هلو شلونكم حبايبي اني اسمي نورهان عمري 16سنه وتاركه الدراسه مو لان مااحبهه ومستواي مو زين بس لضروف بعدين راح تعرفونهه بلبارتات الجايات المهم صف ثالث وتركت دراسه جسمي حلوو گصيره طولي 155 ووزني مثل طولي 155 وحنطاويه وعيوني عسليه ورموشي كثيفه وخشمي عنون هههه وحلكي حلو بختصار حلوه هذا تعريف عني اما اهليي تعالو نعرفكم عليهم. ............
الاب: اسمه جمال عمره56سنه وظيفتة موظف بلنفط وهوا اصله من الجنوب يعني من محافظة البصره وزواجه تقليدي.
.................الام:اسمهه سناء عمرهه 49وظيفتهه ربة بيت واصلهه همين من الجنوب من محافظة البصره وامي كللش حنونه يعني بس هيه احسهه حنينه بهذا العالم كله يعني احسهه صديقتي مو امي لان وكفة وياي بكل حزني وفرحي ........
الاخ الكبير:علي عمره 33متزوج وعنده اطفال 3 ثنين تؤام عمرهمم سنتين وبنيه عمرهه سنه وظيفتة وي ابويه بلنفط وزوجته ربة بيت .........
...الاخ الصغير :اسمه ياس عمره 22بعده مامتزوج لان يدرس جامعه وختصاصه غير عن اخوي وابوي هوا درس هندسه ...............
انورس: دددمم يمه اگعد وراك دوام يمته تلحگ تبدل وتتريگ يايمه اگعد يابعد امك انته
ادم:كعدت يما كعدتت صباح الخخير ياوجه العافيه صباح الخيرات يابعد طوايفي يله يمه اكعد وسبح ع مااحضر الريوك. .......................................
هيامم:ههلاووووو كعدتتتتت شلونكم ادري تنتضروني بس يله كعدت الاميره واسفه ع التأخير اووي فديتني .........
ادم:دخلي خراا وكلي بلا مياصه عاد لا اهفج بگلاص الچايي
هيامم:اسفه شنو محد يكدر يضحك بهذا البيت وين كاعدين بسجن ياامة محمد هفف. اكلنه يابه
.......................................نورس: يله سكتو يماا اكلو هاي نعمة الله ميجوز يعيوني انتوو ..........................
جمالل: ليومم محد يفكج مني يانعااااااللل يابتت النعاللل وللج انهه هيج سووين بيهه وللج زماللله يااااعارررر انه اللج بسيطههه طايحة الحظ انه ماعرفت اربيجج.....
نورهان: اااخخ اسفه ولله بويااا ولله مو انهه ولله صدگني موو انه فدوا اروحلك لتأذيني انه بنيتك بويااا رحمنيي ولتأذيني اترجاك ولله صديقاتي مو انه ولنبي صدكنييي...
سناء: جمالل فدوا اروحلك عوف البت زوركتهه ولله سالفه ماتسوا عوفهه للبنيه ترا هاي بنيتك مو عدوتك جاي دكلكك صديقاتهه رحمهه عادد يبن النااسسس..................
جمالل:اوسس ولاكلمهه لاهسه امدجج وي بتجج وكسرر الخشبه عليجنن براا يلههه طلعننن ماريد اشوف وجه هاي العارررر خوووش مفهووممم ....................
سناء:يي ءءيي كومي يماا كومي ...
نورهان:هئ ههئ ولله يماا مو انه صدكيني صديقاتي وداعة عيونج فدوا لتخلينه يبطلني من المدرسه ......
سناء:الله كريم يمه امشي....
وهاي نبذه عن قصتي الحلوه ونشالله تكون عجبتكم واذ عجبتكم صوتوو وكتبولي حته اكملل القصه احبكمم كومههه ❤️💋
أنت تقرأ
ضلم الأب💔
Teen Fictionقصة تدور حول بنت صغيرة من العمر وتتعرض الى ضلم من خلال الاب لكن في اخر المطاف يوجد من يغير حياتها الي 180 درجه من ياترا ?