الفصل 4 : سقوط الالهة
في هاذه اللحظة كان هناك شاب يقوم بإلقاء عدة تعاويذ مختلفة ويقوم بقتل الوحوش الروحية الضعيفة في غابة "سورانيا" لكن الغريب في الأمر ان إبتسامته الغريبة التي يظهرها في كل مرة يقتل فيها وحشا ما فهي تصبح أكتر قبحا و تجعلك تقشعر منه ، و يبدو كانه يستمتع بوقته .
- "لقد قتلت كل الوحوش الضعيفة التي في المنطقة و لا يوجد أي وحش يستحق العناء و كل وحش أقتله تلك الطاقة التي أمتصها منه قليلة بشكل لا يعقل ..
تبا تبقى يومان لتلك الأكادمية اللعينة !
" أيها الشيطان أظن أني قضيت على كل الوحوش الروحية الضعيفة في هاذه المنطقة .
{توسيع النطاق}
من بين كل الأشجار و الأحجار الموجوذة بقربي .
تبا لم يرصد نطاقي أي كائن حي ربما حقا قضيت عليهم بالكامل !
و لكن لقد إكتشفت ان هناك كهف قريبا من هاذه المنطقة لنذهب إليه.
" أيها الصبي أنا أحذرك ربما قد تجد زعيم هاذه الغابة و قد تموت جراء تهورك "
[ رغم تحذيرك هذا فسأذهب ما الشيء المخيف وراء هاؤلاء الزعماء على كل حال ]
" انا لا يهمني إذا ذهبت فأنت ساحر بحلقة و احدة و الوحوش الروحية ذو المستوى المنخفض ليست لديها أي فرصة إتجاهك "
لكن زعماء الوحوش هم شيء أخر لا يمكن فهمه !
° أنا لن أوقفك إذا ذهبت لكن إحذر !
'حسنا سأخد تحذيرك بمحمل الجد و سأخذ حيطتي !
[ بعد 12 عشر دقيقة من البحت لم أجد أي شكل من الحياة قرب هذا الكهف شيء غريب ]
- حسنا هذا هو الكهف ليس هناك أي رجوع عن هذا !
{توسيع النطاق}
" تبا كما توقعت يوجد في ذاخل هذا الكهف وحش عملاق وأعتقد انه بالمستوى 9 كما و هو قريب من أن يصبح وحشا أرضيا .
''لكن كيف لم يعلم أي شخص بأنه هنا ؟
لا يهم يبدو لي أنه غارق في النوم لذالك سأحاول أن أقتله بدون أن اوقظه !
" كان الوحش شبيها بالأسد لكنه ظخم و كانت أنيابه بارزة و حادة و لونه أسود و كانت لديه هالة عظيمة رغم أنه نائم الا ان جسمه يظهر القوة التي يملكها .
كنت ارتجف و انا احاول ان اجد المكان الذي سأطلق عليه منه فهاذه هي اول مخاطرة اقوم بها في حياتي و اتمنى ان لا يستيقظ من نومه
- " والأن بكل هدوء وصمت سأقوم بالهجوم على رأسه و لن أترك له أي فرصة للرد عليه فأي خطأ صغير سيتسبب بقتلني .
و الان !
3!
2!
1!{الهجوم المتوحد }
أنت تقرأ
The Fall Of Gods | سقوط الآلهة
Fantasyفي عالم تحكمه القوة هناك شخص ليس كمثله شخص لديه قلب شيطاني طمعه وحسده لا ينتهيان حياته هو يتحكم بها .. سيفعل أي شيء للوصول لهدفه . حياته وموته هو يقررها لديه جانب واحد وهو نفسه ما المعنى من ان تكون بطلا بدون فوائد ؟ ليست هناك اي معنى...