2 - ما هو مزعجاً لها ؟

596 40 12
                                    

قراءه ممتعه للجميع......

تذكير :
لقد كانت في حاله صدمه جدا طوال هاذا السنوات فكرت انه مجرد حادث وانه قدر لها ليتضح انه مؤامره طوال الوقت كانت تعيش مع من قتلها ؟؟!!!!!

.......................................................

ناميون بصدمه : ماذا تقصد بقولك هاذا انت تكذب ؟!

نامجون بهدوء : لست اكذب ناميون هاذا هو الحقيقه والدنا و عمنا هم السبب في فقدان بصرك !!

الاخرى كانت في صدمه شديده لم تكن تتوقع ذلك والدها يحاول قتلها فقد من اجل عمله الغير القانوني لم تتوقع عائلتها تكون من نوع ذلك......

اشر جين للبقيه بأن يذهبوا و يتركوا لهم بعض الخصوصيه ليفعلوا

بينما نامجون اقترب منها و هو يتلمس خديها بلطف ليقول........

نامجون بحنان و حزن : لقد حميتك بكل قوتي بكل ما امكنني فقد لكي لا اعيشك كما عشت انا من وراء افعالهم انتي شقيقتي ناميون كم اشعر بحزن و الندم الشديد بانني سبب في ما انتي به الان لذا الان انتهى كل شيئ سوف تبقين معي و لن يحدث اي شيئ معك طوال بقائك بقربي هم !!!

حضنها فور ان انهى كلامه بينما هيا بدأت تبكي بشده لم تتوقع ان هاذا كله حدث من وراء عائلتها و ان شقيقها حدث معه كل هاذا الامور لأجلها و هيا طوال هاذا الوقت كانت تكرهه و تفكر به بسوء

صحيح انها كرهت والديها من تصرفهم المتشدد عليها لكن تبقى عائلتها في اخير لكن بعد الذي سمعته زاد كرهها لهم بشده خاصتا بأقاربها فهم السبب الحقيقي.....

ناميون بهمس و بكاء : انا اسفه حقا انني السبب بكل شيئ اوبا اعتذر حقا على ما مررته بسببي !!!

ربت نامجون على رأسها ليقول : لا تعتذري انتي لم تخطئي بشيئ لذا لا تقولي ذلك مجددا لم يكن بسببك ابدا حسنا !!!

ابتعدت عنه قليلا لتمسح دموعها بكُم قميصها ليبتسم نامجون من لطافتها...

رفعت الاخرى يدها لكي تتلمس وجهه لتمسح عينيه ليبعد نامجون يديها بسرعه

ناميون بتعب و هدوء ؛ لا تخبئ دموعك عليه اوبا انا اعرفك جيدا !!

ضحك نامجون ليمسح دموعه و يقول...

نامجون بضحك : لدي اخت ذكيه حقا !!

وضعت الاخرى رأسها على كتفه ليقول نامجون...

نامجون بحنان : لتأكلي اولا و تنامي !!!

ناميون بتعب : لا شهيه لي اريد النوم بشده !!

فور ان انهت كلامها نامت على كتفه ليتنهد و يحملها......

هوبي : اوه لقد نامت لكنها لم تأكل بعد !؟

نامجون بتنهد : لتنام اليوم دون طعام غدا سوف اطعمها سوف اضعها في غرفه و اعود !!

اومأ جيهوب ليذهب نامجون.....

العمياء || The Blind بانقتان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن