Part 12

133 12 20
                                    

أخذ المحقق يونچون إيسابيلا الي غُرفه الاستجواب

"حسناً إيسابيلا..لا تقلقي أنتِ الأن بأمان أخبريني بما حدث..كيف أنتِ علي قيد الحياه؟"

كانت تبكي إيسابيلا بينما تتحدث: "هذا..(شهقه)..بسبب أصدقاء تايهيونغ..(شهقه)..هُم مَن ساعدوني لكي أبقيٰ علي قيد الحياه..(شهقه).. عندما كُنت أراقبهم أمسك بي جونغكوك وهو مَن أخبرني بِكُل شيء لذا بحثت جيداً عن الأمر و علمتُ هويه ذَلِك الرجُل..(شهقه).. جونغكوك كان يعلم أنني بخطر لذا أخبر چيمين و هوسوك..(شهقه)..بعدها جاء لي چيمين و هوسوك و جونغكوك و أحضرو معهُم واقي من الرصاص..(شهقه)..أخبروني أنني هكذا سأكون في خطر لذا علي ارتداء الواقي دائماً حتي أثناء نومي..(شهقه)..بعدها....!!!!"

انهارت إيسابيلا من البُكاء

مد المحقق كوب ماء لها: "خذي أشربي بعض الماء لكي تشعُري ببعض الراحه"

أخذت الكوب و شربت بعض الماء

"أهدأي قليلاً..هيا أكملي أنا أسمع لكِ"

مسحت دموعها ولكن كانت دموعها تتساقط بكثره: "بعدها أخبرني جونغكوك بأن من الممكن أن ذَلِك الرجُل يطلب منهم قتلي..ومن الممكن أن تايهيونغ هو من يأتي..ولن يقدر علي قتلي..(شهقه)..أخبرني هوسوك أن علي قتل نفسي أمام تايهيونغ و أن أصوب ناحيه الواقي لأن إذا اخطأت المكان فا سوف أُصيب..(شهقه).. قال لي چيمين بأن تايهيونغ سيؤلمه قلبهُ كثيراً لانهُ يُحبني ولكنهُ لا يستطيع قول هذا لي..(شهقه).. لم يكُن يعلم أحد أنني عملت هويه ذَلِك الرجُل ولكنني..(شهقه)..ولكنني أخبرت تايهيونغ وياليتني لَم أخبرهُ فا بسببي مات الجميع..(شهقه)..بسببي قُتل تايهيونغ و چيمين و جونغكوك و هوسوك.."

أنهارت مره أُخريٰ من البُكاء: "إنهُ..إنهُ يعلم أنني الأن هُنا..(شهقه)..يعلم أنني الأن علي قيد الحياه..(شهقه)..أظنهُ الأن يُخطط لقتلي"

أصبح من يُتابع الاستجواب من خارج الغُرفه يبكون علي حديثها المؤلم حَتي المُحقق يونچون كان يكتم دموعه

"أخبريني..مَن يكون هذا؟"

نظرت له و قامت بمسح دموعها: "والِد...والِد...والِد المُحقق يونغي"

أردف الجميع مُتسع الأعيُن..لقد صُدم الجَميع بشده

"إنهُ..هو..وهو من قتل الطِفله لأنها رأت وجههُ عندما قتل والِدُها..هو كان وراء كُل شيء..(شهقه)..هو وراء..(شهقه)..وراء ذَلِك الجحيم الذي سببهُ لتايهيونغ و چيمين و جونغكوك و هوسوك...(شهقه)..هو من قَتلهم..هو من قتل الجميع"

My diaryحيث تعيش القصص. اكتشف الآن