بارت 2

60 3 3
                                    

ادم:اعرفكم عن نفسي وعائلتي اسمي ادم عمري 30 سنه وظيفتي ضابط وانه من محافضة بغداد وعندي بس امي واختي وابوي متوفي ومامتزوج لان اكره سيرة الزواج وبس..

ادم:صعدتت بسيارتي ونطلقت كبل لدوامي وصلت يم المركز نزلت وتوجهت للمركز اول مادخلت احه بوجهي اللزگه.

ياسر: هله هله لك عمي لو انه بنيه والحمزه اله امطلك هنا وثالثنه الشيطان بس ااخخ الله...

ادم:طكيته بطراك ع علباته من وره وكتله دخل نعال لاتعرفني شسوي ساقط*..

ياسر:اوفف اموت ع القاسي لكك شيللل ههههه چذب چذب اتشاقه بوياا.....

ادم: شصار بقضية هذا العار شنو المعلومات الجديده ?....

ياسر: يي اكو وجيت اكلك بيهن اكو عنده عصابه وتتكون من هواي رجال بس كدرنه نلزم ثنين من عدهم حققنه وياهم بس مجاي يحجون عن اي معلومه خليتهم الك وتعرف شتسوي وياهم ..

ادم:دليني عليهم وعوفك منهم خليهم الي انه اعوف شلون مايعترفون عيد وجابه العباس ..

ياسر: اروحح فدوا لهذا الشارب احح اسددد ..

ادم: بلا مضرطه ومشي نروحلهم..

ياسر: امشي مشينه سوا وصلنه لزنزانه مالتهم دخل ادم بعد انه طلعت لان هوا طبيعته اذا راد يحقق محد يجي يمه..

ادم:يي يابه سلاممون عليكم هسه بده يومي شلون ريوك من الصبح اطربب.

المتهم:وعليكم السلام سيدي.

المتهم الثاني: وعليكم السلام عيناي.

ادم:سد حلكك لاسده بنعاال لك ساقط وبكل اريحيه ترد السلام هسه اخليك شلون ترد السلام شكلت رداناتي وتقربت يمهم.

....................................*


نورهان: دك المنبه مال تليفون ماما لان اني معندي تليفون كعدت مزعوجه ومتألمه من ضرب ابوي البارحه ياربي كون ماموجود حته اكدر اروح للمدرسه كمت غسلت وعدلت نفسي ولبست ملابس المدرسه ولفيت حجابي وطلعت ع كيف نزلت محد صنته لكيت امي ماما صباح الخير.

نورس:هله يمااصباح العافيه طمنيني يماا بعدج متأذيه.

نورهان:لايماا زينه لحمدلله بس ابوي وينه ريد اروح لدوام.

نورس: ابوج طلع لدوامه هوا واخوج تريكي وروحي ماماتي مو زين عليج طلعين ع لحم بطنج

نورهان:لايما مجوعانه خليني اروح هناك اكل احبج بستهه براسهه وكتلهه دعيلي وطلعت

نورس :الله يوفقج ويطلعج من ضلم ابوج اووف

****************

نورهان: بعد ماطلعت من بيتنه توجهت لبيت صديقتي نور قريبه ع بيتنه لكيتهه تنتضرني بلباب هلا ولج شلوونج

ضلم الأب💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن