"ياللهي جدتي الا تمليين من هذا..؟"قلت
"لا ان امل ابدا الا ان تنفيذين ما اقوله ،اليس عندك عقل يا فتاه..؟"قالتها جدتي الي
قلبت عيني بملل واضح لمعرفتي ان جدتي سوف تبدأ هذا الحديث الان..!
"حسنا حسنا جدتي سوف افعل ماتريدنه في الصباح الباكر لا تقلقي لاني الان اريد النوم ،حسنا..؟" ختمت كلامي بعين الجرو خاصتي لكي تجعلني انام.
"حسنا ايتها المشاكسه سوف نري!"قالتها الي..
"تصبحين علي خير"قلتها وانا اقبل وجنتيها
"تصبحين علي خير حبيبتي"قالتها جدتي وانا اصعد الدرج الخاص بالمنزل
دخلت غرفتي المتواضعه غيرت ملابسي واستلقيت علي الفراش..
دعوني اعرفكم بنفسي اسمي ماديسون ،ماديسون بيير انا اعيش مع جدتي في منزل صغير في قريه صغيره ايضآ ،امي توفيت منذ ان كنت صغيره لكن ابي يعيش في لندن مع زوجته الجديده عندما توفيت امي كان ابي حنونا جدا معي وكان يهتم بي كثيرا لكن منذ ان تزوج تلك المرأه و هو لا يعرني اي اهتمام اطلاقا حتي انه نسي عيد مولدي كثيرا و لم يعد يأتي معي لزياره قبر امي .. لهذا قررت المجئ و العيش مع جدتي هنا في هذه القريه!ولم اعد التقي بابي مطلقا! هاه ..حتي انه لم يسأل عني و يتذكرني حتي..!انا في ال19 من عمري اكملت دراسه الثانويه لكني لم التحق بالجامعه بسبب عدم وفر مالي لدخول الجامعه حتي اذا كنت املك المال فلا توجد اي جامعات هنا حتي..!
انا لم ارتبط قط..! او حتي احب فانا كنت مجتهده في دراستي لم اجد الوقت لهذا.!
لكن جدتي الان تصر ان علي ايجاد شريك حياتي او فارس احلامي وما الي ذللك!!انا اهمل في قهوه قريبه من هنا لكي احصل علي المال لنعيش انا و جدتي..!
وفقط هذه هي حياتي...!
..............................................................................................................................................
طبعا دي اول روايه لي علي الوتباد و كده✋✋
عايزه اعرف رئيكوم وكده برضووا..
فكومنت و فوت و كده برضووا
يلا سلام..✋✋