الجزء 14

11 3 0
                                    

هاي مرة ثانية ...

بسم الله الرحمان الرحيم ..


}{}{}{}{}{}}

دخلت المطبخ ..وياله من مطبخ فخم .. جدرانه البيضاء توهمك بانك في غابة ثلجية ..اما عن عدة المطبخ فهي متكاملة بالطبع لا ينقصها سوى الاكل ..
بحثت عن الثلاجة ..ويال سذاجتي فمن ضخامتها لم ارها ...
ياللاحراج ايضا لو دخل احد المطبخ ووجدني اتسلل كللصوص بسبب ماذا ..بسبب عطشي ..ومن غبائي لم احضر معي قارورة مياه ..

فتحتها وقد كانت انارتها القوية تشع في وجهي وفي ركن المطبخ ..حملت قارورة مياه الا انني رايت قالبا شوكلاتة وعلية قطعة فروالة ..
اممم ..
شهي ..
نعم اكلت بعضه وحملت الباقي الى غرفتي لاكله ..
حقا ..انا جائعة لذا لا تزعجوني بثرثرتكم الفارغة ،وليكن ..لم يستيقظ احد على اي حال ..ولن يجدو آكل الحلوى لانها ليست اخر  قطعة هنا..
فيوجد الكثير ..لكن هذا القالب يبدو اكثر اثارة منهم ..هه ..وكانني اتحدث عن شخص
..

وها انا ذا احمل صحن التشيز كيك بهدوء ..
الا انني سمعت صوتا غريبا  منذ قليل يبدو لسيارة قادما من الخارج ..فزعت بشدة وكدت اكسر الصحن لكنني امسكته محكمتا عليه من الطرفين ومازاد الطين بلة
انني سمعت صوت باب القصر يفتح وانا مازلت واقفة امام الدرج ..
يا الهي !!ماذا علي ان افعل ؟!؟!..
حسنا لا وقت للهلع الان يجب علي  ان اتصرف والا يتم الشك بي على انني اتسلل لأسرق شيء ما  او انني مجنونة لا محالة لاستيقاضي في مثل هذا الوقت..
لم يكفيني الوقت لاصعد ذالك الدرج الطويل الضخم وانما رجعت للمطبخ مصدرتا بعض الضجة الخفيفة عند انزلاق ساقي في بابه ..
ولكن لا اضن ان من دخل القصر سمعه لبعده نسبيا على الباب الرئيسي ..
فليكن؟!!
علي اخذ حذري من هذا الداخل الغريب ..لعله احد افراد الاسرة انهى عمله الان ..
كدت ان اتسلل من باب المطبخ عندما سكنت ضوضاء ذالك الدخيل ..ولكنني تسمرت في مكاني عندما سمعت صوت اقدام وصوت شخص يعلو صوته مع تقدم خطواته. ..
يا الاهي !!

ماذا علي ان افعل ؟؟!؟!

اختبئت  في ركن من اركان المطبخ وتحديدا امام الثلاجة وتحت تلك الرفوف التي يتم تقطيع الخضار واللحم والطبخ فيها كذالك
..
احتوت تلك المساحة جسمي الذي على وضعية القرفصاء واخذت انفاسي في التباطئ شيئا فشيئ حتى سكنت اخيرا متنهدة براحة ..
كيف لك ان تحضرها انا لست مستوعبا الى حد الان

مم مهاذا هل وجدني يا ترى ..
لا مستحيل لو وجدني لكان عرف بمكاني ..
اذا مع من يتحدث هذا الشخص الغريب ..
حسنا اكتشفت انه ليس بسارق وانما بأحد افراد هذا القصر..لكن من هو؟؟
الله اعلم ...!

..:  اخبرني اين انت الآن؟!,هل احضرت فتاة غريبة وادخلتها الى منزلنا حجة انها مريضة ثم من قال لك انني موافق ان تأخذ اجازة ..كيف لك ان تفعل هذا ايها الاحمق؟!

my little life 💸🗝️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن