِر الصَغير كان يَنتحب بين أحضانِ صَديقه الأسد هوسوكيَشتكي لَهُ سوء النَمِر الأحمق، " هو.. هو يتلاعبُ بي "
تشبث بقميص صديقه الذي كان يمسح على شعره الناعِم و يحاول تهدئته، " لا بأس كوو ، هو نَزِق و أنت تعلم لذا فقط عليك تجاهلهُ لا غير، لايجب ان تعطيه الاهتمام حتى"
رفع جونغ كوك رأسه و نظر نحو عيون الأسد الحانية عليه ، لكنه فقط عبس هو لايعلم كيف يقوم بِذالك
ليس و كيف يَبدء في الاساس ؟؟
شعر بيدي صديقه تُلاعب خُصلات شعره الناعِمة،" لابأس صغيري كُل شيء سيكون بخير "
اومئ الأصغر فقط و إبتعد عن الأكبر،" يجب أن أُبدِل ثيابي الان، اريد النوم"
" لكن الوقت مُبكر -"
" أعلم وانا اريد النوم فقط !!"
أشار له بالخروج و هوسوك فعل ذالك بهدوء، كان يرى كيف إن الأصغر حزين هو قد تم التلاعُب بِه نوعًا ما
لكن من الجانب الاخر، هذا لايبدو ما عليه الأمر حقًا
بعد خروج جونغ، الأصغر خلع ثيابه و بقي بملابسه الداخلية و فقط إستلقى، شعر بالتعب كذالك
إنهُ غَير مرغوب بِه مِن قِبل الشخص الذي هو مُعجب بِه كان حقًا أمرًا ليس بِسهل.
-
رأيكم؟
كونو بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
الحُب ∆ TK ✔
Ficción Generalالحُب مُلامسات رقيقة، الحُب كِناية عن المشاعِر المُرهفة التي يَستشعرُها المَرء رِفقة أنيسه وَ حبيبه الثَمين، الحُب كلمسة فُرشاة يُزَين فيها الحَبيب روح مَعشوقِه، يُطهر روحه مِن الاثام و يَرتكب الحُب فيه، كَما أرتَكِبُ فِيك حُبي ثَميني . _ كيم تَيهي...