علقوا كثير أبغى أستانس بالتعليقات حقكم.
_____________
"ليسا . .".
نادت جيني و هي تنظر بقلق فور إبتعادها عن شفتي الأطول.
نظرت إليها ليسا بهدوء تام لا يسمع من فمها سوى أنفاسها المتقطعة إثر قبلة القطة الصغيرة."أرجوك، أريد معرفة ماذا يحدث معك . . و- و لماذا تتصرفين معي بهذه الطريقة الـ . . لا أريد قول غريبة و لكن مرعبة و مخيفة".
نظرت بأعين ضعيفة نحو خاصة ليسا، بعيداً عن كل شيء فهي حقاً أرادت أن تثق بها ليسا.
تقدمت الأخرى الى الأمام مما جعل جيني تتراجع بتردد، تنتظر إجابة صغيرة من ليسا أو حتى يمكنني القول أنها متلهفة للخطوة القادمة من الأصغر سناً."لا يمكنني إجابتك على هذا الآن".
إتجه جسدها نحو غرفة البيانو الخاص بها، تقف ورائها جيني دون حيلة في اليد.
و لكن قبل إختفاء ليسا في ذلك الإتجاه توقفت للحظات."و لكن أرجوك . .".
خرج صوت ليسا الخافت من العدم.
"دعي جميع ظنوني عنك تقع في أعمق حفرة في الجحيم".
نظرت أخيراً لجيني التي لسبب غير معلوم تجمعت الدموع في عينيها الصغيرتين و بعد دخول ليسا للقاعة تلك، بدأت بسماع ألحان أغنية جميلة و لكن حزينة الى حد ما.
LISA POV:
رغم كل ما سمعته من كلام ناتج من تايهيونغ، إلا أنني لم أشعر بالراحة تجاه ما يحدث، و بالتالي هذا ما حدث.
إستيقظت تواً على صوت إهتزاز هاتفي، مكالمة صوتية من تاي."نعم ؟".
"سيدي لقد إتطلعنا على معلومات جديدة مهمة، يجب حتماً أن تكون مشرفاً على معرفتها".
تحدث بمنتهى الجدية من جانب الهاتف الآخر، و لأكون أكثر صدقاً ؟
لقد شعرت بالخوف للحظات."حسناً، لا بد لي من الإستحمام . . ثلاثون دقيقة و سأكون هناك".
قفزت مسرعة الى دورة المياه.
اللعنة هذا الإحساس يخالجني كثيراً في الفترة الماضية و حتى الآن، بالتفكير في الأمر . . لقد زاد الأمر عن حده حقاً، مثل بجدية ؟ إنها سبعة أشهر و لم أتمكن من إلتقاطها ؟
لربما كان الأمر في بادئه مجرد لعب و لهو، لكن ما الذي يختلف الآن ؟
الشيء المختلف هو أنني أريد تبرءة جيني من سوء ظني، يمكنني رؤية عيني JR في خاصة جيني، صوتها تصرفاتها، جسدها.
جسدها . .
أنت تقرأ
WHO ARE YOU || JL
Actionعلاقة معقدة. صفات غير مشتركة. أعمال مختلفة. وشخصيات غير متطابقة. من أنتي ؟ ! تكمله الروايه بما أني حذفت حسابي الاساسي🤰🏻