تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجو
HxH في عالم قطعة واحدة - الفصل 3 حزمة المبتدئين
وطن كل مانجاس HxH في عالم قطعة واحدة الفصل 3 حزمة المبتدئين
السابق مقبلالفصل 3 حزمة المبتدئين
يوستاس كيد.في العمل الأصلي ، يطلق عليه أسوأ جيل مع قراصنة المستعرات العظمى مثل لوفي زورو ، وهو أيضا رجل لا يرحم يقتل دون وميض.
عادة ما يعتبر مود Eustass Kid هدفا معلقا ، ولكن إذا أراد العودة ، فلن يموت فقط.
إذا سمحت الظروف ، فسوف يتلقى بالطبع نقاط تجربة Eustass Kid's بدقة.
ولكن إذا لم تسمح له الظروف بذلك، فلن يتورط بسهولة.
ناهيك عن أنه دجاجة ضعيفة الآن.
"عالم قطعة واحدة ..."
تراجع مود عن نظراته وخفض رأسه لإخفاء الغرابة في عينيه.
كان من غير المتوقع حقا رؤية الطفل الشاب يوستاس هنا. كان الأمر أشبه بمقدمة لذكرى One Piece في الزاوية.
ستصبح هذه الذكريات معلومات مهمة في ملاحظات الصياد التي يمكن أن تحول نقاط التجربة في المستقبل.
جلب وجود مود وسوني المواجهة المليئة بالبارود إلى الجولة الأولى من الراحة.
مال يوستاس كيد رأسه ونظر إلى مود ، الذي انحنى رأسه بصمت. كيف يمكن أن يعرف أن هذا الرجل الضعيف المظهر أمامه قد عينه مبدئيا كأحد أهداف الصيد.
إذا كنت تعرف ، فإن معظمهم سوف يزدرون فقط.
دون إيلاء الكثير من الاهتمام لمارد ، التفت يوستاس كيد إلى شاول ولعن بشكل غير رسمي: "مهلا ، أين اختطفت باردا مجانيا؟ لا أعرف أي نوع من الموت سيكون هذه المرة؟ أخمن. لقد تم ضربه حتى الموت بالسيف ، ثم تحول إلى كتلة من اللحوم الفاسدة التي لا قيمة لها في الشارع ".
"هيه ، لا يوجد نقص في "الجنازات" في مدينة ماد هاتر. معهم ، حتى لو تم تقطيع هذا الرجل الصغير إلى عشرات القطع من اللحم المفروم ، فيمكنهم انتزاع شيء يمكن أن يتطاير من قيمته ، لذلك آه ، طالما أنك تموت جيدا بما فيه الكفاية ، لا يهم إذا لم أحصل حتى على أدنى فائدة. "
هز شاول الأنبوب المذهب بعلامات ثقيلة محفورة على وجهه ، تاركا الرماد يسقط على الأرض حسب الرغبة.
"بالحديث عن البرودة ، أنا مليء بالتوقعات بالنسبة لك ، لذلك Eustass Kid ، طالما كنت على استعداد للقيام بأشياء من أجلي ، ناهيك عن السلاح ، وهو سكين السمندر ، سأحصل عليه أيضا لك ، ويمكننا أيضا توفيره لفترة طويلة. النبيذ الأكثر نعومة في بحرك الغربي."
"لفة!"
قال يوستاس كيد ببرود: "لا أعرف كيف أبقى أقل من الآخرين".
أنت تقرأ
HxH in One Piece World
Fantasíaعندما فتح عينيه مرة أخرى ، جاء مود إلى عالم One Piece حيث الضعفاء والأقوياء. مع 【ملاحظات هنتر】 ، يمكنه تعزيز قوته الخاصة عن طريق صيد الأقوياء. لذلك ، من أجل الحصول على موطئ قدم ، نظر إلى الشخصيات الشهيرة. تشيوهاي, اميرال أربعة أباطرة, ومن المرجح أن...