توقف عن كونك انسان مثالي و تمتع بواقحتك
قليلأ.......__________________________________________
طوكيو: 7:00 مساء
في هاذا العاصمة التي كانت تعج بالحياة ليل نهار نجد بعض أشخاص جالسين علي طاولات طعام منتظرين افراد عائلاتهم و بعض بنتظار خبر ما و البعض اخر جالس في ممرات احد المشافي
من اجل مريضة و هاكذا في حياتنا نحن ايضا نجلس و نفعل اي شيء ولا نعرف ماذا يحصل خارج جدران منازلنا اما لأن لندخل داخل احد منازل وهو ليس اي منزل كان قصر ال ( لوتشيانو)...
في احد تلك غرفه الفخمة للنوم حيث كان من يجهز نفسة بسبب موعدة الغرامي ربطة عنق فخمة عطر اخاذ بذالة رسمية و الحذاء صاحب كعب احمر
و ماكان يضيف علي شعر بيت ابتسامتة قاتلة بتأكد سيكون كذلك و اليوم هو القاء بمعشوقتة بالتأكيد،،،تعرفتم عليه السفاح لوكي لوتشيانو و حبيبة قلبة و فتات احلام التي كان يخبرنا عنها في شرفتة وهي ( ميكا) مهلأ ماذا كيف اصبحت الضحية حبيبة المفترس كيف اصبحت تأخذ تفكيرة كلة و منذ متى هاذا بالتأكيد ما خطر ببالكم......
--------------------------------------------------------------------- اوساكا.. 12:10 منتصف الليل
كانت هاذا اول قاضية لها في محكمة و كانت طلب طلاق من موكلتها (كازوها سان) صفق جميع من كان في قاعة يقدمون تهاني لها كونها ربحت اول قضية لها هي فعلأ عملت علي هاذا طويل و جميع من شجعها ينتظر منها كثير اردف السيد كاجوما "مبارك لكي ابنتي انا حقا فخور بك"
مدت يدها لمصافحة استاذها و هي تنحني الية بستمرار اخذتها اقدمها الي احد هواتف ارضية ضمت شفتيها و نفخت غرتها "كيف سأوصل الخبر اليهم بالتأكيد امي و ابي سيكونان فخوران بي"
حملت اناملها الهاتف و تصلت و كل جوارحها تصرخ بالسعادة بسبب ثناء المحاميين لها الوقت متأخر بسبب تأجيل جلسة اخذت نفس طويل واضعة سماعة علي اذانها لكن لا رد اتصلت مرة اخرى لكن لا رد ايضا عكرت حاجبيها بغيظ....
لتردف "هل تخلصو مني ام هناك حفلة رومانسيه بدوني كان بأمكانكم ان تقولو ميكا اخرجي فحسب" ضحكت بخفوت علي افكارها غبية اغلقت سماعة و عادت الي منزل و قلبها غير مطمئن "ابي اساس كان قلق علي ذهابي لما لا يرد"
وصلت الي منزل و تأكدت من رسأل بريد خاصتها اخذت دش ساخن نزلت الي صالة لمشاهدة تلفاز هي بالفعل لا تريد ان تنام لأن فجاءة رن الهاتف ارضي اسرعت الية و هي تظن اتصال قادم من فارس احلامها والدها لترد علية نعم ابي هاذا انت ليرد متصل انسة ميكا معكي الظابط...
( توشا) انقبض قلب ميكا للاحظة و جمعت رباط اجشها لتردف
"تفضل سيدي ظابط همهم لها ظابط" بعد ان تأكد انها هي ليرد "انسة ميكا البارحه عثرت مجموعة الشرطة استكشفية علي جثتين قد تعرضتا الي اطلاق نار في مؤخرة رأس و بعد تحقيق تبين انهما السيد ( اكاجي توشيبا) و السيدة ( نيشيما تورياما) و حسب تحقيق انتي تكونين انسة ( توشيبا ميكا)""
أنت تقرأ
. The heart of a beast .
Fantasyقبل عقود من زمن ظهرت عصابات المعروفة ب(رونين) والتي تمارس قتل و اعتداء علي كل ما ظهر امامها الي حين توسعت و عرفت بأسم ( الياكوزا ).. ترأست اليابان ثم العالم بأسرة حتى وقتنا الحالي و عرفت بصرامة قانون يمنع منع بات ان تترأس لسيدات مجموعة المافيا ه...