البارت _5_

12.4K 780 155
                                    

قصه // فـي _ظلام _مغتصبي.

بقلم // الكاتبه توته… ✍️🖤

‏"أحاول أن أتجاهل ما بداخلي، لكنهُ يؤلم."

>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اسمر/ بس فتحت احزام العبايه وكعت منهاا صارت ترجع ليوره

حسيت كلبي وكف وعرفت شراح يسوي بعدني اريد اصرخ ودفعني عل كاع وكعت حيل حسيت ضهري طك من الوكعه  لان كله طابوك…

_ لااااا اترجااااك لا دمرر حياتي وتشوه سمعتي اني مامأذيتك بشي حررام عليك. 

اسمر/ ليش كل هل جمال الجسم الرشيق التارس  وما اسوي شي اشتهيت غصبن عليه اعذريني ماگدر الزم روحي.

_ لا لله يخليك  ابوس ايدك لا دمر حياتي بسبب غلطه اني مالي ذنب بيه اني شنوو ذنبي وتعاقبني ولله مامسويه شي.

اسمر/ صح مالج ذنب بس راح يتاذون اهوااي علمودج راح يحسون بنفس العذاب ويحترگون  مثلنه ومايگدرون يسوون شي ولا راح يعرفون منوو سوه هيج. 

بحر بخوف/ انته منو منو عليك الله منوو

اسمر/ ظلامج.

سحبني من رجليه علي صار فوكي واني احس حنجرتي اتجرحت من الصياح

_ لاااااا اترجاك لا عليك بشرف اخواتك لاتسووي هييج وخررررر عنيي وخرر

اسمر/ الغضب والحقد الزرعه بيه عمي سيطر عليهه بالكامل وجسمها زاد شهوتي اكثرر خلاني افقد.

اجه يغتصبني بس سديت رجليه حيل واني ابچي بصووت عالي وادفع بيه من صدره

_  ابووس ايدددك ابووووس ايدك لا تضلمني والله حرام الي تسووووي اني ماااالي ذنب عوووووفني بداعت امك وخررر عني.

اسمر/ سطرته راشدي كااافييييي ما تعبتي

ضربني راجدي احس خدي كب نار بس ما استلمت وما فتحت رجليه طلع من جيبه جداحه وجكاره شعله اخذ نفس منه وطفها بفخذي فرفحت روحي من الوجع  فتحت رجليه غصبن عليه من الوجع. 

اسمر/ هيج احسن الج موو.

ادفع بي من صدره بس وين هو ضخم جنت اريدد  بس اشوفه بس اشوفه وجهه  ولا نزل الثام مالته لزم اديه بدي وحده. ورفعهن فوك راسي  وغتصبني ودمر حياتي صرخت بعالي صوتي.

شكدد حاولت ابعده عني ماگدرت صاار يتقرب مِڼـّي بوحشيه احس روحي طلعت اني صغيره وهوه اضخم مِڼـّي بهواي.

اريده بس يبتعد عني روحي طلعت جان شبهه الوحش.

_يااااااربي دخييييلك وخرررر وخررررررر.

اسمر/ ما نادت باسم احد ابد بس الله.

تقرب مِڼـّي  ومره ومرتين و3 هو مستمر  عليه حسيت شي دافي نزل مني عرفته دم انغمه عليع  ما اعرف شكد بقه يتقرب مِڼـّي. 

فـي _ظلام _مغتصبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن