بعد مرور خمس سنوات
إذا جاء الشخص الصحيح بحياتك، سيكون اللقاء هادئًا، مُنسجمًا، لن تشعر بالرهبة، أو الرغبة في الهرب، أو حتى اللحاق به حين يذهب، لأنّك متأكد من أنه سيعود.. دائمًا."
هذا اخر ما دونته مينمول التي تبلغ السادسة عشر
قريبا.لتستقيم الى والدتها التي تنادي عليها منذ مدة.
خرجت من الغرفة في ذات اللحظة التي دخلت بيها مينو لترى مذكرات اختها لتحاول تفتيشها من وراها علمها.
قهقهة على حديثها والكلام التي تكتبة لتدخل مينمول الغرفة
" يبدو ان احدهم واقع بالحب هنا من هو سعيد الحظ اخبريني.
" واللعنة من قال لك ان تأخذي اشيائي اعطيني أياها.
بدأت مينو بقراءة تلك الكلمات بصوت عالي بينما مينمول تحاول أخذها منها تحت صراخها لتدخل بهذ اللحظة والدتها
" مالذي يحدث لماذا اصواتكم تملئ المكان هكذا.
" امي قولي لها بأن تعطيني مذكرتي، لان ان لم تعطيها لي الأن حتما سأقوم قتلها.
نظرت والدتها نحو مينو لتنطق بحنق
" مينو تعرفين ان هذة تعد خصوصية لها لماذا تفعليهن هكذا اعطيها مفكرتها واذهبي وقومي بترتيب المطبخ بسرعة.
تأفأفت مينو حت تعطيها لها وتذهب نحو المطبخ.
" امي انها حتما مزعجة لا أعلم لماذا تستمر دائما بالعبث بأشياء لاتخصها اخبريها بأن تتوقف عن هذا.
اومئت لها والدتها حت تبادلو بعض الأحاديث سويا لتغادر نحو غرفتها.
--------------------------
مجتمعون مع المدير التنفيذي المدعو بشيهيوك في تلك الغرفة حسنا الوضع الأن اصبح يفرق بكثير للغاية لم اتوقع بيوم او حت بالتفكير اننا سوف نصل الى هذا المستوى من الشهرة.
ف اليوم اصبح لدينا الكثير من المعجبيين الكثير من الحفلات والجوائز والتكريمات لقد استنزفت قوانا حتما وكان السبب الأكبر وراء هذا تلك التي تدعى مينمول مضحك صحيح انني اتحدث عن هذا؟ لقد مرة العديد من السنوات حت وصلنا الى هذا مستوى من شهرة ولكن لم اتعرف عليها ولم اجدها مطلقا لقد ايقنت تماما انها شخصية فقط خيالية وانها فقط حلم قمت بحلمة وانا أعيش بوهم طيلة هذة السنوات. حتما شغفي بكل شيء لقد انطفئ بالكامل ليس انا فقط ولكن باقي الأعضاء كذالك لهذا فكرنا بأن نتفكك وكل منا يرى حياته، ولكن اليوم تغير كل شيء ف قررنا ان نبقى مع بعضنا لاننا ذهبت حياتنا لمسار افضل، رغم انني لم استطيع تحققيق ما اريد ولكن لابأس صحيح ربما كانت شخصية خيالية ولكن بسبب هذة الشخصية اصبحت متعلق بتلك الموسيقى وعالم الفن بشكل كبير لهذا اصبح هدفي الان بأن نستمر من أجل موسيقى التي اصنعها والمعجبيين الذيين يساندونا دائما.
أنت تقرأ
My diary-يومياتي
Short Storyمَاذَا لَو قُمْت بِكِتَابَة بَعضْ مَنَ يَومِياتِي المُعْتَادَة وتَحَولَتَ لِحَقِيقَة؟ -مين يونغي.