part 7

223 10 2
                                    

لم اتوقع ذلك لم اتوقع ابدا،بحق
كيف يحدث هذا يوم يموت ابي وامي، ويوم يموت فيه المحققين الصغار، انا لا أفهم حقا يبدو أن هناك من افتعل كل هذه المشاكل الذي اعرفه انه شخص بلا رحمه ولااحساس في قلبه!

ران بحزن: كونان يا كونان

كونان بشرود: مالامر يا اختي ران

ران بحزن : انا اعرف انك حزين جدا على أصدقاء، انت لا تعتبرهم أصدقائك فقط انت تعتبرهم اخوتك أيضا لاتحزن حسنا...

كونان بحزن : كيف لي أن لا أحزن يا ران هم اخوتي بحق ايومي، ميستو،جينتا،هاي....

فجأه قاطعه اتصال من هاتف ران ...

ران: كونان-كن انا اسفه ولكن سأرد علي ابي اخبره فأنه قلق علي....

كونان: حسنا الي إلى اللقاء...

فذهبت ران مسرعه....

بعد مده....

علي حقا أن افكر في الأمر من الذي فعل بهم هكذا يبدو أن الذي كان يريد أن يقتلني هو الذي فع....

وفجأه!!

صوت قوي دوى في الارجاء....

" ايها الطبيب أين انت"

الطبيب : مالامر أيتها الممرضه...

الممرضه: هناك من أخذ الجثث التي كانوا فيها الاطفال والعجوز الكبير من المشرحه ايها الطبيب....

الطبيب: ماذااا!!!

صوت صراخ وطلقات من النار في الدور الاسفل من المشفى جعل كونان يجري بأقصى سرعته....

فوجد كونان في الدور الاسفل الشخص الذي كان يريد أن يقتله أمامه يضرب الناس ويقتلهم بلا رحمه.......

كونان بصراخ :ايها الأحمق صدقني لن أرحمك...

القاتل: ماذا ايها الصغير أتريد أن تموت انت ايضا لا تقلق لن ادعك في هذه الحياه وحدك ستذهب الي امك واباك واصدقائك لا تقلق...

كونان: ايها الوغد...

ظل كونان يجري له...

وفجأه!
مسكه احد من ورائه ووضعع منديل علي فمه وانفه......

__________________________
^_^

مرحبا ورجعت من الامتحانات ببارت متوسط شوي...

اتمنى يكون البارت عجبكم...
وشكرا على ٢٥٤ الذين قرأو القصه انا فرحه جدا لأن قصتي قاربت علي ٣٠٠ بفضلكم....

رأيكم؟

اي سؤال؟

لاتنسى وضع نجمه💫والتعليق علي القصه💭

الي اللقاء❤️








سببت لي الألم بعد كل هذا .....!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن