كونان بصراخ: لااااااا مستحيل كيف...كيف حصل ذلك من الذي قتلكم....امي....ابي اتمزحون معي صحيح هيا اسيقظااا...ولكن محاولات كونان بلا فائده ف بعد مده جاء الطبيب وأثبت حقا انهم ماتوا ولا سبيل لهم في هذه الحياة....ولكن الغريب في الأمر أن الطبيب قال إنهم لم يموتوا موتة عاديه ابدااا...لا انهم ماتوا شنقا...
بعد مده قصيره.....
جاء العم توغو وران.....
ركضت ران بسرعه فائقه الي كونان ....ران بفزع: كونان هل انت بخير...كيف حصل ذلك...يا كونان تكلم بسرعه...لماذا لا تتكلم يا كونان رد علي ارجوك.....
كان كونان في حالة صدمه...انه لا يبكي..او يصرخ....انه كان في صدمه شديده للغايه...موت والديه ليس سهلا وايضا أمام عينه......
ران بقلق وبكاء : ارجوك يا كونان_كن لماذا لا ترد علي لا تقلقني عليك انت ايضا....
كونان بحزن: اختي....ران..تشان
فجأه وقع كونان على ران....امسكته ران سريعا....
ران بفزع: كونان_كن...كونان.....استيقظ....
بعد مده في المستشفى...خرج الطبيب من غرفة كونان....
الطبيب: لا تقلقي يا انسه موري ران ...انه بخير...وسبب فقدانه لوعيه هو لم يأكل شيئا منذ الصباح......
ران بقلق: هل يمكنني الاطمئنان عليه....
الطبيب: تفضل....
قاطعت الممرضه كلام الطبيب بركضها المفزع.....الممرضه بفزع: ايها الطبيب المريض استيقظ ولكن ان هناك شئ في المريض....
الطبيب بصدمه: ماذاااا....
دخل الطبيب غرفة كونان......دخلت ران بعد مده بعد أن منعها الطبيب أن تدخل لكي يطمئن عليه اولا....
ران بقلق: كونان هل انت بخير.....
نظر كونان اليها بصمت مريب...
ران: ماباله ايها الطبيب....
الطبيب: انه دخل في حالة صدمه بسبب موت عمه وعمته لذلك لن يستطيع....التكلم معك أو أي أحد اخر...............
__________________________
البارت انتهى🥰
اتمني يكون عجبكم❤️
اي سؤال؟لاتنسى التعليق علي القصه💭والنجمه الصغيره💫
الي اللقاء البارت القادم❤️❤️❤️🖐
أنت تقرأ
سببت لي الألم بعد كل هذا .....!!!
Mystery / Thrillerندمت اني وثقت بها.............. #١ كودو بدأت في اغسطس 2021 وانتهت في فبراير 2023