هذا الحقير!!

415 13 13
                                    

#ماديسون
عندما ذهب بيتر الي الحمام ..وتركني مع لطفه وجماله ولباقته ووسامته..
ياللهي انه مذهل انه رائع بكل معني الكلمه ..!!
شركه "شريكي المثالي" انا احبك ،مسكت اللوحه التي علي الطاوله و صرت اقبل فيها

"انا اسفه ..تعرفين عندما قلت عنكي انكي شركه سخيفه انتي رائعه .."خاطبت اللوحه لم يهمني نظرات البعض وكأنني ممجنونه لا يهمني الان انا انتظر اميري الوسيم الجميل الذي تأخر كثيرآ..

عندما كنت انتظره دخل رجل عادي ليس وسيم جدا يرتدي بذله ويمسك ازهار في يده عادي لكنه رومنسي ليحضر لحبيبته ازهار جميله كهذه..

رأيته يتقدم الي الطاوله التي اجلس عليها وقال جملته التي جعلتني اتجمد مكاني "مرحبآ ماديسون انا بيتر ايرون.."قالها الي وانا انظر اليه كأنه اغبي كائن في العالم

"ماذا تقول ايها الوغد..بيتر في الحمام لقد كان يجلس معي منذ قليل انا الان في موعد مع بيتر الحقيقي لذا اذهب واخدع احدآ اخر"قلتها اليه وانا غاضبه من كذبه علي وادعائه انه بيتر...
"لحظه واحده ...انتظري هنا.." قالها الي وهو يغادر لكني لا اهتم لقد تاخر بيتر كثيرآ
"والان عليك حل هذا و تعرف من انتحل شخصيتي وجلس مع ماديسون علي انه انا.."قالها الحثاله الذي يدعي انه بيتر وهو يجلب من دبر الموعد الذي بدأت اكره

"لكن انستي ..هذا بيتر"قالها وهو يشير الي الرجل "هذا هو الذي تواصل معنا هذا هو بيتر الحقيقي من الذي جلستي معه .."قالها واخذت وقتآ كثيرآ لكي استوعب ما حصل..؟؟

هذا الرجل ليس بيتر..؟
الوسيم ليس بيتر...؟

"ايها النادل اين ذهب الرجل الذي كان يجلس مع الانسه..؟"قالها مسئول الموعد اللعين
"اه...سيدي لقد رحل لقد خرج من الباب الخلفي وقال لي ان اعطي الانسه هذه الرساله بعد ان يرحل"قالها النادل بعد ان اعطني الورقه وانا فتحتها بللهفه لعلي اعرف اي شئ عنه..

"اوه ..مرحبا مادي انا اعمل الان انكي عرفتي اني كنت اخدعك ايتها اليائسه ..نعم انتي يائسه ..!!من يذهب الي موعد مدبر مع شخص لا يعرفه من المؤكد انه وصل الي قمه مرحله اليائس ..اووه وايضآ انا فعلت هذا لكي اتسلي لكنك كنت ممله كالجحيم..باي مادي الي قاع الجحيم انتي وبيتر وموعدك الغبيي..!"

"اييييههها الحقييير "قلتها وانا ارمي زجاجات الشروب التي علي الطاوله

احقا كان يخدعنيي!!
احقا يظن ان انا يائسه !!
انه يريدني ان اذهب للجحيم بحق الاله !!

"مادي ..تعلميين يمكننا ان نحظي بموعدنا الان .."قالها بيتر الحقيقي او بيتر الوحيد الثاني مخادع تعرفون !! عندما قال الي هذا عرفت من سوف اقوم بتفريغ جميع غضبي علييه!!

"ايها اللعين الملعون ...اين كنت حتي الان يا حقير!!"قالتها وانا امسك بياقه قميصه وانا اسمع الناس حولي يتمتمون بي"مجنونه"

نعم انا مجنونه وسوف اريكم جنوني الان ...

"سامحيني مادي فلقد تعطلت السياره وانا في طريقي اليك ..."قالها الي مبررآ لكني لم اهتم وسحبت حقيبتي واتجه ناحيت الباب للمغادره

"سيدتي..انتي لم تدفعي الفاتوره...؟!!"قالها النادل ..ياللهي ..وسييم؟؟انه حقير مخادع بخيل لم يكلف نفسه بدفع المال حتي ..!!

دفعت الفاتوره الباهظه الانه نعم لقد طلب اغلي مشروب هنا الحقيييير!!
واتجهت الي المنزل

.......................................................................................................................................
السلام عليكم ☺
شكرآ اوي للناس الي بتعلق وبتشجعني وللهي بحبكوا اوي..
ايه توقعتكم يحصل...؟؟
ماديسون هتعرف ميين كان اقاعد معها..في الموعد؟؟
هاري وماديسون ممكن يتقبلوا تاني...؟
هاري هيفكر ان يقابل ماديسون تاني..؟
وبس ڤوت وكومنت

حبي الاول والاخيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن