Part 8: سيرينا لانسكي

29 3 0
                                    


نسقطكم من حيث رفعناكم...
و نطويك طي صحف ان وجب...

__________________________________________

انطلقت اشعة شمس صباح يوم تالي البعض يراها خيوط ضوء منبعثة الية بينما البعض و معروف من ان بعض ايضا يعتبرها اشارة انطلاق لة حتى يبداء يومة لكن هنا في تحديد في فندق موسامي في عاصمة طوكيو حيث اصبح مكان القأمة مؤقتة هناك اجتمع اقوى رجال و اكترهم رعبأ و المعروفين ب ساموراي لانسكي....

و هم رجال صوفيا و التي استقضت او كانت مستيقضة ليوم مهم كهاذا يوم انتقامها منهم لن يغمض لها جفن بة بل كانت تتخيل اسوء طرق تعذيب لهم....

خرجت من حوض ماء فضي التصقت خصلات شعرها فاحم بجسمها ذو منحنات مثيره اتجهت نحو مرءة حمام تنظر الي نفسها عارية ابتسم علي نفسها ثم نضرت الي ذلك الخياط الذي استوطن جهة اليمني من صدرها و لة قصة و ذكرة سيئة كثيرا ساعدتها الوشوم في اخفائة......

برغم من هاذا
صوفيا لوتشيانو هي تبقى سيدة نساء هي تحمل من جمال ما لا يمكن وصفة و كذالك ذكاها خارق الذي بة استطاعت الوصول الي ما تريد هي تملك من الرجال الذي خرجو من حجيم كل منهم كانت حياتة في حضيض او كانت علي وشك انتهاء و منهم هنريك كل منهم قد حضر طبقة منذ دخولهم المنظماتها حتى يضعون ارواحهم فية قد نذرو دمائهم حتى تصل صوفيا الي مكان الذي تستحقة....

ارتدت سترتها و اخذت سلاحها في خلف ربطت شعرها ثم خرجت وقعت انظارها الي رجالها من بين داشا و مارلين و هنريك خرج منها شبح ابتسامة ثم نظرت الي عمتها ايف لتردف ببرود...

" مستعدة عمتي "

اؤمئت لها ايفا بنعم هي ليست خائفة بعد رؤية هاذا الموكب غفير ل صوفيا رغم ان رجالها كثر لكن تبقى كل من داشا و مارلين افضل بنسبة لها بدايتها كانت معهما...

اخذت نفس لتردف بعدها موجهة كلامها الي هنريك..

" اين سيجتمع افراد عائلة لوتشيانو اليوم هل احضرت معلومات عن جدولهم "

تبسّم لها هنريك و اؤمئ برأسة يطلب اذن كلام رمشت لة صوفيا بعلامة تحدث...

" افراد اايوم لديهم احتفال اجتماع رأساء في قمة برج طوكيو انهو مزاد لشراء اسلحة أمريكية و اسبانيا "

تبسمت صوفيا ابتسامة مختلة و هي تنظر الي رجالها لتردف....

" هنريك ماهو نوع اسلحة متواجدة لدينا او اي نوع "

انحنى هنريك ل صوفيا بسبب وقوفها قربة ليردف...

" نمتلك المانيا و روسيا سيدتي "

في نطاق منظمة صوفيا الحترام واجب و فكرة ان روحك سوف تزهق بأي لحظه واردة بالتأكيد اذا كانت زعيمة مجموعة صوفيا....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 07, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

. The heart of a beast  . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن