تقييد⛓️

267 23 53
                                    

تذكير..)جائت ضربة نارية نحوي بسرعة لدرجة انها الصقتني بالحائط ..وتدمر ...اللعنه هذا مؤلم ...لم أستطيع تفاديها ...كان انديفار يمسك بي بقوة ..حتى لا أتحرك .. هلع الناس بسبب هذا وبدأو في الجري
...
انديفار: ابقي ثابته لكي لاتصابي اكثر
اثينا: في احلامك ...
......فعلت قدرتي وكنت على وشك اصابته الا انه تدارك الامر ..وابتعد ..التقطت انفاسي ...تشه لم اتوقع ان يحدث هذا ابدا ....
....
انديفار: هوكس ابقى متأهب
هوكس: فهمت
.....حدقت بهم وهم يحاولن تضيق الخناق علي...لم انطق بشيئ .ركضت بسرعه نحوه وقمت بركله بقوة رغم إطلاقه نيرانه واصابة قدمي بها ...
اثينا: ايتيهه..هذا يحرق
.....ساعده هوكس بالنهوض ...بدأء حلقة المرواغه الان ..من سوف يفوز ...هجمات تتطلق من عدة جهات اتفادها بكل اريحية بسبب طاقتي الكاملة ...اضربه بأشد قوتي ..اريد التخلص منهم بسرعة ...ريش هوكس مزعج انه سريع ..قد يكون اسرع  مني ..بدأء انديفار بالغضب بسبب عدم قدرته على لمسي..اتمنى لو احضرت سيفي معي لكنت تخلصت منهم بسرعه ....سوف احاول استخدام بلورات الاوكاكو كاسيف ...نزعت احدهم هذا مؤلم قليلا لكن افضل من الامساك بي .....امسكته بيدي ...
....
اثينا: والان تعالو...
....عاودو الهجوم مجددا بشكل اكبر ....
...
اثينا: اويي هوكس لقد اصبحت ضعيف.
هوكس: انا لااريد مقاتلتك بجدية
اثينا: لا تضحكني ..
.....تشتت انتباهي لوهلة مما سمع لانديفار بتسديد ضربة لي ....خرجت دماء مني..بسبب قوتها ..
..
اثينا: انت لعين جدا انديفار...
انديفار: سوف تموتين ..اذا كنتي تحاولين الهروب
اثينا: انا غاضبه ..جدا اتعلم لماذا ..لانكم افسدتم ..نزهتنا
انديفار: هل تتنزهون ؟
اثينا: نحن نبقى نحمل مشاعر ..نحتاج ايضا لافراغ طاقتنا السيئه ..بسببكم ..
..........الضغينه داخلي اتجاهمم كانت سيئه ..كانقطة حبر سوداء سقطت على ورقة بيضاء..ولطختها ....بدأء غضبي ينمو ...اخرجت طاقتي الكامله. ...كانت عيناي يطغو عليه الاسود ..... وضعت يدي على وجهي وضحكت ...
......
اثينا: اويي.لقد اغضبتوني جدا ..هذا سيئ .سيئ جدا ..افسدتم مزاجي...
...
انديفار: هل جنت ام ماذا انها تضحك
هوكس: احذر!
.....صوت تدمر حدث بسبب اصابتي له..وارتطم جسده على الارض ..اصيب هوكس بهذا ......
اثينا: مثيرين للشفقه جدا ...
....بدأت اضرب بعشوائيه ..لم اعد اتحكم باجسدي سيطر غضبي عليه ..لم اعد اتحكم في قلبي ومشاعري ..انا اريد سماع ضحكهم مجدداً.....خرجت عن السيطرة..من الجهة الجيدة ان هذا جعلهم يعانون جدا ..لكن من جهتي . هذا يؤلم ...كأن ابر تنغز جسدك بأكمله ..لكن سلمت جسدي لقدرتي ....حل دمار في المكان ..لم اعد اهتم اذا فقدت نفسي..كانو بحالة صعبه ..بسبب حمايتهم للسكان ..ومحاولة ايقافي...
.....
هوكس: توقفي حالا! سوف تقتلين جميع من هنا
اثينا: انا لأاهتم لتذهبوا جميعكم للجحيم!
.........وقفت من مكاني....وقفزت نحو الاعلى وهبطت نحو الاسفل بقوة .. باغت انديفار من. الخلف ....وغرست الاوكاكو في كتفه ...
....
اثينا: هل انت مستعد لتعاني ..هيا اجبني؟
انديفار: كل ماتفعليه خطاء!
اثينا: وانا احب الخطاء !

 /Bloody love /حيث تعيش القصص. اكتشف الآن