Part 1: سلاحي او عيناك

149 4 1
                                    

عندما تلجأ اليك أمراة
مت من اجلها فالمراة لا تلجأ لرجل
الأ و كان أعظم رجال في عينيها ✨✨
_________________________________________

( موسكو العاصمة الروسية) الساعة 2:10 بعد منتصف الليل....

كانت الطائرة الخاصة بعائلة ( ال لوتشيانو) تبحر في سماء موسكو تحمل الأبن اكبر عائلة المافيا عالمية و من غير ذكر أسماء و بدون تعريف من منا لا يعرف.. الياكوزا..

منظمة اقل ما يقال عليها انها تحمل اخطر مجرمين علي اطلاق و هاهو احد اكبر سفاحيين فيها عأد الي بلادة الأم « اليابان»

اغمض عينية مستذكر ما حصل قبل قليل و اي جريمة ارتكب اذا كنتم تودون ان تعرفو من هو او ماذا فعل سنبداء لأن من امامك هو ( لوكي لوتشيانو)

وهو ابن اكبر في عائلة حاكمة بمنظمة الياكوزا و يعد اسلاحها سري و يد يمنى لوالدها قام تو برتكاب مجزة و سبب سفرة هو امر الأب الروحي وهو والدها

حسنا من هو الأب الروحي او ماذا يعني انا سخبركم

"""""" "" "" "" "" "" "" "" "" "
(الأب الروحي)

تشتهر الياكوزا اليابانية بكونها المافيا اكبر تنضيمأ في العالم و تمتاز الياكوزا بترتيب يطلقون علية اسم الهرم

و تتخذ العائلة هاذا ترتيب مرجع لها حيث يأتي بمركز اول هو الأب الروحي بمعني اخرى الزعيم وهو يجلس علي قمة هرم و عدم تنفيذ ما يقول هو الموت بحد ذاتة يبلغ الأب الروحي حاليا. 50. سنة و يطلق علية اسم (الاويابون)

و يأتي من بعده المستشار و السايكو ابنة كبير ( لوكي لوتشيانو) تنفيذ اوامرة مثل والدها لكن يبقى اب صاحب صلاحية اكبر منة و اسم هاذا اب هو ( تسوكاسا لوتشيانو)

و يمتلك ثلاثة ابناء و يبقى ( لوكي) افضل من بينهم وهو يمتلك من العمر ( 28) سنة اقل ما يقال عنة فائق وسامة طول فارع عينان زرقاء ورثها من والدتها و سمار بشرة مثل والده ( لوكي) قد طبق علية مثل عقلة سبق عمرة و كانت اول عملية قام بها هي تهريب مخدرات من كوبا الي برشلونة وكان يناهز من العمر (18)..

سنة ولان ازداد وسامة و برود أكثر هو عاد لأن بعد ان نفذ اوامر الزعيم وهي قتل ( فرناند روبيرت)
تتسألون لماذا القانون اول و اخير في منظمة ان تفكر في تفاني عن مهمك يعني موتك او تهديدك بل سبب الذي دفعك لترك منظمة بحث ( لوكي)

في امر ولما ( فرناند) قام بتركهم عرف سبب وهو الحب قد وجد ( فرناند) الحب و كان يجب اختيار شريك حياتك و تؤام روحك او سحق قلبك و تبقى علي وعد دم للمنظمة لكن ( فرناند)

. The heart of a beast  . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن