prologue

314 10 1
                                    

theme song ; Motionless in white - Cyberhex .

~

أَيْن أَذْهَبُ مِنْ رُوحِكَ؟ وَمِنْ وَجْهِكَ أَيْنَ أَهْرُبُ؟ إِنْ صَعِدْتُ إِلَى ٱلسَّمَاوَاتِ فَأَنْتَ هُنَاكَ، وَإِنْ فَرَشْتُ فِي ٱلْهَاوِيَةِ فَهَا أَنْتَ."

*

MxM .

تَنويه 🛑
تَحتوي الرُواية عَلى مواضِيع دِينية قَد تُعارِض معتقداتِ البعض ، مَشاهِد قَتل عَنيفة و مُفصَّلة ، و مَشاهد جنسِية ، بِالإضافة إلى كونِها رواية مِثلية ، إن كانَ أَي ما ذُكر يُعارِض مُعتقداتكَ ، فَهذا ليسَ مكانِك .

و بِذكر كونِها مثليةً ، هذا ما راح ينطبق ع الثنائي الرئيسي فقط ، أَغلب الشخصيات راح تكون من مجتمع الميم ، أيًا كان عرقهم أو جنسهم ، لِذلك إذا كان هَذا شيء غير محبب لك فلا تقرأ ، i couldn't care less abt a homophobe's opinion honestly.

و كما ذكرت مُسبقاً ، بعضُ الأديان راح تنذكر و كذلك آلهة، بطرق ممكن البعض يراها مُهينة أو غيره ، لكني ما أقصد الإساءة بجميع الأحوال و شخصياتي ما يعبرون عن معتقداتي و تَفكيري كشخص، كل شي كُتب مِن وحي الخَيال تماماً و لِبناء حبكة / قصة ، لذلكَ الإنتقاد من هذي الناحية تحديدًا غير مَقبول و ما راح آخذه بعين الإعتبار نهائياً.

its all fiction so get over it i guess.

~

هاي هاي!! (عاد الى الحياة بعد دفنه فعلاً) ،

الكتاب الأول من سلسلة ريفينانت ، هذي السلسلة بالذات المفضلة عندي و أعتقد واحدة من أكثر الأشياء الي فعلياً فخور بكتابتها ، الحبكة معقدة و طويلة و من هالامور لذلك اي فخور بهذي السلسلة كاملةً فعلاً ، على الرغم من كرهي الشديد للslow burn بس ورطت نفسي بكتابتها !!!

التحديث راح يكون شبه دائم ، كل إسبوعين أو ثلاث فصل ، أتمنى تتفهمون حقيقة إني شخص بحياة واقعية و اجتماعية ، مشغول أغلب الوقت بالدراسة و الكتابة نوعاً مهربي الوحيد الي مضطر أبتعد عنه بسبب إنشغالي بأمور أخرى :).

i have a lot more to come , so i hope you like it and enjoy it as much as i enjoyed writing every word , see u <3.

Revenantحيث تعيش القصص. اكتشف الآن