| 𝐈 𝐖𝐚𝐧𝐧𝐚 𝐁𝐞 𝐘𝐨𝐮𝐫𝐬 |
أُريدُ أن أكونَ مِلكُكِأنتَظِرُكِ بِفارغِ الصَبرِ حَتى تَعودين لعودةِ إبتسامةِ الباهِتَةُ الى وجهي الكَئيب..
أرى أحيانا كَم تَكونينَ خائِفةً حِينَ عَودَتكِ هل هذا الخوفُ مِني أم تعرضَ لَكِ أحَدُهم! أراكِ تُهَروِلينَ بِخَوفٍ تَنظُرينَ وَرائَكِ بِهلعٍ وعَيناكِ تَسيلُ مِنها الدُموع ماللعنه!!
رأيتهم اولئكِ العهره يَقتربون مِنكِ وأنتِ تصرُخينَ "النجدة" بصوتٍ مُحطم ، كيف هذا وَمُنذُ متى يُلاحقونَكِ هكذا بِدونِ عِلمِ!!
رَكضتُ وقُبعتي فَوق رأسي ، ملابسي السوداء تُناسبني في كُلِ الأوقات ، كانَ عَليَّ إرتدائُها على ايةِ حال حتى لا تَستيقِظُ البلاد على خَبرِ طِفلِ جيون العظيم جونكوك يخوضُ شِجاراً دَمويا في أحياءِ سيؤل الأمنةِ !...
وقفت أمامها وذراعاي داخِلَ سُترتي السوداء وما إستطعتُ رؤيتهُ أنامِلُها البيضاء التي تَعرضت للخدوش مِن قِبَلهم ، إتجَهتُ مُترنحاً نَحو مَن يُحاصِرُها بذراعيهِ القذرةِ ضارِباً اياها بقوةٍ جَعلهُ يَصرُخُ كفتاةٍ أُغتُصبتْ ، رَفع ذراعَهُ المُتشبثةِ بالسكينِ نَحو وجهي خادشاً وجنتاي بها تَراجَعتُ مُتلمساً اثارَ الدِماء على وجنتي مُبتسماً بِجنون!
أمسكتُ بِشعرهِ الاحمر ضارباً اياهُ عَرضَ الحائِطِ مُستَمِعاً بِتلذُذٍ لصوتِ تَحطيمِ وجهِهِ الملعون ، رَميتُ جُثتَهُ بَعيداً عَني مُتوجها نَحوها لكنها تتراجَعُ ، لماذا؟
" لا تتراجعي ، لن أجرُءَ على أذيتكِ حتى.. "
أردفتُ وانا أتقدمُ مِنها ببطئ لكنها تُنفي برأسها وتُشيرُ لخلفِ بِرعبٍ لم أكد التفت حتى تَم ضَربي بعصاً حَديديةٍ على ظهري ، ثم سمعت صُراخَها وبُكائها الشديد هل هي قَلقةٌ لاجلي!!
إلتفتُ بِسرعةٍ مُتحامِلاً على نَفسي ، أخذتُ السِكينَةَ التي تُغطيها دِمائي رامياً إياها أرضاً مُقلصاً الخُطوات نَحوهُ حَتى طَرحي لَهُ أرضاً؛ لَم يَنتهي عَملي بَعد أكملتُ لَكمهُ إلى أن فَرو هَرباً..
تَم
أتمنى الفَصل نال إعجابَكم
لا تَنسوا الضغط على النَجمةِ ومُشاركَتكم في التَعليقاتْ (^з^)
أنت تقرأ
Wanna be yours |rk
Romanceأُريدُ أن أكونَ مِكنَستُكِ الكَهرُبائيةَ لإستِنشاقِ غُبارُكِ بِعُمقٍ.. A short novel for rk. All right belong to me. - كتابٌ من سلسلة القصة القصيره - 3/1