"شريكي المثالي"

511 21 15
                                    

#ماديسون
بعد ان فطرنا انا و جدتي وثرثرت جدتي عن مدي سيكون هذا الموعد مثاليآ جالسنا انا و هي علي الاريكه

"هيا مادي اتصلي بيهم"قالتها جدتي وهي تعطيني الهاتف و الجريده..!
اخذت نفسآ عميقآ وضغط علي أزرار الهاتف ووضعته علي اذني!!

"مرحبا.... "شريكي المثالي"؟"قلت الاسم السخيف فورآ عندما سمعت انفتاح الخط ، "اهلآ بكي سيدتي نعن نحن "شريكي المثالي" ماذا تئمرين..؟"قالها الموظف السخيف الذي يعمل في شريكته السخيفه ..ماذا سوف اريد من شريكتك هذه مثلآ ..؟لعب الجولف..!!!!

"اهه ...تعلم انا اريد الذهاب الي هذا الموعد...مع هذا رجل..الشريك ال..."قاطعتني ضربه علي رأسي وهي بكل تأكييد من جدتي نظرت اليها بألم وهي تشير ان اتحدث بانتظام..

"لا تقلقي يا آنسه انا اعرف طلبك..!اعطني اسمك وسنك وانا سوف اتصل بيكي بعد خمس دقائق لأخبراك باسم الشاب وسنه ومكان وميعاد الموعد، حسنآ..؟"ومع نظرات جدتي القاتله ما علي فقط هو قول "ماديسون بيير،١٩ سنه،اذآ شوف انتظر اتصالك "

"حسنا ماديسون،الي اللقاء "قالها
"الي اللقاء"قلتها

"يااا..لا استطيع الانتظار مادي "قالتها جدتي وهي تصفق بحماس ،الان يجب انا استسلم الي هذا الواقع سوف اذهب الي هذا الموعد لأرضاء جدتي فقط من يعلم ربما اجد فارسي هناك..

قاطعني تفكري صوت الهاتف "مرحبا ..."رديت علي الهاتف
"مرحبا ماديسون ..نحن "شريكي المثالي"لقد وجدت لكي الشاب الذي تريدنه اسمه بيتر ايرون يبلغ من العمر 22 عامآ لقد اتصلت به واتفقت علي كل شئ سوف يكون الوعد غدآ في مطعم بالقرب من حدود لندن لانني عرفت من رقم هاتفك انكي ليستي في لندن ،استمتعا..الي اللقاء"

ياللهي ما هذه الشركه لقد وجدوه في خمس دقائق حقآ،قلت لجدتي ما قاله وكاد الحماس يقفز من عينها
"ولان علينا الاستعداد"قالتها جدتي

ياللهي اتمني ان يمر هذا الموعد علي خيير..!!
...........................................................................................................................................
طبعا مفيش تفاعل خالص..!
انا مش هنزل بارت تاني الا لما اعرف رئيكم...!


حبي الاول والاخيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن