نهايه كُلَ شئ نفقِدَهُ هو بداية لـ شئ آخر نملُكَهُ .. فلا نُطيلَ النظر لما فقدناه ونبدأ بدايه جديده✨
اليكم ...
قراءه ممتعه ..
•
•
•
•
•
•أهل للنهـايــه بدايـــة ؟
أهل للبدايـه علاقه وثيقه بالنهـايــة ؟
أهل ما فعلته كان سببًا رئيسيًا لتلك النهايه التي سـ نُثّقها ؟
أهل ما تُخفيه تلك السيده كان سببًا رئيسياً لـ لعنه لم تحل بعد ؟إن لم تكن هي أهل كنا سـ نضع اناملنا لـ نُملئ تلك الروايه ؟
•
•
•
•
•
•|.. الحادي عشر من نوفمبر ٢٠١٣..|
..........
قمرًا يختبِئُ خلفَ الغيوم السوداء و كأنه يُخفيِ جمالِهِ عن العاشقين .. تُداعب الرياحَ الأشجار الخضراء لـ تترنح يميناً يساراً .. المطر ينساب بخفوه بين الأشجار تاركاً قطرات من ندي لامعة .. أمطار تحتضن الغيوم .. رائحه المطر الدفيئه تحتضن شوارع لندن بحنان .. إنذارات السيارات الفاخره .. طرقات أقدام صاخبه تدل علي استمراريه الحياه ..
في أحدي الليالي التي تشتهي فيها الثرثره مع أحد العابرين .. مع شخص لا يتوقع منكَ شئ .. سوي الحديث عن مقتطفات ماضيك الباهج ..
كانت تلك السيده تجلس داخل جناحها الخاص في الطابع الثالث عشر داخل أحد فنادق لندن .. الهدوء و الصمت كانَ فارضين رأيهمَ بقوه ..
داخل شرفه الجناح .. تلك السيده ذات الملامح الحاده التي لا تدل علي كُبرها .. تُصوب نظراتها الحاده علي المارين و العابرين .. علي اضواء المدينة الزاهيه .. تستند علي الحائط الأسود و تحكم بأصبعيها علي سيجاره من نوعاً خاص و تنفث دخانها الي الخارج مُشكّلًا أشكالاً عشوائيه ..
تلك السيده ذات الثلاثه و الثلاثون عاماً .. ملابسها المتخلله بين الأسود و الازرق .. المجوهرات الثمينة ذات اللون اللامع الذي يُصيب العين بالعمي .. كعبها الأسود الطويل الذي يصل الي ركبتيها .. و شعرها الناري القصير ينسدل علي رقبتها بـ استقامة .. ذلك اللون البنيِ المرسوم علي شفتيها بإتقان .. وجهها صحياً لا يوجد به سوي بعض التجاعيد حول العينين التي زادتها قوه و وقار .. ملابسها الشتويه الانثويه التي تدل علي مدي رُقي صاحبها ..
تُفكر تلك السيده في كل ما فعلته .. وما سـ يحدث إن تركت كل ما فعلته و ذهبت .. من سيتحمل النتيجه ؟
من سيُكمل مسيرتها ؟
أهل ستكن ابنتها بخير ام سـ يتخلصون منها ؟
أهل سـ تقع نتائج أفعال تلك السيده علي عاتق فتاه لا ذنبٍ لها ؟
أنت تقرأ
𝐷𝑒𝑎𝑙 & 𝑇ℎ𝑒 𝐺𝑜𝑙𝑑𝑒𝑛 𝑅𝑒𝑣𝑒𝑛𝑔𝑒
Ficción Generalهتم اغلاق هذا الحساب و سيتم إكمال الروايه علي هذا الحساب - Addrenalinee - سيصبح الحساب الرسمي و الأساسي للروايه.. بسبب حذفي لهذا الحساب بطريقه خاطئه و عدم مقدرتي للدخول عليه من جديد لأنني لا اتذكر كلمه المرور .. و لكن استطعت الدخول من جوجل لترك تلك...