1(ملاحظات الصياد)

75 1 0
                                    

تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه

كوميديا

شوجو





HxH في عالم قطعة واحدة - الفصل 1 ملاحظات هنتر
وطن  كل مانجاس  HxH في عالم قطعة واحدة  الفصل 1 ملاحظات هنتر



مقبل

الفصل 1 ملاحظات هنتر
"ما زلت على قيد الحياة؟"

فتح مود عينيه ، واستقام فجأة ، ووجد نفسه مستلقيا على سرير خشبي بسيط في دهشة.

قبل أن أتمكن من التحقق من المناطق المحيطة ، طعن رأسي فجأة.

بعض الصور المليئة بالعلامات الدقيقة تدور في ذهني مثل فانوس دوار.

غريب.

واضح.

غامض.

يتم خلط العديد من صور الذاكرة ، والتي يبدو أنها سبب وخز الرأس.

"من الواضح أنني كنت ..."

بينما كانت لاذعة ، كانت عيون مود فارغة.

تذكر بوضوح أنه كان في العاصفة في قاعة جمعية هنتر وتأثر للأسف بقوة آلة التمني التي هزمت العدو هاكا.

في لحظة تقريبا ، لم تكن هناك فرصة للمقاومة ، وكان جسده ملتويا في خيوط.

جاء التغيير بسرعة وفجأة، لكن الألم الشديد ظل قائما، وشكل ظل الموت على أفكار مود.

كما لو كان فجأة ، لا يزال بإمكاني الشعور بشكل غامض بالألم الشبيه بالدموع القادم من الجلد.

بعد فترة طويلة ، اختفت المشاعر السلبية التي جلبها ظل الموت ببطء.

مازال على قيد الحياة.

هذا يكفي.

في هذا الوقت أيضا ، كان لدى مود الوقت الكافي للتحقق من البيئة المحيطة.

هذه غرفة خشبية بمساحة أقل من عشرة أمتار مربعة ، ورائحة عفنة باهتة تتخلل الهواء.

على الجدران الخشبية وحتى الأرضية ، هناك شقوق مرئية للعين المجردة.

المفروشات في الغرفة رتيبة بشكل غير عادي. باستثناء السرير الفردي الذي يستلقي عليه مود في هذا الوقت ، فإن الأثاث الوحيد في الغرفة هو مجموعة من الطاولات والكراسي الخشبية دون أي زخارف ، ومرآة معلقة على الحائط.

يتدلى مصباح متوهج أصفر منخفض الطاقة من السقف لتوفير مصدر إضاءة محدود للغرفة.

بصرف النظر عن هذا ، لا يوجد شيء آخر في الغرفة ، ولا حتى نافذة.

اجتاحت نظراته الطاولات والكراسي المتربة بشدة ، واستقر أخيرا على المرآة المغطاة بطبقة رقيقة من الغبار على الجانب.

من خلال الصورة المنعكسة في المرآة ، رأى مود صبيا غريبا ذو شعر أسود.

يبلغ عمر المراهق في المرآة حوالي خمسة عشر أو ستة عشر. ملامح وجهه ليست وسيم ، لكنه حساس وممتع للعين.

HxH in One Piece Worldحيث تعيش القصص. اكتشف الآن