Part 8

1.3K 49 1K
                                    


"مهلاً . . هل حقاً ضاجعتها بدلاً من الإعتذار لها ؟ !".

سألت جيسو بأعين متسعة و هي تبتسم، لم تستطع يوماً أن تتخيل ليسا تضاجع أحدهم.

(😃🤰🏻)

"أجل".

أجابت ببساطة و كأنها فخورة بنفسها بهذا الصنع، أمسكت كوبا القهوة تعطي أحدهما لجيسو التي لا تزال مندهشة من إعتراف الشرطية الصغيرة.

"هذا أكثر شيء جنوني سمعته في حياتي، هذا رائع يا فتاة !".

أمسكت بقوة القهوة خاصتها و شربته دون إنتباه، ما جعل لسانها ينحرق من سخونته.

"اللعنة، هذا الشيء ساخن".

"و ماذا ؟ هل أعتقدتي أنني سأغليه في الثلاجة ؟".

سألت بسخرية.

"كفاك الآن، لا بد من أن تلك الـ جيني مميزة . . ربما".

"لا تتحدثي و أنتي ممسكة بلسانك بهذا الشكل المقرف، و لا ليست كذلك ما الذي دفعك للتفكير بهذا حتى ؟".

رفعت إحدى حاجبيها في وجه الأكبر.

"حقاً ؟ أذكر أنك قد كسرتي يد أحدهم عندما لمسك عن طريق الخطأ، هذا و هي لمسة خاطئة فكيف إذا كانت مضاجعة ! هاها أنتي مضحكة".

قهقهت جيسو بصوت عالٍ و هي تضرب الطاولة بإستمرار بسبب تلك الحادثة، عيناها تذرفان الدموع و ليسا لا يسعها سوى جعل سبابتيها درعاً لأذنيها.

(يضحك اتخيل الموقف)

"تباً لك لقد دفعت تكاليف المستشفى له في ذلك اليوم، كفي عن الضحك هذا يؤلم رأسي !".

صرخت بصوت أعلى من ضحكات جيسو.
هدأت الأخرى قليلاً ليتحول وجهها لآخر جاد بلمح البصر، هذه جيسو المحققة أعتقد.

"إذا كانت ممارسة الجنس الأولى بينكما بفعل الكحول، فلماذا الثانية عندما لم يكن هنالك كحول ؟ ألا تعتقدين أنه يوجد شيء غريب بينكما ؟".

شابكت أصابعها أعلى الطاولة و هي 'تستجوب' ليسا حول هذا الأمر، نحن لا نقصد العبث هنا و لكن من نتحدث عنها هي جيني كيم.

"لن تنفعك تحريات كونان هذه، إنه فقط هي من تحداني".

بدت متوترة ما جعلها ترتشف من كوب القهوة بسرعة ناسية أنه من الممكن أن تنحرق هي الأخرى.

"جيسو ! تباً لك !".

شتمت و لكن جيسو فقط تضحك و تضحك.

WHO ARE YOU || JL حيث تعيش القصص. اكتشف الآن