4 - متحف SN ؟!

499 37 6
                                    

قراءه ممتعه للجميع........

تذكير :

ابتسمت بخفه ليلاحظها جونغكوك ليبتسهم هو ايضا لينظر لها كيف بدأت تستمع لأحاديثهم

جونغكوك بين نفسه : يجب ان اجد طريقه لأجعلها ترتاح معي !!

..........................................................

نامجون : صحيح متى سوف تعودين الى سيول ؟

ناميون : انها ساعه 12 ظهرا لذا يجب ان اتحرك بعد ساعه لانه الاجتماع سوف يبدا في ساعه 03:30 !!

نامجون : جيد سوف اجهز اغراضي !!

يونغي : مهلا لحظه ما يحدث ؟!

جين : يون لديها اجتماع مهم جدا اليوم و لا تستطيع تأجيله و الملف الذي عملت بها البارحه كان يخص عن اجتماع اليوم لذا سوف تعود لسيول و نامجون سوف يذهب معها !!

جيهوب بقلق : لكن هاذا خطير لا تزال الاقارب يبحثون عنكم !!

ناميون بهدوء : لا داعي للقلق لقد استأجرت حراس معنا !!

نامجون بتفاجاء ؛ اوه انا ايضا احضرت حارسين اعرفهم !!

جين بأبتسامه : هاذا جيد كثر الحراسه افضل الاهم من ذلك سوف تعودوا في نفس اليوم صحيح ؟!

ناميون بهدوء ؛ لا لا تزال لدي عمل مهم قبل ان اغلق المعرض لفتره و لدي اعمال مع موظفيني لذا سوف نعود ليله غد !!

يونغي : حسنا جونغكوك اذهب معهم !!

جونغكوك بتفاجاء : ها ؟ لكن لماذا ؟

يونغي : اريدك ان تحضر حاسوبي الاخر و غيتاري من الشركه و ايضا انت الوحيد الذي المتفرغ ف جيهوب يعمل لتحضير ألبومه و جين هيونغ سوف يذهب الا صيد !!

جيمين : و انا و تايهيونغ سوف نذهب الا تسوق لشراء بعض الاشياء الناقصه لنا و المهمه للمنزل لذا انت الوحيد المتبقي !!!

يونغي : بطبع انت تعلم لا استطيع القياده الان بسبب كتفي !!

جونغكوك بأبتسامه : بطبع حسنا هيونغ سوف احضره !!

جيهوب : غريب بعاده تغضب و تتذمر و تطلب شروط ان طلبنا منك هكذا لما وافقت بسرعه !!

جونغكوك بأحراج ؛ يا هيونغ انا لا افعل ذلك لا تكذب !!!

نامجون : حسنا هاذا جيد سوف تكون رحله ممتعه هيا سوف اجهز اغراضي و انت ايضا جونغكوك هيا !!

جين : ناميون هل اساعدك بتجهيز اغراضك ؟!

ناميون بهدوء : لا داعي شكرا لك لقد جهزتها من قبل !!

تايهيونغ : رائعه منظمه جدا !!

نامجون بتسأل : صحيح جونغكوك هل سوف تقود السياره ام اطلب شخص يوصلنا ؟!

العمياء || The Blind بانقتان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن