13

485 14 0
                                    


تالا قالتت لي امك بتناديك نزلتت ليها اتطاقشتت مع واحد ف السلالم رفعتت ليوو عيونيي بقيتت عاملةة كداا😧😳

قلتت ليو مؤياااد بقيتت متصمغة ف حتتي ومقلعةة عيوني من الصدمةة😱💕💓قال لي ايوااملاذ كيفك تمام🙂(يعنيي اتخيلو البني ادم دا م شفتوو من اربعة سنين الا كم شهر وبتكلمم معاي كانو قبل شوية كنت معاو😒)طواالي غيرت لهجتي وبقيتت طبيعية قلتت ليو الحمدلله وحلفتت كان اسألو انت كيف ولا هو الاصح م استناني اقولها اساساً وطوالي طلع😤💔قلتت ف نفسي دا مالو دا وبيني وبينكم كأنو روحي ياداب نزلتت لجسمي ومن جوااي كنتت فرحاانة شدييد😭💓 نزلتت لي امي قلتت ليها ناديتيني؟!؟ قالتت لي امشي جيبي من بيتت ناس خالتك سامية حللنا الامبارح غسلتوها ف بيتهم قلتت ليها طيب طلعتت دخلتت لقيتت عمو جعفر فتح لي الباب سلمتت عليو ودخلتت شلتت الحلل وانا طالعة اتصدمتت مع مؤيد والحلل وقعتت حمرر لي وطلعع زفيير حاار كدا 😤😤 قلتت ليو اسفة انا كنت قاطعني قال لي انا قلتت ليك برري م هوو كل مرة انتي عاملة لي مضايقات م جديدة عشان كدا م تبرري واريتني لو م جييت😤انا بقيتت مصدومة من كلامو لي وصواريخو فيني طوالي شلتت حللي وطلعتت بيتنا دخلتت غرفتي لقيتت تالا بتنطط وتضحك قلتت ليها خيير مالك قالتت لي ملااذي مؤيد جاااء جاااا ي ملااذ😭😭💔😖قلتت ليها ااي شفتوو ونزلنا لقينا حفلة الحنة بدتت والهجييج دااك م يدي الدرب رقصنا رقيييص لم الله غفر لينا بعد داك بدينا نجهز من بعييد لمحتت ليك ليث بالكبدي ومعاهو الجماعة الطيبين ومن ضمنهم مؤيد وهو طبعاً م يدييك الدرب من الجماال🥰💕 طواالي جاء ف باالي انتقم من مؤيد بليث😏😂 طواالي مشيت لي ليث قلتت ليوو ليووثي ارح معااي ماشة الدكان والدنيا ليل م بقدر امشي برااي ومعاهاا غمزة😉 عاينتت لمؤيد بطرف عيني لقيتو بعين لينا سااي لفيت ليو وشي عمل رايح طوالي وقبل بالجهةة التانية😂💔 ليث قال لي ارح طيب مشينا الدكان نهبتت ليث واشتريت الدكان كلوو😂قال لي اول شئ قلتي ليوثيي اتنين قلتي دايرة رصيد اشتريتي الدكان كلوو القصة شنوو ف راسك ف شنوو😂💔قلتت ليو ولا شئ قال لي عفكرة انا بعرفك من 6سنيين م تنسي🙂 قال لي مؤيد صااح😏😉قلتت ليو اي حتساعدني قال لي كدا بس ي ستي انا روحي فدااك💓 قال لي م عندك خطة طبعاً قلتت ليوو لأ قال لي طيب نحن الليلة اساساً بايتين معاكم لي يوم العرس يلي هو بكرة واتناقشنا ف الموضووع كتيير لم وصلنا☺️(بعديين بتعرفو قلنا شنوو😂) دخلنا البيت كانت الحفلة انتهتت اي زوول دخل غرفتوو دخلتت لقيتت ليث متصل لي قال لي ملااذي مشتااق ليك انا💓 طواالي عرفتت انو مؤيد قاعد جمبو بقيتت اضحك قال لي عيديها تاني😘 وانا بي جاي ميتةة من الضحك قلتت ليو طلعتت بتعرف تمثل😂😂 قال لي وانا كماان بموت فيك وبعشقكك ي عمريي🥰😘 يااخ انا لم اتعشرقتت من الضحكك قال لي يلا طيب وبعدين م تنسيي انوو لازم الساعة 1 نتلاقى ف السطووح قلتت ليوو طيب وقفل الخط😂😂💔 زيي الساعةة 1 كدا طلعتت مع مروة قالتت لي دايرة اشم هوا جاية معااك قلتت ليها طيب طلعنا السطووح لقينا مؤيد وقاعد معاهو وائل يااخ انا قربتت افكهاا ضحكة بس اتمالكت نفسيي ف اللحظة الاخيرة😂💔( زيي م قاال لي ليث امشي وح تلقيو قاعد بدلي واعملي زيي م قلتت ليك😂😂) قلتت ليهم سلام وائل قال لي ي هلا ي هلا قلتت ليو كيف والمصحيكم لي الوقتت دا شنوو وائل قال لي مفروض انا الاسئلكم السؤال دا😂نطط مؤيد قال لي عشان نحمي الزيكم عملتت رايحة كأنو م اتكلم قلتت لي وائل م جاينا نووم وطلعتت مروة قالتت دايرة تشم هواا 💕( للمعلوماتية وائل برضو عارف بخطتتنا وهو الاتصل لينا وقال لينا مؤيد اصرر علي نطلع السطووح عشان سمعكم لم سألتو قال لي متضايق ماشي اقعد فوق اسجر واشم هواا😂) 😂😂 💕🖤قلتت ليوو اهاا بكرة لابسين شنوو قال لي مفاجئة قلتت ليوو ونعم المفاجأت😉تلفوني اتصل رديت ليوو ي حلوو وين انت اي انا فووق تعال اي في مؤيد ووائل تعال فوق قال لي طيب بقيتت اتبسم وقلتت ليو وانا كماان😘💕 مؤيد نطط لي عيونو كدا😳😳نظام انا م حصل قلتيها لي😂 قعدنا سوى ف الكراسي لم جاا ليث قال ليهم شبااب كيفكم قالو ليو نورتناا جاني قال لي حبيبوو مشتاقيين مروة قالت ليوو نحن هناا عفكرة 😏😒قال ليها وانتو عارفين اي حاجة نطط لؤي قال ليو عارفين لكن م قالوو كدا مؤيد بقى يعاين لي لؤي نظاام انت زااتك عارف😳😳 قال لينا ماف موضوع ارح نعمل اسئلة السراحة انا اتوترت لانو عارفة حيكون وراها شئ😧وائل قال ليو جداً ومروة برضو قالتت م عندها مانع قلتت لي ليث ليوثي انا م لي نفس (بي مياعة كدا) 😂😂قال لي طيب نحن بنلعب واداني تلفونو قال لي امسكي دا وفتحو لي واخونا دااك بعاين لينا سااي😂قال لينا لأ لازم نلعب كلنا م حلوى الحركة دي ليث قال لي ارح طيب عشاني💓 طبعاً كلمة عشاني دي شجعتني قلت ليو طيب ي قلبي😍😘 بقينا نلعب اول مرة طلع ليث بسأل وائل تاني مرة مؤيد سأل وائل قال ليو انتت عارف بعلاقتهم؟!؟ وائل عاين لينا قال ليوو اي😂الثالثة وقعتت ع مؤيد وليث سئلو قال ليو مرتبطين ليكم كم سنة قال ليوو من م انت سافرتت بي اسبوع يعني اربعة سنة الا كم شهر ربنا يخليها لي😍😘 وائل قال ليو امين وبقى يطنطن وائل قال ليو قلتت حاجة؟!؟ قال ليو أبداً بس الجو بقى سخن شوية قال ليوو معقولةة الجوو السمح دا سخن مؤيد انت عياان؟!؟ 😱عاين لي وابتسم ابتسامة خفيفة وقال ليو ي ريت لو عيان وبس🙂 قال لينا اها تموو وقعتت ع مروة ومؤيد مروة قالتت لمؤيد لم سافرتت م حبيت ليك وحدة هنااك طواالي عاين لي بي خبث وقال ليها حبيت وعن قريب ح اخطبها طواالي كدا😏 ولا اشتقلتت بيو قلتت لي ليث حبيبي انا بردتت قال لي ارحح ننزل طيب مؤيد قال ليو انا اساساً نازل خليك انت انا بنزلها معاي🙂 قال ليو طيب خلي لي بالك منها قال ليوو م بتوصى انا ليث قال لي مزمز لم تصلي غرفتك رني لي وغمز لي مؤيد لاحظ للغمزة😂قلتت ليو طيب بيبي قال لي ارح نزلتت قدامو جاا محصلني مسكني من يدي قال لي اقيفي قلتت ليو نعم ف شئ🙂قال لي للدرجة دي هنتت عليك ي ملااذ لم ترتبطي بعد سفري بي اسبوع للدرجة دي هنت للدرجة دي😢قلتت ليو الفات مات م قاعدة الف ورا انا تاني وانت زاتك ي ريت تعمل نفس الشئ🙂🖐️ وبعدين مش انت ح تخطب عن قريب قاطعني قال لي اي بس .... يتبع....

أحببته بعنادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن