1- انا لا شيئ .

1K 49 37
                                    

قراءه ممتعه للجميع......

في احد الايام كانت هناك عائله عدد افرادها اربعه ( ام ، اب ، الابن الاكبر ، الابنه الصغرى )  كانت عائله سعيده امام الجميع و تظهر حبهم و دفئ العائله لكن في حقيقه كانت اكثر عائله تعيسه و سيئه الحظ تحب المظاهر و الاهتمام و السمعه التكبر ، فقد حدثت حوادث كثيره لهم من بينهم الابن الاكبر قد ترك العائله و ذهب و فقدان الابنه الصغرى لبصرها بسبب حادث سير لتعيش اسوء ايامها......

ناميون بهدوء : هاذا هو القصه الحزينه !!

الطفل بفضول : لكن لما الاخ ترك العائله و لماذا العائله سيئه الحظ و تعيسه ؟؟

ناميون بأبتسامه هادئه : هاذا شيئ لا يجب ان يعرفها طفل لذا لتذهب و تكمل لعبك مع الاصدقاء !!

حزن الطفل ليمشي بغضب لأصدقائه بينما تقدمت الخادمه بهدوء لأنستها

الخادمه : سيدتي لقد حان وقت العوده للمنزل !!

ناميون بهدوء : حسنا !!!

•••••••••••••••••••••••••••••••••

تدخل المنزل بهدوء و بيدها عصاها لتعرف الطريق لتصعد الدرج بهدوء و حزر لتتوقف عن المشي على منادات احد لها

سيده كيم بغضب : اين كنتي لما تركتي الحفله و اختفيتي ؟؟

ناميون بهدوء شديد : امي انني متعبه اريد الذهاب لغرفتي !!!

سيده كيم بغضب : لا هيا انزلي و تعالي لداخل بقيه العائله تريد رؤيتك....

تنهدت ناميون بشده لتنزل و تدخل غرفه الجلوس لتبدأ تسمع همسات العائله لها لتتنهد لتساعدها خادمتها الخاصه على الجلوس

العمه : اوه ابنتي لقد كبرتي حقا لم نراكي لفتره طويله !!!

ابنه العمه بسخريه : اوه صحيح منذ ان اصبحت عمياء !!!

العمه بحزن متصنع : اوه يا عزيزتي قم انا حزينه ابنه اخي اصبحت عمياء و الابن العار قد هرب !!!

ناميون بهدوء شديد : ان اخي لم يهرب !!

العمه بحزن : اوه يا ابنتي بعد ما فعله اخيك ذلك لا زلتي تعتبريه اخيك !!

سيد كيم ببرود : توقفي يا اختاه عن ذكر ذلك اللعين !!

العم 1 : اوه سمعت انه اصبح مغني مشهور جدا اسمه بكل مكان !!

العم 2 بسخريه : تشه ما فائده كل هاذا انه يمثل انه فتى جيد و لطيف لكنه فتى لعين لا يسمع كلام عائ........!!

صوت تكسر زجاج لينظر الجميع بأتجاه الصوت

ناميون بهدوء شديد : اشعر بتعب سوف اعود لغرفتي !!

رفعت يدها لتمسكها الخادمه و تأخذها للغرفه....

العمه 2 بغضب : ما هاذا التصرف السيئه اتينا لهنا لأجلها و تستقبلنا هكذا حقا لا حياء لها تشه لقد فقدت عقلها ايضا يكفي انها عمياء !!

العمياء || The Blind بانقتان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن