1. -الاعلان-

38 5 0
                                    

مرحبا كيفكم؟

أول شابتر ياي 🎉🎉

كل الشابترات رح تكون قصيرة.

في احتمال كبير تلاقوا أخطاء املائية لأني إلي فترة طويلة ما بكتب باللغة العربية، فلذلك المرجوا تجاهلها و شكرا.

لأنه مر وقت طويل ما كتبت بيه، فالأسلوب ممكن يكون ركيك شوية، بتمنى تصبروا لين ما أرجع أتعود على الكتابة و تتحسن الجودة.

love you.






"هل سمعت؟ نشر ليونيد أنه يواعد مارلو على حسابه"

"ها؟ ألسنا في اليوم الأول فقط من هذه السنة؟ مارلو حقا سريع."

"برأيك كم ستدوم هذه العلاقة؟"

"ثلاثة أيام، كالجحيم سيستطيع تحمل أولي"

"سأراهن على أسبوع، مارلو و أولي بنفس الدفعة، لذلك قد يدوم لوقت أطول"







بكل مكان يمر منه مارلو، سيسمع هكذا محادثات، هو لا يلومهم على كلامهم، بالأخص مع سمعت ليونيد،لكنه لا يزال منزعجا من هذا الوضع، منذ أن وصل للجامعة هذا الصباح، قد سأله ما لا يقل عن عشرين شخصا حول صحة الخبر، و مع ذلك لم يصحح سوء الفهم عن كونه هو من اعترف، فليكون صادقا مع نفسه لا أحد سيصدق أن ليونيد قد يعترف بحب لأي شخص غير أولي ربما، حتى هو نفسه لن يصدق الأمر لو لم يكن الطرف الذي تم الاعتراف له.

كالعادة الجميع بدؤوا بوضع رهاناتهم حول كم ستدوم علاقتهما، غير عالمين أنه بالفعل قد حطم الؤقم القياسي السابق الذي كان شهرا كاملا.


"من الأرض إلى مارلو هل تسمعنا؟"

رمش مارلو بعينيه عدة مرات، قبل أ يدرك أن هناك من يحدثه، يبدوا أنه كان غارقا بأفكاره، لقد كانت راين من نادته.

راين هي واحدة من أصدقائه، عندما كانا بأول سنة لهما بالجامعة، تم وضعهما بنفس المجموعة من أجل أحد المشاريع، و قد تبادلا أرقام الهاتف بذلك الوقت، و بقيا على تواصل بعدها، و الآن صداقتها تبردأ عامها الخامس.

راين التي كانت واقفة أمام طاولته حاليا، بينما يداها على خصرها، و تعلوا وجهها نضرت منزعجة، هي فتاة جميلة بشعر طويل يتجاوز كتفيها، و تم صبغه باللون الأزرق، و وجه صغير بعينين حادتين، طويلة القامة، و ممتلئة الجسد قليلا، و تتمتع بشخصية مرحة عادة، لكن يا ويلك إذا أغضبتها.

"ما الأمر؟ لمذا تبدين منزعجة؟" سأل مارلو.

"هل الإشاعات صحيح" راين ليست من النوع الذي يزين كلماته، لذلك سألت مباشرة و بدون مقدامات.

آه إذا فقد وصل الخبر لها، حسنا لقد كان ذلك متوقعا جامعتهم تحب تناقل الإشاعات و الأخبر، و أي شيء يتعلق بليونيد دائما ما ينتشر بسهولة.

"إذا كنت تقصدين خبر مواعدتي لليو فأجل" لا داعي للكذب أو نفي الخبر.

" هل أنت متأكد من قرارك؟ أنا لست ضدد ليونيد أو أي شيء، لكن أنت تعلم كل حبيباته انفصلن عنه بسرعة" تغير تعبير راين لواحد قلق أثناء حديثها، فقبل أن تصبح صديقة مع مارلو و بقية أصدقائهم، كانت فتاة خجولة و وحيدة، لو لم يكن بسبب مارلو الذي شجعها و دعمها، لم تكن لتكون ما هي ليه اليوم، لذلك هي تقلق و تهتم لأمره كأنه شقيقها.

برؤية تعبيرها و سماع نبرة صوتها، ابتسم مارلو و أجابها:" لا تقلقي، نحن نتواعد لأن كلينا متفاهمان، كلانا لا يمتلك أي توقعات من الآخر، نحن معا لأنه مناسب لكلينا."

لا يبدوا أنها اقتنعت بكلامه، لكنها لم تقل أي شيء آخر.

ستكون سنة طويلة جدا، هذا ما فكر به مارلو بينما وقف ليرافق راين إلى حيث يجتمع أصدقاؤهما بالكافتيريا.






يتبع.

آراؤكم.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 11, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

صديقة حبيبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن