الفصل الرابع

4 1 1
                                    

الفصل الرابع:

يخرج هيرو من الباب الخلفي للمقهى لكي يبدو انه قد وصل للتو، ينظر حوله ليجد فتاه جميله جداً بغاية الأناقة تتلفت حولها .. يقف بدون حراك وينظر إليها. ويقول في نفسه: هل هذه هي ميتسوكي؟!! لا لا مستحيل لا يعقل ميتسوكي التي اعرفها لا تبدو هكذا ابداً هي تبدو كأنها فتىً وليست فتاة أظن ميتسوكي قد رحلت لأنني تأخرت عليها..ليتفاجأ بالفتاة تلوح له..يقف متجمداً في مكانه: انها تلوح لي بيدها .. ماذا أفعل ؟؟
يا إلهي أشعر أن جسدي قد تيبس...اوه لا...إنها تتجه حقاً تتجه نحوي!!!
تتقدم اليه الفتاه وهي تبتسم ابتسامة لطيفة وتعلو وجهها السعادة...
ميتسوكي: هيرو سيمباي لقد تأخرت كثيراً ..كنتُ انتظرك هنا لنصف ساعه
جدياً لقد ظننت انك لن تأتي.
هيرو سيمباي  ..!؟  مرحباً !! ماالامر ؟! هيرو..هي!!! .ماالامر .سيمباااي  .هل انت بخير؟ .
هيرو يعود للواقع: ها..!!. من أنتي؟وكيف تعرفين اسمي
ميتسوكي:ماالذي تتحدث عنه؟! انا ميتسوكي.. لقد اتفقنا ان نلتقي هنا! هل نسيت؟؟!
هيرو:ميتسوكي !! .. أنتي تمزحين صحيح؟!
ميتسوكي: بجديه مالذي يحدث معك؟! لماذا تتصرف بغرابة؟
يبدأ هيرو بالتراجع للخلف خطوا إثر خطوا  ..
ميتسوكي:  سيمباااي  هل حدث شيء ما .. لماذا تتراجع إلى الخلف؟هل يوجد شيء ورائي
تلتفت الى الخلف لترا ماذا يوجد خلفها لكنها لا تجد شيء؟؟! هاااا.. لا يوجد شيء هناك .. تعود للنظر امامها لتكمل حديثها .لتتفاجأ بأن هيرو  قد رحل من امامها راكضاً بدون قول اي كلمة...
ميتسوكي: ماذا؟؟!!! لقد غادر!!! ماذا حدث هل نسي شيء ما ؟!!....
.
.
هيرو يركض وهو يضع يده على صدره وتحديداً على قلبه. ووجهه تحول الى اللون الأحمر
هيرو: انها هي حقاً.. قالت انها هي ميتسوكي ..  إن هذا غير معقول...
...سحقاً......لم أستطع قول اي شيء .
هل هذه هي نفسها ميتسوكي التي أعرفها. ياإلهي انها جميله حقاً .. عندما قالت انها غيرت تسريحه شعرها ونوع ملابسها لم أكن أتوقع هذا التغيير..لم اتوقع ان تبدو بهذا الشكل ... وكأنها شخصٌ آخر وقد بدت سعيدةً عندما رأتني..حتى ان طريقة كلامها كانت لطيفة.
لقد جعلت قلبي ينبض بسرعه عالمجنون...مالامر معي!!
لابد انني فقدت عقلي!!
يتوقف عن الركض.....
مهلاً...هل كانت جميلةً إلى هذه الدرجه ام انني ابالغ؟!!
هل يجب علي العودة للتأكد..؟؟  لا اللعنه .. بعد ان هربت وتركتها لا يمكنني العوده ببساطه...لابد انها غادرت المكان بعد أن تركتها وحيدة..يالي من أحمق.. علي تصحيح مافعلت لابد لي من الإعتذار منها غداً عندما اراها في الجامعه....نعم
في اليوم التالي يستيقظ  هيرو مبكراًعلى غير العاده
يقوم  بالتمارين الصباحية يستحم ويناول فطوره،  يرتدي ملابس انيقه قميص اسود ويقوم بطي اكمامه قليلاً مع بنطال رمادي وحذاء بالون الاسود وساعة في معصمه ويقوم بتسريح شعره الى الخلف ويضع بعض العطر ليبدو كأنه عارض ازياء ...
وعندما ينظر إلى نفسه في المرآه يستوعب ما فعله!!
هيرو: يا إلهي...لقد بالغتُ جداً في المظهر.!!هذا واضح جداً..علي تغيير ملابسي  لكن لم يعد لدي وقت لذلك...
حسناً...اليوم ..علي إصلاح ما افسدته بالأمس بسبب غبائي..
سأعتذر ل ميتسوكي  وادعوها لموعد جديد تعويضاً عن ما حدث .. ارجو ان تقبل اعتذاري ، لقد كنت أفكر لوقت متأخر بطريقه جيده للاعتذار..
يدخل هيرو إلى الجامعه ليلفت أنظار الجميع إليه بسبب مظهره الجذاب على غير العادة...
هيرو في نفسه:الجميع ينظر نحوي هذا مربك نوعاًما.  أشعر أنني سأقع على وجهي بسبب كل تلك العيون التي تراقبني..على اية حال علي إيجاد ميتسوكي بسرعة والتحدث إليها لكن أين هي؟! لقد بحثت في جميع أنحاء الجامعة تقريباً لكنني لم اعثر عليها..هل ستغيب عن الدروس؟!..ربما علي الإنتظار أكثر قد تأتي متأخرة..
....أرجو ذلك ....
ينتظر هيرو طيلة اليون لكن بدون جدوى ميتسوكي لا تحضر إلى الجامعة..
هيرو: هذا غريب لماذا تغيبت؟!!هل يعقل انه بسببي؟
ربما ماتزال غاضبة بسبب ماحدث البارحة ...
ربما؟؟؟ااقول ربما؟! هي بالتأكيد غاضبة جداً
يالي من أحمق لقد رفعت آمالي معتقداً أنها قد تأتي وكأن شيءً لم يحدث..لم يكن علي مغادرة المكان في المقام الأول لقد أخطأت بشدة....يتنهد..هااااااااه
لا بد انها ستحضر غداً...سأوضح لها ماحدث وأعتذر منها وأرجو أن تقبل ذلك..
اليوم التالي.... ينتظر هيرو طوال اليوم ولكن ميتسوكي ايضاً لا تحضر إلى الجامعة ..
اليوم الذي يليه أيضاً لا تحضر.... يبدأ هيرو بالقلق فيقوم بسؤال زملائهم عنها لكن لا أحد يعلم شيء والاسوء انه ليس لديها اي أصدقاء او احد يعرف رقم هاتفها او عنوان منزلها وكل من يسأله يكون الجواب أنها دائماً ما تكون منعزلة ولا تتحدث مع احد والجميع يقول انها مخيفة لذا لا يريدون التواصل معها ...
يمر اسبوع كامل على تغيب ميتسوكي .....
هيرو في حاله من الفوضى ويبدو يائساً للوصول إليها..
يوم الأحد في الأسبوع الجديد هيرو يجلس في مقعده ويحدق في السقف وهو شارد الذهن وتبدو عليه الحيرة
يسمع من حوله يتهامسون: أليست تلك ميتسوكي؟! ولكن ماذا حدث لها؟!!
ليقفر من مكانه وهو يتلفت حوله:أين؟..أين هي؟!
ليجد ميتسوكي تدخل القاعة وهي مضمدة الرأس ويدها ملفوفة بالضماد ايضاً...
يسرع إليها وتعلو وجهه نظرة القلق...
هيرو: ميتسوكي.!! ماالامر..لماذا كنتِ متغيبة طيلة الأسبوع الفائت وماذا حدث لكِ لماذا لديك ضمادات في رأسك ويدك؟! هل انتي بخير!!
تمر ميتسوكي بجانبه بدون ان ترد عليه وكأنه لا يوجد أحد امامها وتتجه نحو مكانها...
هيرو: ميتسوكي...انا...أنا أعتذر عن ما فعلتُ ذلك اليوم..
لم أكن اقصد فعل ذلك..هل يمكنني التحدث معك بخصوص ما حدث؟!
يبدأ من حولهم بالتهامس ١: ماذا؟!مالذي يتحدث عنه!!٢:منذ متى وهؤلاء الإثنان على تواصل؟؟٣:هل هما يتواعدان؟!١:مالذي تقوله هذا مستحيل.. ليسا متناسبين على الإطلاق..٣:معك حق لكن مالذي فعله حتى يعتذر بهذا الشكل اليائس؟؟٢:لا تقل لي ...هل هو من سبب لها تلك الإصابات.!!٤:يا إلهي... هذا جنون.. ههههههه.....ههههههه....هههههه...ههههههه...
تأخذ ميتسوكي اشيائها وتغير مكانها...
يقوم هيرو باللحاق بها وهو يحاول التحدث إليها
هيرو: ميتسوكي..اسمعيني.!! هل يمكننا التحدث؟ اريد توضيح ما حدث ...إنتظري!!
تجلس ميتسوكي في مكان مختلف عن مكانها في العادة
ترفع رأسها وانظر إلى هيرو نظرة قاتلة وبدون ان تحرك شفتيها تقول له: لا تتحدث الي او تنطق إسمي مرة أخرى والا اقتلعتُ عينك...
يقف هيرو في مكانه متجمداً  لبعض الوقت بعد ما سمعه منها.. ثم يعود إلى مكانه ويجلس وهو محبط ولا يعلم ماذا يفعل بعد أن تأكد انه سبب غيابها عن الجامعة طيلة الأسبوع....
هيرو في نفسه: يا إلهي...كنت أريد الإعتذار لكن مع موقفها هذا ليس لدي أي فرصة...
ماذا علي ان أفعل الآن؟! يتنهد..هااااااااه....: هذا مربك حقاً....
.
.
.يُتبع

أفكار مُبعثره حيث تعيش القصص. اكتشف الآن