الموعد 2

465 15 15
                                    

#هاري

كنت في العاده امشي في شوراع لندن متخفي فنعم يا ساده انا هاري ستايلز من ون دايركشن اكبر واضغم فريق غنائي في العالم انا احب عملي و معجبني كثيرا لاكن احيانا احن لكي اكون انسان طبيعي فلهذا انا متخفي اليوم.

كنت اتمشا في احدي المحال لبيع الملابس اتبضع قليلا فحصل ما لم يكن في الحسبان

و انا التفت لاحضار احدي القمصان اتصدمت باحدي الفتيات فوقع تنكري كله

ياللهي لا....

بدأت الفتاه برفع وجهها وانا ادعي لا ان تبقي صامته ولا تصرخ .."ياللهي ...هارري ستايلززز...."لكن بعض الاحلام لا تتحقق ابدا لقد بدأت الفتاه بالصراخ مما تسبب تجمع جميع الفتيات علينا ..

اخذت بعض الخطوات الي الوراء وبدأت بالجري وهل يتركوني ..؟ بالطبع لا !! بدؤا بالجري ورائي ولم يستغرق الوقت ثنيتان فقط هما تنياتين واصبح المول بأكمله يجري ورأئي..!!

لعنت حظي ملييون مره اني لم اخذ سيارتي او حتي حراسي...!!

تخطيت المول بكثير نظرت خلفي لم اجد احد ..!!أهه..ِِِاخيرا ..!

لحظه واحده .. لم اجد احد انا لم اجد احد بحق الجحيم اين انا ما هذا المكان الذي لا يجود فيه انسان !!

نظرت حولي التفت يميا ويسارا لم اجد غير لافته فقط اقتربت منها لاقرأ ما عليها ..

"اهلا بكم في لندن"تمتمت ..و السهم يشير الي الامام من المكان الذي جئت منه ..!!

انا جئت من لندن لفد خرجت من لندن ياللهي ماذا افعل الان ..!!

اخرجت هاتفي ونظرت اليه لم اجد شبكه اتصال طبعا ايها الغبي انت علي الحدود!!

لفت نظري ضوء صغير قادم من بعيد يبدو كامنزل صغير او شيء كهذا !

اخذت خطواتي اليه للعل احد يرشدني الي الطريق او اي شيء..!

جريت اليه قليلا عندما وصلت وجدت انه مطعم صغير..!

دخلت اليه و بحثت بنظري عن اي احد ليرشدني الي طريق العوده او حتي اين نحن الان..!!

رأت فتاه تنظر الي و بعدها تلوح الي بيدها..ما هذا..؟هل هي معجبه او ما شابه..!

لكنها لم تصرخ ؟

تقدمت اليها بخطوات متردده وعندما وصلت اليها مدت الي يدها قائله"مرحبا بيتر..هذه انا ماديسون"

بيتر..؟! اخر مره تحققت من اسمي كان هاري..!! بغد بعض التفكير

"مرحبا..ماديسون تبدين جميله اليوم"قلتها و انا اقبل يدها ..ماذا..؟لا مانع ببعض التسليه قليلا فهي جميله في الحقيقه ومثيره ايضا..و ايضا انا اريد ان اعرف قصتها و من هو بيتر ولما تندني بيتر وانا ليست بيتر ولماذا لا تعرف شكل هذا البيتر..؟؟

تورد وجنتيها بعض الشئ وبعدها قالت بأرتباك واضح
"اه...اذا لقد تاخرت قليلا.. الموعد الساعه السابعه" بعد ان قالتها تاكدت من شيئين ان هذه الفتاه لا تعرفني البته وثاني شيء ان هذا موعد مدبر اكييد الأنها لا تعرف شكل هذا بيتر

نظرت علي الطاوله رأيت لوحه صغيره مكتوب عليها "موعد"شريكي المثالي"المدبر"
اهه..الان فهمت هذه الفتاه الغبيه تنتظر الشاب الغبي في موعد مدبر غبي من قبل هذه الشىكه الغبيه ياللاغباء..

"اه اعذرني اذا لقد كان الطريق مزدحم بعض الشئ "قلتها وهي اوئمت بهدوء..
ياللهي انها جميله جميله جدآ في الحقيقه اذا ما الذي دفعها الي الخروج الي موعد مدبر اهي يائسه الي تلك الدرجه ..!!

"انتي تبدين جميله اكثر من الصوره التي رائيتها في الحقيقه"استمرت في الكذب اكي تصدقني الجميله..
"لكن انا لم ابعث اي صوره لي"اوووتش..
ابتسمت ابتسامه جانبيه وقلت"اقصد الصوره التي رسمتها في مخيلتي عنكي تبدين اجمل منها بكثير"ماذا ايغلب ستايلز في الاقاع بالفتيات..
"اذآ حدثني عن نفسك قليلا"قلتها بعد ان رأيت وجنتيها التي سوف تنفجر من كثره الاحمرار
"انا ماديسون بيير في ال 19 من عمري انهيت الثانويه ولكني لم التحق بالجامعه اعيش معي جدتي في منزل صغير في قريه صغيره امي توفيت وانا صغيره لكن ابي يعيش في لندن ..."استمعت اليها لكني كنت مشغول بأرسال رساله الي حراسي لكي يأتون ويأخذونني من هنا

"واو حياتك بسيطه .."قلتها بدون ان اشعر كم اريد ان اعيش حياه بسيطه مثلها
"وانت..؟"السؤال الذي لم يكن في الحسبان ماذا سأقول علي التهرب من هذا!!

"اذا سمحت .."قلتها وانا انادي النادل متهربآ ..
"ماذا تطلبيين انستي..؟"قالها النادل
"اه..اريد الوجبه الرئيسيه عندكم.."قالتها ماديسون
"ماذا عنك سيدي..؟"
"وانا ايضآ لكن اضف الي ذللك بعضآ من المشروب"قلتها
"انا لا اشرب "قالتها ماديسون وانا عقدت حاجبي باستغراب
"لماذا ؟انتي فال19 "قلتها مستغربا
"لا احبه فقط"قالتها وانا فقط اؤمت

ونحن نأكل طعامنا جأتني رساله من حراسي يقولون لي انهم في الخارج..
"اهه سوف اذهب الحمام قليلا "قلتها اليها وانا في نيتي المغادره
"حسنا"قالتها الي مبتسمه
اذاا وادعآ ايتها الجميله اليائسه..
.....................................................................................................................................
السلام عليكم✋
اذا عجبكم بليييز شجعوني اني اكمل☺
لسه طبعا الحماس ممبداتش لكن البارتات الي جايه كلها حماس ان شاء لله✋
ايه توقعاتكم..؟
بيتر الحقيقي لما يوصل ايه الي هيحصل؟
وماديسون هتعرف ان هاري بيخدعهاا؟؟
ماديسون و هاري هيتقبلوا تانيي؟؟؟!
وبس ڤوت و كومنت بقي☺


حبي الاول والاخيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن